مشاكل وحلول

كيفية التعامل مع زر الصفحة الرئيسية لجهاز iPhone المكسور

طريقة التعامل مع زر الصفحة الرئيسية لهاتف ايفون المكسور

التعامل مع زر الصفحة الرئيسية لجهاز iPhone المكسور ، استكشاف أخطاء زر الصفحة الرئيسية غير المستجيب وإصلاحها .

كيفية التعامل مع زر الصفحة الرئيسية لجهاز iPhone المكسور
كيفية التعامل مع زر الصفحة الرئيسية لجهاز iPhone المكسور

ماذا تعرف

  • إذا كان بإمكانك الوصول إلى الإعدادات ، فقم بإعداد واستخدام Assistive Touch ، والذي يضيف زر الصفحة الرئيسية الافتراضي إلى شاشة iPhone.
  • و إذا كان زر الصفحة الرئيسية لا يعمل تمامًا ، فخذ هاتفك إلى متجر Apple إذا كان مشمولاً بالضمان أو إذا كان لديك AppleCare.
  • إذا لم يكن هاتفك مشمولاً بالضمان ولم يكن لديك Apple Care ، فاخذه إلى ورشة إصلاح مستقلة ماهرة وذات سمعة طيبة

تشرح هذه المقالة ما يجب فعله عند كسر زر iPhone Home أو في طور الانهيار. تنطبق النصائح على أي جهاز iOS به زر الصفحة الرئيسية ، بما في ذلك iPod touch و iPad.

AssistiveTouch على iPhone

إذا كان زر الصفحة الرئيسية لديك مكسورًا أو مكسورًا ، فهناك ميزة مضمنة في نظام التشغيل iOS يمكنها المساعدة: AssistiveTouch. لم تضع Apple هذه الميزة هناك كحل بديل للأزرار المعطلة. إنه مصمم بالفعل لجعل iPhone في متناول الأشخاص الذين قد يواجهون مشكلة في الضغط على زر الصفحة الرئيسية الفعلي بسبب الإعاقات. 

يعمل AssistiveTouch عن طريق إضافة زر الصفحة الرئيسية الافتراضي إلى شاشة iPhone الخاص بك والذي يتم وضعه فوق كل تطبيق وشاشة في جميع أنحاء هاتفك. مع تمكين AssistiveTouch ، لن تضطر إلى النقر فوق زر الصفحة الرئيسية – كل ما يتطلب القيام به الزر الرئيسي يمكن القيام به عن طريق النقر فوق الزر الموجود على الشاشة.

لمعرفة كيفية تشغيل AssistiveTouch وكيفية تكوينه واستخدامه ، اقرأ إرشاداتنا خطوة بخطوة في كيفية استخدام AssistiveTouch على iPhone الخاص بك .

إذا كان زر الصفحة الرئيسية الخاص بك لا يعمل تمامًا

إذا كان زر الصفحة الرئيسية معطلاً تمامًا بالفعل ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى تطبيق الإعدادات (قد تكون عالقًا في تطبيق آخر ، على سبيل المثال). وإذا كان الأمر كذلك ، فلن يحالفك الحظ.

هناك عدد من ميزات إمكانية الوصول التي يمكن تمكينها باستخدام جهاز كمبيوتر عندما تتم مزامنة iPhone الخاص بك مع iTunes ، ولكن AssistiveTouch ليست واحدة منها. يتطلب استخدام ذلك الدخول إلى تطبيق الإعدادات. إذا كان زر الصفحة الرئيسية لديك بالفعل لا يعمل تمامًا ، ففكر في خيارات الإصلاح الخاصة بك

إصلاح زر الصفحة الرئيسية لجهاز IPHONE: APPLECARE

إذا كان زر الصفحة الرئيسية الخاص بك معطلاً أو معطلاً ، فإن AssistiveTouch يعد إصلاحًا مؤقتًا جيدًا ، ولكنك ربما لا تريد أن تتعثر مع زر الصفحة الرئيسية غير الوظيفي للأبد. تحتاج إلى إصلاح الزر.

قبل تحديد مكان إصلاحه ، تحقق لمعرفة ما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك لا يزال تحت الضمان . إذا كان الأمر كذلك ، إما بسبب الضمان الأصلي أو لأنك اشتريت ضمانًا ممتدًا من AppleCare ، فخذ هاتفك إلى متجر Apple Store. هناك ، ستحصل على إصلاح متخصص يحافظ على تغطية الضمان. إذا كان هاتفك تحت الضمان وقمت بإصلاحه في مكان آخر ، فقد تفقد الضمان الخاص بك.

إصلاح زر الصفحة الرئيسية لجهاز IPHONE: الأطراف الثالثة

إذا كان هاتفك خارج الضمان ، وخاصة إذا كنت تخطط للترقية إلى طراز جديد قريبًا ، فلن يكون إصلاح زر الصفحة الرئيسية في متجر Apple أمرًا بالغ الأهمية. في هذه الحالة ، يمكنك التفكير في إصلاحه بواسطة ورشة إصلاح مستقلة. هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات إصلاح iPhone ، وليست جميعها ماهرة أو موثوقة ، لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث قبل اختيار واحدة.  

لا تحتوي أجهزة iPhone X والموديلات الأحدث على زر الصفحة الرئيسية على الإطلاق. ت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى