تطبيقات الايفون

أفضل نصائح وحيل iMessage لـ iPhone

أهم النصائح لمستخدمي iMessage في هواتف ايفون

أفضل نصائح وحيل iMessage لـ iPhone ، يلعب iMessage دورًا أساسيًا في نظام Apple البيئي. حصريًا لأجهزة Apple ، كان iMessage أحد الركائز القوية التي تدفع الأشخاص إلى مواصلة الاستثمار في أحدث تشكيلة أجهزة Apple. على مر السنين ، حصلت iMessage على عدد من الميزات التي وضعتها وجهاً لوجه مع منافسين مثل WhatsApp و Telegram. إذا كنت جديدًا في عالم iOS ، فراجع بعضًا من أفضل النصائح والحيل الخاصة بـ iMessage.

أفضل نصائح وحيل iMessage لـ iPhone
أفضل نصائح وحيل iMessage لـ iPhone

غالبًا ما تستلهم Apple من تطبيقات وخدمات IM (المراسلة الفورية) الشهيرة التابعة لجهات خارجية لدمج الميزات الجديدة في iMessage لـ iPhone. مع الإصدارات الأخيرة من iOS ، أجرت Apple بعض التحسينات الملحوظة على iMessage لجعله الخيار المفضل للغالبية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. لنبدأ بأفضل حيل iMessage.

نصائح وحيل iMessage

1. تثبيت المحادثات على القمة

نتلقى عشرات الرسائل من الأصدقاء والعائلة والبنوك وشركات التسويق كل يوم. في بعض الأحيان ، تختفي أهم الرسائل في تلك الرسائل غير ذات الصلة. مع iOS 14 ، يمكن للمرء بسهولة تثبيت المحادثات في الأعلى لسهولة الوصول إليها والوصول إليها

هناك ثلاث طرق لتثبيت المحادثات في تطبيق الرسائل. يمكنك إما استخدام إيماءة التمرير أو استخدام خيار الضغط لفترة طويلة أو تحديد محادثات متعددة في وقت واحد وتثبيتها في الأعلى.

تقوم تطبيقات مثل WhatsApp و Telegram بتثبيت المحادثات في الأعلى بمؤشر رمز Pin صغير. يختلف تطبيق Apple ، وفي بعض النواحي ، أفضل من WhatsApp و Telegram. عند تثبيت محادثة في تطبيق الرسائل ، سترى صورة شخصية مدورة للمستخدمين. يعجبني ذلك ويفضل مقارنة بتطبيق WhatsApp.

2. استخدم مرشحات SMS

بخلاف Android ، لا يمكنك استخدام أي تطبيق مراسلة تابع لجهة خارجية على iPhone. قامت Apple بتعبئة فلتر الرسائل القصيرة الذي يسمح لك بتصفية المرسلين غير المعروفين ، والبريد غير المهم ، والعروض الترويجية ، والمعاملات من الرسائل المهمة. يمكنك تمكين الخيار من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات -> الرسائل -> تصفية الرسائل -> وحدد تصفية الرسائل القصيرة. ستلاحظ قائمة المرشحات في الزاوية اليسرى العليا في تطبيق الرسائل.

3. تعطيل إعلامات القراءة

على غرار WhatsApp ، يتيح لك iMessage تعطيل إيصالات القراءة حتى لا يعرف الشخص الآخر في المحادثة أنك قد قرأت الرسالة. افتح تطبيق الإعدادات على iPhone وانتقل إلى الرسائل> تعطيل خيار إرسال إيصالات القراءة. عند إيقاف تشغيل الخيار ، لن يتم إخطار الأشخاص عندما تقرأ رسائلهم.

4. رفع للاستماع

يسمح لك الرفع للاستماع بالاستماع والرد بسرعة على الرسائل الصوتية الواردة عن طريق رفع الهاتف إلى أذنك. بشكل افتراضي ، تنتهي صلاحية الرسالة الصوتية بعد دقيقتين. يتم تمكين الخيار خارج الصندوق ولكن يمكنك إيقاف تشغيله من قائمة الإعدادات> الرسائل> الرسائل الصوتية.

5. وضع علامة “مقروءة” على كافة الرسائل

يمكنك بسهولة تعليم جميع الرسائل غير المقروءة كمقروءة في iMessage. افتح تطبيق الرسائل واضغط على القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا. اضغط على خيار تحديد الرسائل وحدد قراءة الكل في الزاوية اليسرى السفلية. إذا سئمت من رؤية شارة غير مقروءة مكونة من ثلاثة أرقام على أيقونة الرسائل ، فاستمر في استخدام هذه الحيلة لوضع علامة على جميع الرسائل كمقروءة.

6. إرسال الصور بالجودة الأصلية

بشكل افتراضي ، يضغط iMessage على جودة الصورة عندما تحاول إرسال صورة إلى الشخص الآخر. ومع ذلك ، يمكنك تغيير السلوك من تطبيق الإعدادات. افتح تطبيق الإعدادات على iPhone وانتقل إلى الرسائل ، وانتقل لأسفل إلى أسفل وقم بتعطيل وضع الصورة منخفضة الجودة.

7. إضافة تعبير إلى رسالة

هذه هي خدعة iMessage المفضلة لدي. تسمح لك معظم تطبيقات المراسلة الفورية بإضافة تعبير إلى رسالة باستخدام رمز تعبيري. iMessage له نهج مختلف هنا. يمكنك الضغط لفترة طويلة على رسالة والاختيار من بين القلب وعلامة الإبهام لأعلى / لأسفل وعلامة الاستفهام والتعبيرات للرد على رسالة.

8. إرسال Memoji

Memoji هي طريقة Apple لإضافة عنصر ممتع وتمييز نفسها عن المنافسين. عندما ترسل رسالة iMessage إلى شخص ما ، يمكنك النقر فوق رمز memoji الصغير وسيفتح مجموعة من الصور الرمزية الجاهزة للاستخدام بتعبيرات مختلفة. في أي وقت ، يمكنك إنشاء memoji الخاص بك مع مجموعة من خيارات التخصيص.

9. قم بتنزيل تطبيقات iMessage

يتيح لك تطبيق الرسائل على جهاز iPhone الخاص بك استخدام مجموعة كاملة من تطبيقات iMessage التابعة لجهات خارجية لتحسين رسائلك النصية. لا تفعل معظم تطبيقات iMessage التابعة لجهات خارجية سوى تقديم ملصقات لك لإضافتها إلى رسائلك. لكن أفضل تطبيقات iMessage تتجاوز ذلك بكثير لنقل الرسائل النصية إلى مستوى جديد تمامًا.

ترتبط تطبيقات iMessage دائمًا بتطبيق قياسي بالحجم الكامل على جهاز iPhone الخاص بك. على سبيل المثال ، يعد تطبيق Spotify iMessage جزءًا من تطبيق Spotify العادي. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل تطبيقات iMessage من App Store كما تفعل مع أي تطبيق آخر.

ومع ذلك ، يوجد أيضًا متجر تطبيقات iMessage منفصل يمكنك استخدامه إذا كنت تريد فقط رؤية التطبيقات التي تعمل مع iMessage.

10. استخدام الاستطلاعات

هذا أحد تطبيقات iMessage المفضلة لجهات خارجية على iPhone. قم بتنزيل التطبيق من iMessage Store ويسمح لك بإنشاء استطلاعات الرأي بسرعة. يمكنك إضافة خيارات متعددة وتغيير الأصوات وعرض النتائج بدون تصويت وحتى الاختيار من بين قوالب اقتراع مختلفة للبدء.

انتقل من خلال الحيل أعلاه وابدأ في استخدام iMessage مثل المحترفين على جهاز iPhone الخاص بك. أثناء تواجدك فيه ، أخبرنا بميزة iMessage المفضلة لديك في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى