العاب الايفون

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

أهم 10 ألعاب عالية الجرافيكس لأجهزة ايباد mini, air ,pro

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019) ، يحب الجميع ممارسة ألعاب ذات رسومات عالية على أجهزة iPad الجديدة. مثل هذا النوع من العناوين يسبب إدمانًا شديدًا للعب والشاشات الكبيرة لـ iPad Pro و iPad Air و iPad Mini هي الأفضل للاستفادة منها. تتمثل الأهداف الرئيسية لهذه العناوين في التحقق من قدرتنا في اللعب. رسومات عالية الألعاب و الجودة وحدة التحكم اللعب وسائل بيئة مثالية للاستمتاع مثل هذه المباريات.

نحن بحاجة إلى إكمال بعض الأدوار المحددة في طريقة اللعب من خلال هزيمة الشخصيات السيئة في مثل هذه الألعاب عالية الجودة. لقد لعبنا ألعاب RPG و FPS و TPS و TD وألعاب السباقات إما على PlayStation أو على Xbox وهي في مئات من ألقاب AAA هناك.

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)
أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

إنها قابلة للعب للغاية ونحن نحب أن نلعبها. لكن المشكلة الرئيسية في مثل هذه الألعاب هي أسعارها ، فهي مكلفة للغاية ، ولهذا السبب يتجاهلها كثير من الناس من قائمتهم. بعد صعود أجهزة iOS و Android ببطء ولكن بثبات ، تهبط أفضل الألعاب عالية الجودة على هواتفنا الذكية والأجهزة اللوحية ، ويمكننا الاستمتاع بألعابنا المفضلة على أجهزة iPad Pro و iPad Air و iPad Mini. فلماذا لا تعد قائمة بأفضل 10 ألعاب عالية الجرافيكس لأجهزة iPad Pro و iPad Mini و iPad Air.

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

1. OceanHorn

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

تم إطلاق لعبة OcearnHorn في عام 2012 ، ولا تزال تتفوق على معظم الألعاب في متجر التطبيقات مع أفضل الرسومات والمرئيات والأصوات والقصص وبناء الشخصية. إذا كنت تفتقد لعبة Legend of Zelda الخاصة بجهاز Nintendo Switch ، فإن OceanHorn هو أفضل بديل لها. إنه متاح مقابل 7.99 دولارًا ولكنه يستحق كل بنس. إنها قصة صبي يبحث عن أبيه. ستظهر لك الرحلة أكثر الأوضاع إثارة وعليك محاربة بعض الوحوش القاتلة. استخدم كل الصلاحيات وامض قدمًا ، وابحث عن والدك.

تحميل اللعبة من هنا

2. حلقات الفوضى II CHAOS RINGS II

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

تم إنشاء هذه اللعبة من قبل مطوري SQUARE ENIX وهي أكثر الألعاب مقارنة بألعاب PlayStation الخاصة بنا. الرسوميات والمؤثرات المرئية في اللعبة تجعلها قابلة للتشغيل على أجهزة iDevices الخاصة بنا ، وعلى iPad Pro تبدو أفضل بكثير من iPhone. قصة اللعبة تشبه لعبة وحدة التحكم الخاصة بنا وتمثيل الشخصيات مذهل.

صممها المطورون بطريقة لعب تفاعلية وإذا كنت تحب عناوين آر بي جي اليابانية ، فقد تحبها. المؤثرات الصوتية وطريقة اللعب رائعة وستشركك حتى نهاية اللعبة. سعر CHAOS RINGS II أكثر بكثير من أسعار ألعاب iOS الأخرى ، ولكن إذا أنفقت بعض المال ، فيمكنك الحصول عليه على جهاز iPad الجديد.

تحميل اللعبة من هنا

3. الخيال النهائي IV FINAL FANTASY IV

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

هذا هو أحد عناوين الألعاب الشهيرة في تاريخ اللعبة ، وهو متوفر الآن في iOS App Store. يعرف الأشخاص الذين لعبوا هذه اللعبة القيمة الأفضل لهذه اللعبة. إنها مشهورة جدًا منذ عشر سنوات ولكنها لا تزال في القائمة الرئيسية للعديد من اللاعبين.

حتى أن هناك سبعة أجزاء من هذه الألعاب متوفرة في متجر التطبيقات وكلها تستحق اللعب. الرسومات ليست جيدة مقارنة بألعاب اليوم ولكن المؤثرات الصوتية وطريقة اللعب مثالية لإشراكك. يمثل تمثيل القصة والشخصية أيضًا نقطة جيدة في اللعبة.

تحميل اللعبة من هنا

4. حرب النجوم: الأيام القديمة للجمهورية

Star Wars: The Old Days of Republic

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

إنها أيضًا لعبة عقد التسعينيات وأحد الألقاب الشهيرة. بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لهذه اللعبة ، تهبط على منصة iOS. لا تزال اللعبة تشبه عنوان اليوم ولن تشعر بالملل أبدًا من خلال قصتها. تعد الرسومات واحدة من أفضل الرسومات في عصرها ويمكنك رؤية نفس الرسومات على طراز iPad الجديد.

إنها تهبط على نظام iOS بمجموعة أحرفها الأصلية وبكل تأثيراتها المرئية. إنها معركة ملحمية حيث يمكنك رؤية المجرات والكواكب وتقاتل كائنات فضائية سيئة. إذا قمت بتشغيله على وحدات التحكم الخاصة بك ، فقد تشعر بخيبة أمل بسبب إعدادات التحكم المحدودة على الشاشة الصغيرة وإلا فهو عنوان يجب تشغيله.

تحميل اللعبة من هنا

5. الحصن Bastion 

أفضل ألعاب الرسومات لأجهزة iPad Pro و Air & Mini (2019)

بعد نجاح Bastion ، أتاح مطوروها هذه اللعبة على نظام iOS الأساسي. إنه عنوان يمكن تشغيله بشكل كبير على كل جهاز iPhone و iPad. أولاً ، تم إطلاقه على طرازات iPad ولكن لاحقًا نظرًا لشعبيته قام مطوروه بإطلاقه على أجهزة iPhone. تبدو لعبة Bastion طبيعية بسبب مجموعة شخصياتها التي صنعها فنان بأيديهم.

إنها لعبة موصى بها للغاية على أجهزة iOS. تستحق القصة واللعب اللعب لساعات ، كما أن رسوماتها وتأثيراتها المرئية هي واحدة من الأفضل على أي أجهزة iOS. سعر اللعبة 5 دولارات فقط في متجر تطبيقات iOS.

تحميل اللعبة من هنا

6. قاتل الذهاب Hitman Go

في الأساس ، إنها لعبة ألغاز بها العديد من مستويات الألغاز الصعبة. عليك أن تفكر مئات المرات قبل القيام بأي خطوة لأن هناك العديد من الأعداء المختبئين للقبض عليك. يتم تقديم بنادق القنص ، وأماكن الاختباء ، والمشتتات ، والكرة الذهبية الشهيرة من طراز 47 ، وما إلى ذلك في أدوات القاتل. إنها تأتي مع أنواع مختلفة من الأعداء بسلوكهم الرهيب والقاتل لذلك عليك التركيز على هدفك.

لديك ممرات سرية ومساحة لا حدود لها لتلعب لعبتك في طريقك. يتوفر Hitman Go بسهولة في متجر تطبيقات iOS من Apple لأجهزة iPad Pro و iPad Mini و iPad Air ، ولكن لتنزيله ، يجب أن تدفع 0.99 دولارًا.

تحميل اللعبة من هنا

7. الغرفة: الذنوب القديمة The Room: Old Sins

The Room: Old Sins هي لعبة ألغاز إبداعية تحتوي على أجواء ساحرة وبيت دمى عملاق مصمم فيها. يتعين على اللاعب استكشاف القصة الكاملة لمهندس وزوجته ، والمواقع غير المستقرة وبيت الدمى الغامض. هذه اللعبة سهلة البدء ولكن يصعب حلها. كما أن لديها ضوابط لمس بديهية وموسيقى تصويرية مؤرقة حتى تتمكن من الشعور بسطح كل كائن تقريبًا في لعبة الألغاز هذه.

يمكن للاعبين الحصول عليها بلغات متعددة مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية والبرازيلية والبرتغالية. تأتي الغرفة: Old Sins بميزة رائعة ، يمكنك حفظ التقدم الذي أحرزته في اللعبة واستلامه من حيث توقفت عن طريق تسجيل الدخول إلى أي جهاز تريده. هذه هي أفضل لعبة لاستكشاف أجهزة Apple اللوحية الجديدة.

تحميل اللعبة من هنا

8. القتال الحديث 5 Modern Combat 5

Modern Combat هي أفضل لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من سلسلة FPS على الإطلاق. تحتوي على رسومات رائعة وأدوات تحكم حادة وحرب متطورة حتى يستمتع اللاعب بهذه اللعبة بكل الوسائل. إنه الأفضل لموديلات iPad ، جهاز iPad بشاشة كبيرة بدقة HD وهذه اللعبة تحتوي على رسومات عالية الجودة لذا فهي مزيج مثالي للاعب.

ستجد بنادق قوية والعديد من الأسلحة التي ستساعدك على حماية نفسك وفريقك من المنافسين. Assault و Heavy و Sniper و Support و Sapper و Kommander و Recon والعديد من أساليب اللعب الأخرى متوفرة من أجلك ، ويمكنك تحديد أسلوبك والذهاب معه. يمكنك ربح هدايا مجانية وجوائز رائعة كمكافأة على إنجازك في أحداث محدودة الوقت. قم بتنزيل اللعبة من iOS App Store مجانًا وادفع فقط مقابل الإضافات الإضافية في متجر الألعاب لاحقًا.

تحميل اللعبة من هنا

9. Fortnite: Battle Royale

Fortnite هي أيضًا لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وهي عبارة عن منصة للعب لعبة مع ما يصل إلى 100 لاعب في المرة الواحدة. يمنحك فرصة لإنشاء عوالمك الخاصة وساحات المعارك ، مثل PUBG Mobile. خريطة ومعارك عملاقة ، كل شيء عن اللعبة. يتعين على اللاعبين البحث عن الموارد لإنقاذ أنفسهم والأسلحة والعناصر الأخرى التي يمكن استخدامها في المعارك.

يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة من خلال تقليل المساحات الآمنة باستمرار ، وآخر شخص نجا هو الفائز في اللعبة. يمكنك الحصول على هذه اللعبة على جهاز iPad من خلال تنزيلها من خلال متجر تطبيقات iOS مجانًا. يأتي مع أفضل المؤثرات البصرية وموسيقى الخلفية الرائعة. للاستفادة الكاملة من iPad Air و Mini و Pro الجديد ، العب لعبة Fortnite .

تحميل اللعبة من هنا

10. وادي النصب 2 Monument Valley 2

أنت ترشد أمًا وأطفالها الصغار لبدء رحلتهم وعليك إرشادهم في المواقف الصعبة أيضًا. رحلتهم محاصرة من خلال الأبنية السحرية والمسارات المبهجة والوادي الغامض. صور اللعبة عبارة عن مزيج من الأساليب المعمارية والحركات الفنية لذا لا شك أنها رائعة.

هذه اللعبة مدعومة من الهواتف الذكية أيضًا ، يمكنك لعبها على طرز iPhone وكذلك أجهزة iPad. يتوفر Monument Valley 2 مقابل 4.99 دولار في متجر التطبيقات.

هذه هي قائمة أفضل ألعاب الرسومات الخاصة بنا لأجهزة iPad Pro 12.9 و iPad Pro 11 و iPad Mini و iPad Air وقد لعبناها شخصيًا على جهاز iPad الجديد. إذا كنت تعرف ألعاب RPG أخرى من الأفضل أن تلعبها ، فأخبرنا وسنقوم بإدراجها. يحتوي متجر تطبيقات iOS على ألعاب مثل Call of Duty و PUBG Mobile و Asphalt 9: Legends و Pokémon Go والعديد من الألعاب الملحمية الأخرى ، ولكن بدلاً من ذلك اعتقدنا أن نذهب مع بعض الألعاب الكلاسيكية.

تحميل اللعبة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى