اسعار هواتف الايفوندروس وشروحات

20 نصيحة مفيدة لمالكي Apple Watch الجدد

إذا كنت قد حصلت مؤخرًا على Apple Watch أو كنت تعرف شخصًا فعل ذلك ، فهناك الكثير من النصائح والحيل الصغيرة المخفية المفيدة للاستفادة منها. لقد جمعنا 20 نصيحة مفيدة يجب أن يكون مالكو Apple Watch على دراية بها ، وقد تكون هناك بعض النصائح والحيل التي لا يعرفها مالكو Apple Watch المخضرمين.

  1. إعادة ترتيب التطبيقات – في شبكة التطبيقات الرئيسية ، إذا ضغطت مع الاستمرار على أحد التطبيقات ، فيمكنك تحريكه لإنشاء تصميم شبكة تطبيق جديد. يمكنك أيضًا إعادة ترتيب التطبيقات في تطبيق Watch على iPhone بالانتقال إلى App View> Arrangement.
  2. استخدام عرض القائمة – هل تكره عرض الشبكة؟ افتح تطبيق Watch على ‌iPhone‌ ، وانقر على “عرض التطبيق” ثم اختر عرض القائمة لرؤية جميع تطبيقاتك في قائمة عندما تضغط على Apple Watch Digital Crown.
  3. حذف التطبيقات – عندما تكون ساعتك في عرض القائمة ، اسحب من اليمين إلى اليسار لحذف أحد التطبيقات. هذا يعمل مع تطبيقات الطرف الثالث. يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق الضغط باستمرار على أيقونة في عرض الشبكة.
  4. الوصول السريع إلى التطبيقات المفضلة – يفتح الزر الجانبي على الساعة التطبيقات الحديثة افتراضيًا ، ولكن إذا انتقلت إلى تطبيق Watch على ‌iPhone‌ وانقر على “Dock” ، يمكنك تغييره لإظهار مجموعة مختارة من التطبيقات المفضلة بدلاً من ذلك.
  5. استخدام Tapback للرسائل – عندما تتلقى رسالة ، يعد Tapback طريقة سريعة ومفيدة للرد. ما عليك سوى الضغط على أي رسالة واردة ويمكنك تحديد إجابة مثل الإعجاب وعدم الإعجاب والضحك والمزيد.
  6. استفد من الردود الذكية – تعتبر الردود الذكية مفيدة أيضًا للرد على الرسائل على Apple Watch. في تطبيق Apple Watch ‌iPhone‌ ضمن الرسائل ، اضغط على الردود الافتراضية. انقر فوق أي عنصر في القائمة لتخصيصه ، ثم عندما تتلقى رسالة ، اسحب لأسفل للوصول إلى خيارات الرد.
  7. إسكات مكالمة هاتفية – يمكنك إسكات مكالمة واردة عن طريق وضع يد على شاشة Apple Watch. سيؤدي هذا إلى إيقاف الرنين ، ولكن لن يتم رفض المكالمة.
  8. مسح الإخطارات – قم بالتمرير لأسفل على شاشة Apple Watch للوصول إلى الإشعارات ، ثم قم بالتمرير طوال الطريق عبر القائمة وسترى خيار Clear All للتخلص من جميع الإشعارات مرة واحدة.
  9. الانتقال إلى الجزء العلوي من التطبيق – إذا كنت تستخدم تطبيقًا وتحتاج إلى العودة إلى الأعلى بسرعة بعد التمرير لأسفل ، فما عليك سوى النقر على الوقت في الزاوية اليمنى.
  10. انظر عمر البطارية في الوضع الليلي – عندما يتم شحن Apple Watch في وضع Nightstand ، انقر فوق رمز البطارية. تأكد من تشغيل Nightstand Mode من خلال فتح تطبيق Apple Watch على iPhone‌ والنقر على “عام” ثم التبديل إلى وضع Nightstand Mode.
  11. التبديل بين التطبيقات بسرعة – هل تريد العودة إلى آخر تطبيق استخدمته؟ فقط اضغط مرتين على Digital Crown.
  12. مركز التحكم في الوصول – هناك الكثير من عناصر التحكم في النقر السريع على Apple Watch في مركز التحكم. اسحب لأعلى من أسفل شاشة Apple Watch للوصول إليها. إذا كنت داخل أحد التطبيقات ، فاضغط مع الاستمرار لمدة ثانية أو ثانيتين ثم اسحب لأعلى.
  13. Ping a Lost iPhone – افتح مركز التحكم ثم انقر فوق رمز الهاتف الصغير لإجراء اختبار اتصال iPhone‌ المتصل. إنها طريقة مفيدة للعثور على “iPhone” فقدت مكانه. عندما يكون الأمر ping ، استمر في الضغط على أيقونة الهاتف إذا كنت تريد أيضًا جعل فلاش الكاميرا.
  14. تخطي العد التنازلي للتمرين – هناك عد تنازلي لثلاث ثوانٍ عند بدء التمرين. لتخطيها ، اضغط على الشاشة.
  15. إيقاف تمرين مؤقت – يمكنك إيقاف تمرين سريعًا عن طريق الضغط على Digital Crown والزر الجانبي معًا. اضغط عليهم مرة أخرى لإلغاء الإيقاف المؤقت.
  16. وضع علامة على شرائح التمرين – في بعض التدريبات ، من المفيد وضع علامة على المقاطع. للقيام بذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا على شاشة Apple Watch أثناء التمرين.
  17. اجعل وجه ميكي يخبرك بالوقت – إذا كنت تستخدم وجه ميكي أو ميني آبل ، يمكنك النقر على الشخصيات لجعلها تقرأ الوقت. لاحظ أن صوتك يجب أن يكون قيد التشغيل حتى يعمل هذا.
  18. اطلب من Siri قراءة الوقت – باستخدام أي وجه ساعة ، انقر ثم اضغط باستمرار بإصبعين على الشاشة وسيقوم Siri بقراءة الوقت. يجب أن يكون الصوت قيد التشغيل.
  19. إنشاء Memoji – يمكن استخدام تطبيق Memoji على Apple Watch ، والذي يشبه وجهًا كرتونيًا صغيرًا ، لإنشاء أحرف Memoji مباشرة على الساعة. يمكن تعيين Memoji كوجوه ساعة.
  20. التحكم في AirPods – يمكنك استخدام “Siri” للتحكم في AirPods وتخطي الأغاني وضبط مستوى الصوت. إذا كان لديك AirPods Max أو AirPods Pro ، فيمكن لـ “Siri” أيضًا التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية.

Apple Watch

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى