اخبار ومعلومات

iOS 14.4 تسجل Apple أرباح ضخمة

ابل تسجل ارباحا قياسية من خلال IOS 14.4

شهد هذا الأسبوع مزيجًا جيدًا من أخبار وشائعات Apple ، بقيادة إصدار iOS 14.4 ، وتقرير أرباح ضخم من Apple . وتقرير جديد بأن Apple Watch التالية قد تكون قادرة على مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم.

لقد عملنا أيضًا مع ميزة “Time to Walk” الجديدة من Apple لـ Apple Watch . بينما يمكن لمالكي AirPods Max الآن شراء وسائد أذن مستقلة لمزج الألوان ومطابقتها. 

كل ما هو جديد في iOS 14.4

أصدرت Apple علنًا iOS 14.4 و iPadOS 14.4  ، هذا الأسبوع مع عدد قليل من الميزات الجديدة وإصلاحات الأخطاء لمستخدمي iPhone ad iPad.

يقدم iOS 14.4 إشعارًا على طرازات iPhone 12 ذات الكاميرات غير الأصلية . وخيار تصنيف نوع جهاز Bluetooth في الإعدادات للتعرف الصحيح على سماعات الرأس للإشعارات الصوتية .

كما أصدرت Apple أيضًا watchOS 7.3 ، الذي يوسع تطبيق ECG على Apple Watch Series 4 . وأحدث في اليابان ومايوت وتايلاند والفلبين . ويقدم وجه ساعة “Unity” جديد على أساس العلم الأفريقي. تم إصدار tvOS 14.4 أيضًا ، بينما لا يزال macOS 11.2 في الإصدار التجريبي.

أعلنت شركة Apple هذا الأسبوع أن مقياس شفافية تتبع التطبيقات الخاص بها سيكون مطلوبًا بدءًا من الإصدارات التجريبية التالية من iOS 14 و iPadOS 14 و tvOS 14 .

مما يعني أن التطبيقات ستحتاج إلى طلب إذن لتتبع المستخدمين وجمع المعرف العشوائي لأجهزتهم للإعلان. المقاصد. تقول Apple إن تحديثات البرامج ستصدر للجمهور في أوائل الربيع.

 

أبل تسجل ربعًا قياسيًا محطمًا للأرقام القياسية بإيرادات قدرها 111 مليار دولار

أعلنت شركة Apple هذا الأسبوع عن نتائج أرباحها للربع الأول من السنة المالية 2021 ،

والذي يتوافق مع الربع الرابع من السنة التقويمية 2020 .

كان هذا الربع بمثابة انفجار لشركة Apple ،

التي أبلغت عن سجل إيرادات ربع سنوي على الإطلاق بلغ 111.4 مليار دولار  مع قوة عبر جميع فئات المنتجات ، بما في ذلك iPhone و iPad و Mac والمزيد.

لقد ازدهرت Apple ماليًا خلال الوباء حيث يعمل العديد من العملاء ويتعلمون ويتواصلون مع الآخرين من المنزل. أطلقت Apple العديد من المنتجات والخدمات الجديدة خلال الربع . بما في ذلك تشكيلة iPhone 12 بالكامل . وأجهزة M1 Mac التي تمت مراجعتها بشكل رائع .

و iPad Air المعاد تصميمه ، و HomePod mini ، و AirPods Max ، و Apple Fitness + ، وحزم اشتراك Apple One .

يشاع أن Apple Watch Series 7 تتميز بمراقبة نسبة الجلوكوز في الدم

يقال إن Apple Watch Series 7 ستتميز بمراقبة نسبة الجلوكوز في الدم عبر مستشعر بصري ، وفقًا لتقرير نشرته ETNews هذا الأسبوع .

يوضح التقرير ، الذي يركز بشكل أساسي على قدرات نسبة الجلوكوز في الدم في Samsung Galaxy Watch 4. أن Apple تنوي إحضار مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم إلى Apple Watch Series 7 القادمة باستخدام مستشعر بصري غير جراحي.

تعمل Apple تدريجياً على توسيع قدرات المراقبة الصحية لساعة Apple Watch . حيث أضافت مؤخراً القدرة على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم في Apple Watch Series 6 . الذي تم طرحه في سبتمبر الماضي.

تدريب عملي مع ميزة Apple Fitness الجديدة + “وقت المشي”

طرحت Apple هذا الأسبوع رسميًا ميزة Time to Walk ، وهي ميزة جديدة تتيح لمستخدمي Apple Watch المشتركين في Apple Fitness + الاستماع إلى القصص الصوتية من المشاهير والموسيقيين والرياضيين وغيرهم من الضيوف المؤثرين أثناء المشي – على غرار البودكاست. بالنسبة لمستخدمي الكراسي المتحركة ، تسمى الميزة “وقت الدفع”.

يتم تنزيل حلقات Time to Walk تلقائيًا على Apple Watch من خلال اشتراك Fitness + ، ويمكن للمستخدمين بدء حلقة مباشرة من تطبيق Workout. 

ستظهر حلقات جديدة تتراوح مدتها من 25 إلى 40 دقيقة في تطبيق Workout ، من ضيف مختلف كل يوم إثنين حتى نهاية أبريل ، وفقًا لشركة Apple .

تضم قائمة الضيوف الأوائل الموسيقيين دوللي بارتون وشون مينديز ، ونجمة الدوري الأمريكي للمحترفين درايموند جرين ، والممثلة أوزو أدوبا .

التي اشتهرت بدور سوزان وارن في مسلسل Netflix الأصلي “Orange Is the New Black”.

لقد ألقينا نظرة سريعة على Time to Walk في أحد أحدث مقاطع الفيديو على YouTube لمعرفة ما يدور حوله وما إذا كانت إضافة مفيدة إلى Fitness +.

تبيع Apple الآن وسائد أذن مستقلة لأجهزة AirPods Max

تبيع Apple الآن وسائد الأذن AirPods Max بشكل مستقل ، بسعر 69 دولارًا للمجموعة ، مما يسمح للعملاء بمزج الألوان ومطابقتها ، بما في ذلك الفضي والأسود والأزرق السماوي والأخضر والأحمر.

تتصل وسائد الأذن AirPods Max بغطاء الأذن مغناطيسيًا ويمكن فكها على الفور ، لذا من السهل التبديل إلى لون جديد.

سخرت MacRumors من جميع مجموعات ألوان AirPods Max الممكنة ، لذلك إذا كنت تتساءل عن الشكل الذي قد يبدو عليه لون معين مع AirPods Max ، فإن المقالة هي مصدر قيم. 

تم تقدير وسائد الأذن البديلة في البداية ليتم شحنها في يوم عمل واحد ، على الرغم من تسليم الألوان غير الفضية والأسود بسرعة إلى أواخر مارس أو أوائل أبريل. ومع ذلك ، فإن الطلبات الأولى تصل بالفعل في أيدي العملاء .

في أخبار أخرى عن المنتجات ، أعلنت Apple هذا الأسبوع أنها ستطلق إصدارًا محدودًا من “Black Unity” من Apple Watch Series 6 . سيتوفر هذا الطراز الخاص طوال شهر فبراير تكريمًا لشهر Black History ويأتي مع “Black”. فرقة Unity الرياضية على أساس العلم الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى