تطبيقات الايفون

تطبيق Hopscotch لبرمجة iPhone وiPad صغيرة للأطفال

مراجعة تطبيق Hopscotch iPhone التشفير مبسط لجميع الأعمار

تطبيق Hopscotch لبرمجة iPhone وiPad صغيرة للأطفال، لا يولد الأطفال في الوقت الحاضر بملعقة ذهبية / فضية ؛ لقد ولدوا مع هاتف ذكي في أيديهم. وبالتالي ، فإن أهلية الترميز والبرمجة تأتي بشكل طبيعي لهم ، ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات تعلم البرمجة وإتقانها.

تطبيق Hopscotch لبرمجة iPhone وiPad صغيرة للأطفال
تطبيق Hopscotch لبرمجة iPhone وiPad صغيرة للأطفال

ولكن كيف؟ هناك بعض المفاهيم المعقدة المتضمنة ؛ كيف سيأخذ الطفل كل شيء؟ يمكن أن يساعدك Hopscotch ، وهو تطبيق مجاني لبرمجة iPhone و iPad ؛ يقدم دروسًا صغيرة الحجم تجعل استيعاب الأساسيات أمرًا سهلاً.

لذلك قررت هذا الأسبوع اختبار تطبيق Hopscotch ومعرفة مدى جودة تصميمه وصديقه للأطفال وآمنه للصغار. تابع القراءة لترى كيف يتسع التطبيق على AK Meter!

مراجعة تطبيق Hopscotch iPhone: التشفير مبسط لجميع الأعمار

تم تصميم Hopscotch للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 عامًا ، وهو تطبيق مجاني للاستخدام يساعد الأطفال على تعلم البرمجة. علاوة على ذلك ، يمنحهم مجالًا مفتوحًا لتطوير ألعابهم وتطبيقاتهم ورسومهم المتحركة.

ومن المثير للاهتمام أن التطبيق يستخدم لغة برمجة موجهة للكائنات. يجب على المستخدم ، أو أقول المطور الشاب ، سحب وإسقاط كتل ملونة من التعليمات البرمجية لبناء إجراءات روتينية.

على الرغم من معرفتي بالتطبيق قليلاً ، إلا أن العرض التقديمي الذي قدمته سامانثا جون ، الرئيس التنفيذي لشركة Hopscotch في Shark Tank (S12 ، E15) لفت انتباهي ، خاصة وأنني كنت أبحث عن تطبيقات تقودها / مطورة من قبل النساء لشهر مارس تكريماً لشهر تاريخ المرأة.

دعونا نتعرف على مؤسسي Hopscotch

في عام 2011 ، أصيبت المعلمة السابقة جوسلين ليفيت بالتعب والغضب من إدمان الطلاب على الألعاب. لذلك ، كما سيفعل أي والد أو معلم جيد ، فكرت في جعل التعلم خبيثًا.

المصدر تويتر

تعاونت مع سامانثا جون ، مهندسة برمجيات تحب البرمجة ، وتطلعت إلى تقديم هذه المهارة لكل طفل. وحصلنا على Hopscotch ، وهي منصة لا تتيح لهم لعب الكثير من الألعاب فحسب ، بل تدفعهم أيضًا إلى إنشاء ألعاب خاصة بهم.

يمكنك قراءة المزيد عن هؤلاء السيدات وفريق Hopscotch . الآن ، دعنا نعود إلى مراجعة التطبيق.

كيف يكسر Hopscotch تعقيدات الترميز

قبل أن ننتقل ، لدي اعتراف لأدلي به! أنا لست خبيرًا في الترميز ، فأنا أعرف بالتأكيد الأساسيات ولكن لا شيء يتجاوز ذلك. بفضل وظيفتي وشغفي بالتطبيقات والطفل الصغير داخل جسدي البالغ من العمر 30 عامًا ، أعتبر نفسي المرشح المثالي لاختبار ومراجعة Hopscotch.

النكات وبصرف النظر! لقد عمل عدم معرفة كيفية البرمجة في مصلحتي ، على الأقل في هذه الحالة ، لأنني حقًا يمكن أن أكون ذلك الطفل المفرط في الإثارة والذي يفتح بعض المهارات الجديدة. كل ذلك أثناء الحكم على التطبيق من حيث سهولة استخدامه وواجهة المستخدم والمحتوى وغير ذلك.

مقدمة عن Hopscotch

الصفحة الرئيسية من التطبيق أساسية جدًا وعديمة اللون تقريبًا. ومع ذلك ، في اللحظة التي تدخل فيها منطقة التعلم أو المجتمع ، تبدأ الألوان في التدفق بمقدار اثني عشر.

يمكن ملاحظة نمط مشابه في “المحرر” ، حيث تحدث كل الإجراءات. يبدأ بخلفية ورق رسم بياني عادي ، ويمكنك إضافة أحرف ملونة وأشكال ونصوص وصور والمزيد.

وعلى الرغم من أنه يبدو ميلودراميًا ، إلا أنه يبدو حقًا أن التطبيق يعطي قائمة نظيفة ، ويمكنك تعبئتها بالطريقة التي تريدها.

إنه أسهل مع البرامج التعليمية جنبًا إلى جنب

نقطة إضافية محددة للتطبيق هي البرامج التعليمية. فهي بسيطة وتفاعلية وجذابة وملهمة. عادةً ما تحتوي تطبيقات التعلم على مقاطع فيديو تعليمية لتعليمك ما يجب القيام به وتترك لك القيام بذلك ؛ لكن Hopscotch تتبنى مفهوم التعلم العملي.

تستخدم البرامج التعليمية أو مجموعة أدوات الترميز تنسيق شاشة PiP والمحرر في الخلفية وفيديو في المقدمة. نظرًا لأن الفيديو يغطي كل عملية خطوة بخطوة ، فنحن نشجعك على فعل الشيء نفسه.

يجب أن أقول ، عملية التعلم المتزامن فعالة للغاية! مقاطع الفيديو ليست سريعة الإيقاع ، وهناك فترات توقف مدمجة خصيصًا لمنحك مساحة للمتعة والاستكشاف. وما أحبه بشكل خاص هو أنه لا يتوقف عند الأساسيات.

يقدم Hopscotch منهجًا واسعًا للترميز ويغطي موضوعات مثل كيفية عمل الترميز ومكونات اللعبة والرسوم المتحركة والمحاكاة والمزيد من التفاصيل.

القواعد التي تمنحك الحرية

في الترميز ، يمكنك إضافة قواعد تحدد كيفية تفاعل الكائن مع الكائنات الأخرى والمستخدم. لقد فوجئت بالعدد الهائل من الخيارات التي تقدمها Hopscotch.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء قواعد مخصصة عندما تبدأ في إتقان فن الترميز. كنت متحمسًا للغاية لرؤية كل هذه الاحتمالات. فقط تخيل ما يمكن للطفل الذي يتمتع بتصور لا ينتهي ولا يعرف الخوف أن يبنيه بهذه الأدوات.

أرفع القبعات للمجتمع الواسع للحصول على الدعم والإلهام

بشكل مثير للدهشة ، ليس عليك الذهاب بعيدًا لرؤية “الاحتمالات” أثناء العمل. تفتخر Hopscotch بمجتمع مدمج في التطبيق. يمكنك هنا مشاهدة بعض التحف الفنية التي أنشأها مستخدمون آخرون.

بعد التجول في المعرض ، قد تضطر إلى الضغط على نفسك لتذكير أن قاعدة مستخدمي Hopscotch هي في الغالب أطفال تتراوح أعمارهم بين 8 – 18. الأطفال في هذه الأيام هم أكثر ذكاء منا بالتأكيد!

هل Hopscotch آمن للأطفال؟

أعتقد أن أهم سؤال على الإطلاق. إن عالم الإنترنت العملاق مفيد بلا شك ، لكنه قد يكون وحشيًا وخطيرًا ، خاصة إذا كان هناك مجتمع من الأشخاص المعنيين.

ويسعدني أن مطوري Hopscotch قد فكروا في كل من الخصوصية والأمان. هذا لا يحتاج إلى اسم ابنك. في الواقع ، يشجعهم هذا على تسجيل الدخول باسم مستعار. لا يطلب أرقام هواتف أو تفاصيل أخرى ، فقط معرف البريد الإلكتروني للوالد للتسجيل.

علاوة على ذلك ، لا يوجد خيار تعليق في المجتمع ، ولا توجد رسائل مباشرة أو متابعة أو طلبات صداقة. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو محدودًا أو مقيدًا ، إلا أنه يقي طفلك من التنمر غير الضروري وضغط الأقران.

وعلى الرغم من أنني لم أجد محتوى غير لائق في المجتمع ، فقد قرأت شيئًا عن ذلك في مراجعة المستخدم على commonsensemedia.org . لذلك ، سوف أنصح الوالدين ببعض اليقظة أثناء استخدام الطفل للتطبيق.

هل جعل Hopscotch AK Appy أو Unappy؟

جميل جدا! وقد أتأخر قليلاً عن الحفلة ، لكن البرمجة يمكن أن تصبح مربى. على الأقل هذا ما يجعلني Hopscotch أفكر فيه. آمل أن يشعر الأطفال الأصغر مني بنفس الشعور.

أحب كيف أن التطبيق مليء بالمرح ولكن بلا هراء! فهو يجمع بسلاسة بين وقت اللعب والتعلم والتفاعل. وليس الأطفال فقط ، بل إن Hopscotch يعلم متحمسًا للتكنولوجيا في الثلاثين من عمره أساسيات الترميز والبرمجة (لم يتمكن من إتقان الفن في أسبوع واحد فقط!)

إذا كنت والدًا أو مدرسًا وكان أطفالك / طلابك متمرسين في استخدام الكمبيوتر أو عشاق الألعاب أو المتعلمين المتحمسين ، فإن Hopscotch هو تطبيق يجب تجربته. في حين أن الأقسام الرئيسية للتطبيق مجانية الاستخدام وخالية من الإعلانات لحسن الحظ ، فإن بعض الميزات مقفلة باشتراك مميز يبلغ 7.99 دولارًا شهريًا و 39.99 دولارًا في السنة.

AK Meter واجهة المستخدم:

مناسب للأطفال: سهولة الوصول للأطفال:

سمات: قابلية التعلم: حاصل المرح: خصوصية:

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى