تطبيقات الايفون

أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور على iPhone في عام 2021

أهم التطبيقات لإدارة كلمات المرور على هاتف ايفون في عام 2021

تطبيقات إدارة كلمات المرور على iPhone في عام 2021 ، تعد تطبيقات إدارة كلمات المرور منقذًا لأنها تساعدك على إنشاء كلمات مرور قوية ثم تعبئتها تلقائيًا عند الحاجة. علاوة على ذلك ، يتم تخزين كلمات المرور الفريدة الخاصة بك بشكل آمن ويصعب للغاية اختراقها. تتم مزامنة العديد من هذه التطبيقات أيضًا عبر أجهزتك ، مما يزيد من الراحة. متجر التطبيقات مليء بالخيارات ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الخيار المثالي لاحتياجاتك ، فتحقق من أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور لأجهزة iPhone

تطبيقات إدارة كلمات المرور على iPhone في عام 2021
تطبيقات إدارة كلمات المرور على iPhone في عام 2021

أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور على iPhone في عام 2021

1. Dashlane

تطبيقات إدارة كلمات المرور

كذلك تتفوق Dashlane في إدارة جميع كلمات المرور الخاصة بك والحفاظ عليها آمنة تمامًا. يجعل من السهل للغاية تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات. يتيح لك الاحتفاظ بمستندك المهم ورمز الأمان تحت قفل.

إذا تم استخدام كلمات المرور الخاصة بك خارج مدير كلمات المرور هذا ، فستتلقى تنبيهًا بخرق أمني. لذلك يتيح لك مولد كلمات المرور إنشاء كلمات مرور قوية لحساباتك. يمكنك بسهولة تعديل كلمات مرورك السابقة لتظل آمنًا.

السعر: مجاني (قسط 1 سنة – 59.99 دولارًا)

تحميل

2. LastPass

تطبيقات إدارة كلمات المرور

بسعر 12 دولارًا في السنة ، يعد LastPass مشابهًا لـ PasswordBox ، لكن الأول كان في اللعبة لفترة أطول بسمعة ثابتة. LastPass هو مدير كلمات المرور المفضل لعدة آلاف من المستخدمين. في الآونة الأخيرة ، أوصى به الرئيس التنفيذي لشركة Kickstarter أيضًا بعد خرق أمان كلمة المرور.

يعمل التطبيق على أنظمة Mac و Linux و Windows كمكوِّن إضافي للمتصفح. بمجرد التثبيت ، فإنه يحتوي على بعض الميزات المعقدة حقًا (ولكن المبسطة) التي ستحفظ كلمات المرور الخاصة بك. بالتالي ، لديك سيطرة كاملة على جميع الإعدادات والتخصيصات التي يستطيع LastPass القيام بها. كل هذا مجانا.

يقوم LastPass بمزامنة جميع بياناتك عبر الأجهزة مجانًا. بخلاف مديري كلمات المرور الآخرين ، لذلك لا تحتاج إلى حساب متميز للوصول إلى كلمات المرور على أجهزة متعددة. أيضًا ، يمكنك الملء التلقائي لأسماء المستخدمين وكلمات المرور داخل تطبيقات iOS. هذا يزيل متاعب التصفح داخل تطبيق LastPass ونسخ أو لصق كلمات المرور. 

و أخيراً ، يتم تخزين بيانات كلمة المرور محليًا (وبشكل آمن) بحيث تكون متاحة في وضع عدم الاتصال أيضًا.

السعر: مجاني (LastPass Premium – 35.99 دولارًا)

تحميل

3. 1 كلمة المرور 1Password

تطبيقات إدارة كلمات المرور

يمكن القول أن 1Password هو أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور. ما يميزه هو القدرة على السماح لك بإدارة كلمات المرور بمزيد من الراحة. يسمح لك بتسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات بسهولة أكبر.

يوفر التشفير التام بين الأطراف مزيدًا من الضمانات لبياناتك. جميع البيانات التي تخزنها في هذا التطبيق محمية بكلمة المرور الرئيسية. يمكنك قفل التطبيق تلقائيًا لتوفير أمان كامل لبياناتك حتى في حالة فقد جهازك. استخدم العلامات والمفضلة لتنظيم بياناتك بشكل صحيح.

إذا كنت ترغب في الحصول على مدير كلمات مرور ممتاز ، فإن 1Password يعد خيارًا رائعًا.

السعر: مجاني (اشتراك شهري – 3.99 دولار)

تحميل

4. قفل التطبيق الآمن مدير كلمة المرور

تطبيقات إدارة كلمات المرور

يجعل Private Password Manager من السهل للغاية تذكر جميع كلمات المرور الخاصة بك والاحتفاظ بها بأمان. يتيح لك إنشاء رمز مرور رئيسي يمكنك تذكره بسهولة وبالتالي يمكنك تسجيل الدخول إلى أي موقع ويب بسرعة. فقط في حالة عدم رغبتك في الحصول على رمز مرور رئيسي ، استخدم بصمة إصبعك.

يتيح لك المتصفح المدمج إمكانية ملء اسم المستخدم وكلمات المرور تلقائيًا بسرعة. لتقديم الحماية المطلوبة لكلمات المرور الخاصة بك ، يقوم بتشفيرها جميعًا باستخدام نظام التشفير AES-256 بت. يمكنك الاحتفاظ بأكبر قدر من السرية في قائمة الإخفاء للوصول إليها بسهولة أكبر. هناك أيضًا ميزة التدمير الذاتي للسماح لك بتنظيف البيانات بالكامل بسهولة عند تعرض حسابك للهجوم.

السعر: مجاني ، (الترقية إلى الإصدار المحترف – 4.99 دولارًا)

تحميل

5. مدير كلمات مرور Keeper

بعد حصوله على 4.9 نجوم من أصل 130 ألف تقييم تقريبًا ، قام Keeper بتغطية كل شيء للعثور على مكان آمن في هذه الجولة. يأتي التطبيق مزودًا بمولد كلمات مرور ذكي يجعل من السهل جدًا إنشاء كلمات مرور فريدة. مع توفر نظام BreachWatch ، يمكنك مراقبة أمان كلمات المرور الخاصة بك والقدرة على اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب للبقاء محميًا.

بصرف النظر عن حماية أكوادك السرية من أعين المتطفلين ، يحمي Keeper أيضًا ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بخزينة مشفرة بالكامل. إحدى ميزاتي المفضلة لهذا التطبيق هي الوصول في حالات الطوارئ التي تتيح للمستخدمين تحديد ما يصل إلى 5 جهات اتصال موثوقة يمكنها الوصول إلى الحساب أثناء الطوارئ. إلى جانب ذلك ، لقد وجدت أيضًا أن أدوات التنظيم سهلة الاستخدام لأنها تجعل من السهل الحفاظ على كل شيء بالترتيب الصحيح.

السعر: مجاني (تخزين آمن للملفات 10 جيجا بايت – 9.99 دولار أمريكي)

تحميل

6. SafeInCloud Pro

SafeInCloud Pro سهل الاستخدام بشكل استثنائي. لضمان حصول بياناتك على الأمان المطلوب ، يحتفظ تطبيق مدير كلمات المرور بها في قاعدة بيانات مشفرة. يتيح لك أيضًا مزامنة بياناتك مع الأجهزة الأخرى عبر بعض الخدمات السحابية مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive والمزيد.

مع التشفير القوي (256 بت AES) ، فإنه يتأكد من أن معلوماتك الخاصة بها الدرع اللازم للبقاء آمنة. يمنحك تحليل قوة كلمة المرور فكرة حقيقية عن مدى أمان كلمة مرورك. إذا كنت تريد التخلص تمامًا من عادة تذكر كلمات المرور ، فيمكنك استخدام Touch ID لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب على الفور. يزيل المتصفح المدمج كل آلام إدخال كلمات المرور.

السعر: 7.99 دولار

تحميل

7. RoboForm

“RoboForm” غني بالميزات ويجعل إدارة كلمات المرور تجربة بسيطة جدًا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول على الفور إلى مواقع الويب والتطبيقات بأمان.

يتيح لك الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد. يمكنك حفظ كلمات المرور الجديدة تلقائيًا وتقليلها أيضًا إلى كلمة مرور رئيسية واحدة.

نظرًا لأن جميع بياناتك مشفرة بتشفير AES 256 المتوافق مع معايير الصناعة ، فلا داعي للقلق بشأن حمايتها. علاوة على ذلك ، ستتمكن من استخدام PIN و Touch ID و Face ID لإضافة المزيد من الحماية لبياناتك.

السعر: مجاني ، (في كل مكان (سنة واحدة) – 23.99 دولارًا)

تحميل

8. تأمين + مدير كلمة المرور Secure+ Password Manager

يحافظ Secure + على سرية بياناتك ويجعل إدارة كلمات المرور الخاصة بك في غاية السهولة. يقوم بتشفير بياناتك بالكامل باستخدام نظام AES البيئي القوي لتوفير الحماية اللازمة من القرصنة. بنقرة واحدة ، يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك المهمة على Dropbox.

تحافظ مشاركة ملف iTunes على عملية النسخ الاحتياطي بأكملها في وضع عدم الاتصال. يحافظ على آلية الحماية في وضع عدم الاتصال على الجهاز. يدعم تطبيق مدير كلمات المرور هذا بعض الخيارات للوصول الخالي من المتاعب.

السعر: 2.99 دولار

تحميل

9. Password Boss

لا يتيح لك Password Boss إدارة كلمات المرور الخاصة بك بذكاء فحسب ، بل يتيح لك أيضًا توفير الأمان المطلوب لها. يمكّنك من تسجيل الدخول إلى أي موقع ويب دون الحاجة إلى إدخال كلمات المرور الخاصة بك. يمكنك تخزين جميع كلمات المرور الخاصة بك والوصول إليها بسهولة.

يقوم بإنشاء كلمة مرور آمنة لكل موقع ويب لضمان بقاء حسابك آمنًا. يتم نسخ كلمات المرور تلقائيًا إلى جميع الأجهزة الأخرى المتزامنة. وبالتالي ، إذا أجريت أي تغييرات على أي من أجهزتك ، فسيتم تحديث جميع الأجهزة الأخرى تلقائيًا. لتوفير الحماية الكاملة لكلمات المرور الخاصة بك ، فإنه يستخدم 256 بت AES.

إذا كنت لا تريد تذكر كلمات المرور بعد الآن ومع حل أفضل يتيح لك تسجيل الدخول إلى مواقع الويب بأمان وبسرعة ، فإن “Password Boss” يمثل الخيار الأمثل لك.

السعر: مجاني ، (اشتراك بريميوم لمدة عام – 29.99 دولارًا)

تحميل

10. كلمة المرور مثبتة Sticky Password

كذلك توفر Sticky Password حلاً أكثر بساطة لإدارة كلمات المرور. يتيح لك التطبيق تخزين كلمات المرور الخاصة بك بأمان والوصول إليها بسهولة. يمكّنك من حفظ معلوماتك الشخصية مثل العناوين والأسماء وأرقام الهواتف والمعرفات وأرقام بطاقات الائتمان وأرقام التعريف الشخصية والمزيد.

كذلك يتم تشفير جميع كلمات المرور الخاصة بك محليًا على جهازك باستخدام التشفير العسكري AES-256. يمكنك تسجيل الدخول تلقائيًا إلى أي موقع ويب. على الرغم من أن التطبيق مجاني ، يتم تضمين ميزات النسخ الاحتياطي والمزامنة السحابية في Sticky Password Premium ، والذي يتوفر بسعر 29.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن Sticky Password متوافق مع لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والتشيكية والهولندية والفرنسية والألمانية واليابانية والروسية والأوكرانية.

السعر: مجاني (بريميوم: مستخدم واحد ، اشتراك لمدة عام – 29.99 دولارًا)

تحميل

11. مدير آمن لكلمة المرور Password Safe and Manager

لا تهتم بتدوين كلمات المرور على قطعة من الورق أو تطبيق ملاحظات بجهازك. استخدم Password Safe و Manager لتخزين وتنظيم جميع كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن. يقوم بحفظ وإدارة البيانات الخاصة بك في شكل مشفر (AES 256 بت). هذا يضمن أن لديك خزانة آمنة بها كلمات مرورك الحساسة. كل ما عليك فعله هو تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصنيف إدخالاتك ، والنسخ الاحتياطي واستعادة قاعدة البيانات المشفرة ، وإنشاء كلمات مرور آمنة ، والحصول على تسجيل خروج تلقائي بعد وقت محدد ، والاطلاع على سجل كلمات المرور ، وتمكين Touch ID أو تسجيل الدخول إلى Face ID ، وغير ذلك الكثير. التصميم الجيد التصميم سهل الاستخدام ويمنحك تحكمًا آمنًا في كلمات المرور الخاصة بك.

السعر: مجانًا (الإصدار الاحترافي – مدى الحياة لمدة 6 أشهر – 2.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

هذا إلى حد كبير يا رفاق!

بالتالي ، ما هو اختيارك؟

إذن ، أي من تطبيقات إدارة كلمات المرور هذه قد أعجبك؟ هل أي تطبيق مفضل لديك مفقود من القائمة؟ لا تخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى