اخبار ومعلوماتدروس وشروحات

ابل تبحث عن جرابات ايفون التي يمكنها شحن AirPods وغيرها من الملحقات

تبحث Apple في عدد من حالات iPhone الفريدة التي يمكنها شحن AirPods ، بالإضافة إلى ملحقات أخرى ، وفقًا لإيداعات براءات الاختراع الممنوحة حديثًا.

براءة اختراع حالة iphone airpods

براءة الاختراع ، التي رصدتها AppleInsider ، بعنوان ” حافظات وأوراق لحمل وشحن الملحقات ” وتم منحها من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة. في حين أن براءة الاختراع في الغالب “تتعلق بحالة الاحتفاظ بجهاز إلكتروني محمول وملحق” ، مما يشير إلى أنها يمكن أن تنطبق على أي ملحق خارجي تقريبًا ، فإن غالبية الصور المدرجة في الإيداع تتميز بوضوح “AirPods”.

تتعلق النماذج الموصوفة بشكل عام بأغلفة وأغطية واقية للأجهزة الإلكترونية. وبشكل أكثر تحديدًا ، تتعلق التجسيدات الحالية بالحالات والأغلفة التي تستقبل وتحتفظ بالأجهزة الإلكترونية المحمولة وكذلك الملحقات الإلكترونية ، مثل سماعات الأذن ، والتي توفر أو تسهل شحن الملحقات الإلكترونية أو الأجهزة الإلكترونية.

يحدد الملف مجموعة كبيرة من التكوينات المختلفة لتخزين وشحن “AirPods” أو غيرها من الملحقات الإلكترونية داخل حافظة “iPhone” ، بما في ذلك “ورقة ، ومحفظة ، وغطاء ، وغطاء ، وحافظة ، ومشبك ، وغطاء ، و أو مجموعة مناسبة من هذا القبيل. ” على وجه التحديد ، فإنه يغطي الحالات التي بها “تجويف يتوافق بشكل عام مع أبعاد الملحق” وعدد من المحطات ، بالإضافة إلى البطارية.

إذا كان متغير العلبة يحتوي على بطارية ، فيمكن شحنها عبر طرف من الجهاز الموجود في العلبة. يمكن لهذه البطارية بعد ذلك شحن الملحقات عبر طرف آخر. كما سلطت شركة آبل الضوء على أن الحافظات يمكن أن تتصل بالجهاز بالداخل والملحقات عبر NFC ولديها “حجرة مشقوقة لتخزين النقود وبطاقات الائتمان”.

يصور أحد التصميمات الرئيسية للعلبة “AirPods” وهي مشحونة داخل قسم طويل مرتفع في مقدمة الورقة.

حافظة airpods حافظة براءة اختراع 2

تضيف براءة الاختراع أن بعض الحالات يمكن أن “تتضمن عرضًا يعرض المعلومات التي يوفرها الجهاز الإلكتروني و / أو الملحق الإلكتروني ، مثل مستوى شحن الجهاز الإلكتروني و / أو الملحق الإلكتروني” ، ويوضح كيفية عرض شاشة صغيرة يمكن أن يعرض الوقت والمكالمة الواردة على الجزء الأمامي من حافظة الأوراق.

انفجرت براءة اختراع قضية airpods

يتميز تصميم صندوق آخر أقل تطورًا بوجود “فتحتين ، واحدة في كل طرف لاستقبال الأجهزة الملحقة” أعلى العلبة. تحتوي كل فتحة على “محطة شحن بينهما لنقل الطاقة بين الوعاء والأجهزة الملحقة”. “AirPods” أو غيرها من الملحقات “يمكن الاحتفاظ بها من خلال الاحتكاك أو أداة التوصيل المغناطيسية أو كليهما.”

على عكس تصميم الفوليو ، فإن هذا البديل أقل توغلًا وخفيف الوزن. ومع ذلك ، فإنه يترك الكثير من “AirPods” مكشوفًا ويوفر حماية أقل. كما أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا التصميم النحيف قادرًا على تضمين بطارية للشحن ، أو ما إذا كان يعتمد فقط على iPhone‌ نفسه للحصول على الطاقة.

أعلى براءات الاختراع حالة iphone airpods

تتخيل متغيرات الحالة الأخرى “AirPods” يتم شحنها على ظهر العلبة في تصميم يبدو مشابهًا لـ MagSafe Wallet.

براءات الاختراع حالة فون airpods الخلفية

قد يكون من المهم وضع هذه البراءة في سياقها على أساس أن Apple تهتم بشكل متزايد بقطاع الملحقات الخاص بها ، والذي تم تعزيزه في السنوات الأخيرة باستخدام أحزمة Apple Watch وملحقات MagSafe. في حين أن إيداعات براءات الاختراع لا تثبت بالضرورة ما تنوي Apple تنفيذه على منتج استهلاكي ولا يتم طرح محتويات العديد من براءات الاختراع في السوق أبدًا ، فإن حالة “iPhone” التي يمكنها تخزين “AirPods” لا يبدو أنها منتج غير عملي.

في ضوء اختيارها الموسع للملحقات والنهج المعياري المتزايد ، يمكن أن توفر حافظة “iPhone” لـ “AirPods” خيارًا مقنعًا للمستخدمين الذين يسافرون كثيرًا مع كلا الجهازين ، إذا اختارت Apple إطلاق المنتج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى