تطبيقات الايفون

أفضل تطبيقات التصوير لأجهزة iPhone في عام 2021

أهم تطبيقات التصوير لأجهزة ايفون في عام 2021

أفضل تطبيقات التصوير لأجهزة iPhone في عام 2021 ،لقد ولت الأيام التي احتجت فيها إلى كاميرا DSLR لالتقاط صور مذهلة. يمكن أن تساعد أفضل تطبيقات التصوير الخاصة بـ iPhone حتى المبتدئين في الحصول على صور ذات مستوى احترافي. 

سواء كنت تريد العبث بإعدادات الكاميرا اليدوية أو استخدام الإعدادات المسبقة والفلاتر التي تمنحك نتائج جيدة باستمرار ، فإن هذه التطبيقات لديها كل شيء. لذلك ، حقق أقصى استفادة من كاميرا iPhone الخاصة بك واحصل على النقر!

أفضل تطبيقات التصوير لأجهزة iPhone في عام 2021
أفضل تطبيقات التصوير لأجهزة iPhone في عام 2021
  1. Photoleap بواسطة Lightricks
  2. معمل الصور: تطبيق محرر الصور
  3. Afterlight – محرر الصور
  4. VSCO: محرر الصور والفيديو
  5. ProCam 8
  6. فوكوس
  7. Rookie Cam – محرر الصور
  8. فليكر
  9. Snapseed
  10. Halide Mark II – كاميرا احترافية
  11. EyeEm – التصوير الفوتوغرافي

1. Photoleap بواسطة Lightricks

عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور على أجهزة iOS ، يقدم برنامج Photofox – Photo Editor حلاً شاملاً يتيح لك تحرير الصور بدقة. يأتي التطبيق مع مزج صور أكثر سهولة بحيث يمكنك إنشاء تعريضات مزدوجة مذهلة وفن ملفت للنظر.

اجمع بين صور متعددة بسهولة وقم بتحرير كل طبقة بما يتماشى مع طلبك. هناك أيضًا أداة لضبط الشفافية وأوضاع المزج بشكل مثالي بحيث تبدو صورك بارزة.

وفي حالة رغبتك في إضفاء لمسة إبداعية على صورك ، يمكنك الرسم والخربشة على صورك وإنشاء تصميمات رسومية رائعة وحتى إنشاء منشورات رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي مزيل الشوائب الموضعي ودعم عمق الصورة 16 بت والقدرة على تحرير حتى صور RAW.

لكن ضع في اعتبارك أن Photofox – متغير freemium الخاص بـ Photofox – محرر الصور محدود للغاية وستحتاج إلى الاشتراك في النموذج المتميز للوصول إلى جميع الأدوات القوية.

سعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

2. مختبر الصور: تطبيق محرر الصور

يأتي “Photo Lab” مع أكثر من 600 تأثير مذهل والتي تحول شكل أي صورة على الفور. باستخدام مونتاج الصور مع الكشف التلقائي للوجه ، يمكنك أن تصبح نمرًا أو عالمًا أو رائد فضاء أو حتى رجل عصابات.

ضع صورتك على شاشة iPhone أو فاتورة الدولار أو حتى كتاب قديم لتقديم نفسك كنجم مبدع. ارسم صورك لإضفاء لمسة فنية عليها. علاوة على ذلك ، سوف تقوم بجمع العديد من الصور التي لا تنسى لعمل صورة مجمعة رائعة.

السعر: مجاني

تحميل

3. Afterlight – محرر الصور

يوفر هذا التطبيق التوازن المثالي بين الميزات سهلة الاستخدام والقوية. يساعدك على تحويل الصور في لحظة باستخدام المرشحات والتأثيرات وتسريبات الضوء. علاوة على ذلك ، لديك مجموعة من الأدوات الاحترافية التي يمكنها أيضًا التعامل مع معالجة صور RAW.

مكتبة المرشحات مثيرة للإعجاب بشكل خاص ويتم تحديثها باستمرار. علاوة على ذلك ، فإن الواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام للغاية. إنه تطبيق ممتاز لكل من المحررين المبتدئين والمتقدمين.

السعر: مجاني (2.99 دولار للعضوية الشهرية)

تحميل

4. VSCO: محرر الصور والفيديو

ما هي المدة التي يمكنك خلالها إبقاء تطبيق الصور والفيديو بعيدًا عن الأنظار والذي يحظى بشعبية كبيرة بين المصورين الطموحين والمحترفين على حد سواء؟ نعم ، أنا أتحدث عن VSCO التي تم تصنيفها بدرجة عالية للأدوات الاحترافية بما في ذلك أكثر من 200 من أفضل الإعدادات المسبقة. باستخدام الإعدادات المسبقة المصممة باحتراف ، يمكنك زيادة صورك بدقة.

توفر ميزات مثل HSL والحدود مزيدًا من المرونة لتحرير الصور. ولكن ما عناوين VSCO هو خيار استكشاف الكثير من النصائح والحيل والبرامج التعليمية التي يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي.

لكن ضع في اعتبارك أن الإصدار المجاني من VSCO يتيح لك الوصول إلى ميزات محدودة فقط وسيتعين عليك الحصول على العضوية (20 دولارًا في السنة) للاستفادة من جميع الإعدادات المسبقة والبرامج التعليمية الاحترافية.

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا)

تحميل

5. ProCam 8

تتميز كاميرا ProCam 6 بكاميرا عالية الجودة ، فهي تغطي احتياجاتك بالكامل. يتميز التطبيق بالعديد من أوضاع التصوير مثل الغالق البطيء ووضع الاندفاع والوضع الرأسي والصورة ثلاثية الأبعاد والمزيد.

من خلال التحكم اليدوي في مجموعة كبيرة من الأشياء المحورية مثل التركيز وسرعة الغالق و ISO وتوازن اللون الأبيض ، تتيح لك ProCam 6 التقاط صور مذهلة. هناك أيضًا خيار لالتقاط صور RAW.

معبأة مع 60 مرشحًا مصممًا باحتراف ، تطبيقات الكاميرا تتيح لك تزيين صورك بمزيد من الحرية. لا تنسَ العدسات الـ 17 بما في ذلك نقوش الصورة النصفية ، ونقوش بيضاء ، وعين السمكة ، وإمالة الإمالة وغير ذلك من العدسات التي يمكن أن تضيف المرح والشرارة إلى التصوير الفوتوغرافي الخاص بك.

سعر: 6.99 دولار

تحميل

6. فوكوس

ما باعني على FOCUS هو الفاعلية في العمل. يستفيد تطبيق الكاميرا بشكل كامل من الكاميرا المزدوجة ليسمح لك فقط بالتقاط صور شخصية من الدرجة الأولى ولكن أيضًا ضبط تأثير التحكم في العمق.

يتيح لك التطبيق الاختيار من بين العديد من أغشية الفتحة المحاكاة للحصول على تأثيرات بقعة خوخية رائعة. يمكنك إضافة أضواء في مساحة ثلاثية الأبعاد لإبراز صورك. اصنع معظم أشكال الفتحة وأضف مرشح العمق لضمان أن تبدو صورك تحسد عليها حتى للمحترفين.

ومع خيار ضبط الألوان والسطوع ، لا ينبغي أن يكون التقاط لقطات رائعة المظهر أمرًا مهمًا بالنسبة لك. هل تريد الحصول على بعض النصائح الاحترافية لالتقاط صور شخصية أفضل؟ تحقق من دروس الفيديو لتحسين مهاراتك.

سعر: مجاني

تحميل

7. Rookie Cam – محرر الصور

“Rookie Cam” لديها كل ما يلزم لإنشاء صور مذهلة للعقل. مع أكثر من 150 فلترًا ممتازًا ، لذلك فإن التطبيق مجهز بالكامل لإضافة السحر إلى صورك بسهولة.

يجعل تأثير التمويه المذهل الموضوع يبدو أكثر وضوحًا وجاذبية. تضمن الميزات المهمة مثل التقريب الرقمي 6x والتحكم اليدوي في التعرض وتوازن اللون الأبيض والتحكم في الفلاش مع وضع الشعلة أنك قادر على التقاط صور عالية الجودة. يمكنك دمج ما يصل إلى 9 صور لعمل مجمعة رائعة. علاوة على ذلك ، هناك 14 موضوعًا جميل المظهر و 60 نسيجًا وتسريبات ضوئية لتزيين صورك.

السعر: مجاني

تحميل

8. فليكر

Flickr هي واحدة من أكثر المنصات شيوعًا لتحميل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الفريدة. يمكنك تحميل الصور الخاصة بك تلقائيًا إلى Flicker camera roll. ستبقى خاصة حتى تطلق العنان لهم.

تصفح مجموعة كبيرة من الصور الجذابة ونظمها بالطريقة التي تريدها. يتيح لك التطبيق أيضًا تحرير الصور وإضافة عوامل تصفية لتحسين لقطاتك. تفاعل مع مجتمع Flickr وتبادل وجهات النظر مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

السعر: مجاني

تحميل

9. Snapseed

يعد “Snapseed” أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور. يضم 26 أداة وفلترًا متقدمًا ، مما يجعل التحرير سريعًا وسهلاً للغاية.

يمكنك تحرير أي ملفات RAW وتصديرها بتنسيق JPG. هناك سبعة عناصر تحكم سهلة الاستخدام تتيح لك ضبط التعريض واللون بشكل مثالي. إذا كنت تريد أن تبدو صورتك أكثر أناقة ، فتأكد من إضافة لمعان ساحر. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام خدوش وتسريبات ضوئية لإضفاء مظهر رجعي على الصورة.

السعر: مجاني

تحميل

10. Halide Mark II – كاميرا احترافية

يُعد Halide Camera ، الذي أشاد به الخبراء والمعجبون على حد سواء ، أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام iOS. مُزود بمجموعة كبيرة من أدوات التحرير ، يتيح لك تصميم لقطاتك بدقة.

يمكنك الاستفادة من الكاميرا الفائقة لالتقاط صور بورتريه بتأثيرات البوكيه. وباستخدام أدوات مثل ذروة التركيز والتقاط RAW ، فإنها تتمتع بالجودة التي ترقى إلى مستوى الطلب الاحترافي أيضًا.

ناهيك عن الوضع التلقائي الذكي وأدوات التحكم اليدوية الأنيقة التي تضمن حصولك على الأمر المطلوب على لقطاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط سرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض و ISO لتناسب سير عملك.

سعر: 5.99 دولار

تحميل

11. EyeEm – تصوير فوتوغرافي

مع EyeEm ، يمكنك بيع صورك ، والحصول على المزيد من التعرض لها والقدرة على اكتساب المعرفة الحاسمة لتصبح مصورًا فوتوغرافيًا مشهورًا. يمكنك ترخيص صورك لسوق EyeEm أو غيرها من الأسواق الشهيرة. احصل على صورك الرائعة التي تنشرها أفضل الوكالات ووسائل الإعلام والعلامات التجارية.

يتميز التطبيق أيضًا بالعديد من الأدوات عالية الجودة لتحسين صورك. يمكن لفلتر الصور الـ 24 القابل للتعديل تزيين صورك دون عناء.

السعر: مجاني

تحميل

يسجل الخروج

استنادًا إلى الوظائف وأدوات التحرير المتقدمة ، فإن تطبيقات التصوير هذه قد صمدت أمام العلامة بالنسبة لي. مع توافر مجموعة واسعة من الخيارات ، كذلك هناك مشكلة كثيرة. ومع ذلك ، كلما كانت هناك منافسة شديدة ، فإن المستخدمين النهائيين ، مثلنا ، هم الفائزون النهائيون.

و بالتلي ما هو أفضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي لنظام iOS؟ لذلك اسمحوا لي أن أعرف ذلك في التعليقات أدناه.

اقرأ المزيد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى