دروس وشروحات

طريقة معرفة إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage في عام 2021

كيف اعرف اني محظور على imessage من شخص ما

طريقة معرفة إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage في عام 2021 ، هل أنا محظور على iMessage؟ سؤال يخطر ببالك عندما يستغرق صديقك أو أحد معارفك وقتًا طويلاً للرد …

طريقة معرفة إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage في عام 2021
طريقة معرفة إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage في عام 2021

بالطبع ، من الممكن أن يكون المستلم مشغولاً أو يواجه مشكلات في الشبكة. لكن كيف يمكنك أن تعرف على وجه اليقين؟

على الرغم من عدم وجود طريقة محددة لاكتشاف الحقيقة ، إلا أن هناك بعض العلامات أو الاختراقات لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على iMessage. دعنا نستكشف هذه الحيل واحدة تلو الأخرى.

جدول المحتويات

  1. 1. تحقق من لون فقاعة iMessage على iPhone
  2. 2. تحقق من حالة تسليم iMessage
  3. 3. اتصل أو FaceTime بالشخص الذي قام بحظرك
  4. 4. قم بإيقاف تشغيل معرف المتصل على iPhone واتصل بالحظر
  5. 5. تحقق جيدًا من رسائل WhatsApp

1. تحقق من لون فقاعة iMessage على iPhone

حتى إذا تم حظرك على iMessage ، فستظهر الرسالة وكأنها مرسلة كالمعتاد ؛ هذا هو السبب في أنه من الصعب معرفة ما إذا كنت محظورًا أم لا.

تستخدم Apple فقاعة نصية زرقاء للإشارة إلى iMessage وفقاعة خضراء للرسائل النصية القصيرة. عندما يتعذر على iMessages المرور ، ويتم تمكين إعداد الإرسال كـ SMS ، يعيد iPhone إرسال الرسالة عبر الهاتف الخلوي.

لذا ، إذا ظهر في سجل الدردشة الخاص بك فجأة فقاعات نصية خضراء و “إرسال كرسالة نصية” أسفل الرسالة بدلاً من اللون الأزرق ، فهذا تلميح.

قد يحدث هذا أيضًا بسبب مشكلات الشبكة في الطرف الآخر ، على الرغم من ذلك. دعنا ننتقل إلى الخطوة التالية لمزيد من الوضوح.

2. تحقق من حالة تسليم iMessage

سواء كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad أو MacBook ، فإن iMessage يعرض إيصال قراءة أو إخطارات تم تسليمها للرسائل المرسلة مؤخرًا – إذا كانت ممكّنة لجهة الاتصال الخاصة بك ، فهذا يعني. ولكن إذا لم تتمكن من رؤية أي حالة من هذا القبيل ، فإليك الضربة الثانية المحتملة.

مرة أخرى ، قد يحدث هذا أيضًا عند تشغيل وضع عدم الإزعاج في جهاز الاستقبال . عند إيقاف تشغيل وضع DND ، يحصلون على إشعار التسليم. لذلك ، إذا لم يتم تحديث الحالة من جانبك حتى بعد مرور بعض الوقت ، فقد تكون في القائمة المحظورة.

3. اتصل أو FaceTime بالشخص الذي قام بحظرك

إذا قام شخص ما بحظرك ، فلا يمكنك إرسال رسالة iMessage أو مكالمة أو FaceTime إليهم. الخطوة التالية لاختبار ما إذا كان رقمك محظورًا هي إجراء مكالمة.

ومن المثير للاهتمام ، عندما تتصل بالمانع ، يرن الهاتف مرة واحدة فقط ثم يتحول إلى البريد الصوتي أو يتم قطعه. بالنسبة إلى FaceTime ، يبدو كما لو أن المتلقي قد رفض المكالمة على الفور.

يمكن أن يحدث هذا أيضًا بسبب مشكلات الشبكة ووضع DND. لمعرفة الوضع الحقيقي ، قد تضطر إلى الاتصال بالشخص مرة أخرى بعد فترة.

إذا تم حظرك ، فسيحدث نفس الشيء في كل مرة تحاول فيها إجراء مكالمة.

4. قم بإيقاف تشغيل معرف المتصل على iPhone واتصل بالحظر

الأوقات العصيبة تتطلب اتخاذ تدابير يائسة! إما أن تتصل بالشخص من رقم بديل أو تعطل معرف المتصل الخاص بك وترسل مكالمة في طريقه.

لتعطيل معرف المتصل: 

  1. افتح الإعدادات ← مرر لأسفل وانقر فوق الهاتف .
  2. انقر فوق إظهار معرف المتصل الخاص بي وقم بإيقاف تشغيله لتعطيله.

إذا استجاب الشخص لهذه المكالمة ، فإن النتيجة المؤسفة واضحة تمامًا.

ملاحظة: هذه الميزة غير متوفرة في جميع البلدان ، لذا قد لا تتمكن من استخدام هذه الطريقة.

5. تحقق جيدًا من رسائل WhatsApp

خدعة الخدعة منهم جميعًا. عادة ، عندما يقوم شخص ما بحجبك من منصة واحدة ، فإنهم يفعلون الشيء نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات الاتصال الأخرى أيضًا.

أرسل رسالة WhatsApp واستخدم هذه الحيل لمعرفة ما إذا تم حظرك. تقدم الطريقة حلاً يربح فيه الجميع. ستكتشف إما أنك محظور أو يمكنك أن تسأل الصديق مباشرةً عن سبب عدم رده عليك على iMessage.

يمكن أن يؤذي شخص ما حظره ، ولكن من الحكمة السماح للآخرين باتخاذ قراراتهم بأنفسهم. لذلك ، أنصحك بمعرفة ما إذا كان قد تم حظرك من قبل شخص ما على iMessage أم لا ثم احترام خصوصيته.

آمل أن نكون قد أجابنا على سؤالك “كيف تعرف أن شخصًا ما قد حظرك على iMessage؟” بالنسبة إلى أي استفسارات أخرى متعلقة بـ iPhone ، لا تتردد في التعليق أدناه للحصول على مساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى