دروس وشروحات

كيفية تغيير شبكة WiFi في Control Center على iPhone

طريقة تغيير شبكة WiFi في Control Center على iPhone

كيفية تغيير شبكة WiFi في Control Center على iPhone ، يوفر مركز التحكم الخاص بجهاز iPhone طريقة ملائمة لأداء الإجراءات السريعة بنقرة واحدة فقط. يعرف عدد قليل فقط من الأشخاص أنه بدلاً من التنقل عبر الإعدادات ، يمكنك تغيير شبكة WiFi المفضلة بمجرد تمرير مركز التحكم في iPhone ، والضغط مع الاستمرار على رمز Wi-Fi. هذا يوفر الوقت ويسهل الاتصال بالشبكات الأخرى. وبالمثل ، يمكنك أيضًا الاتصال بسرعة بأجهزة Bluetooth من نفس المكان. استمر في القراءة لمعرفة كيفية تبديل شبكات Wi-Fi مباشرة من مركز التحكم.

كيفية تغيير شبكة WiFi في Control Center على iPhone
كيفية تغيير شبكة WiFi في Control Center على iPhone

كيفية تغيير شبكة Wi-Fi في مركز التحكم على iPhone

  • افتح  مركز التحكم  عن طريق التمرير لأسفل من الجانب الأيمن للشاشة على iPhone X أو إصدار أحدث. للأجهزة القديمة ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة.
  • اضغط لفترة طويلة على مجموعة الرموز الأربعة في الجزء العلوي الأيسر والتي تعرض وضع الطائرة وبيانات الجوال و Wi-Fi ورموز Bluetooth.
  • اضغط لفترة طويلة على أيقونة Wi-Fi .
  • سترى قائمة بشبكات WiFi المتاحة مع الشبكة التي تتصل بها حاليًا والتي تظهر في أعلى القائمة.
  • لتبديل الشبكة ، انقر فوق الشبكة التي تريد الاتصال بها .

إذا كانت الشبكة التي اخترتها محمية بكلمة مرور وكنت قد أدخلت كلمة المرور مسبقًا ، فسيتم توصيلها تلقائيًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تحاول الاتصال بشبكة لأول مرة وتطلب كلمة مرور ، فسيتم نقلك إلى إعدادات Wi-Fi حيث يمكنك إدخال كلمة المرور وحفظها.

قم بالاتصال بسرعة بأجهزة Bluetooth من مركز التحكم

  1. لفتح  مركز التحكم ، اسحب لأسفل من الجانب الأيمن للشاشة على iPhone X أو إصدار أحدث. للأجهزة الأقدم ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة.
  2. اضغط لفترة طويلة على الرموز الأربعة في الجزء العلوي الأيسر والتي تعرض وضع الطائرة ، وبيانات الجوال ، وشبكة Wi-Fi ، ورموز البلوتوث.
  3. اضغط مطولاً على أيقونة البلوتوث .
  4. سترى قائمة بجميع أجهزة Bluetooth المتاحة حيث يمكنك النقر على الجهاز الذي تريد الاتصال به. هناك أيضًا خيار للانتقال إلى إعدادات Bluetooth إذا كنت تريد تخصيص شيء آخر.

هل جربت هذه الخدعة المفيدة للاتصال بجهاز Bluetooth أو تغيير شبكة Wi-Fi من مركز التحكم؟ شارك تجربتك أو أسئلة أخرى في التعليقات أدناه. قد ترغب أيضًا في التحقق من كيفية استكشاف أخطاء شبكة Wi-Fi على iPhone وإصلاحها إذا واجهت مشكلة.

اقرأ المزيد :

كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة على جهاز Mac

كيفية إصلاح مشاكل Wi-Fi في iPhone 12 وiPhone 12 Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى