تطبيقات الايفون

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid

AppTrans تطبيق لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid ، التطبيقات جزء لا يتجزأ من هواتفنا الذكية. بمرور الوقت ، يقومون بإنشاء بيانات قيمة مثل الدردشات ، وتقدم اللعبة ، وما إلى ذلك. عندما ننتقل إلى هاتف جديد ، قد لا تتضمن النسخ الاحتياطية المعتادة جميع البيانات. هذا ينطبق بشكل خاص على WhatsApp. هذا هو المكان الذي يأتي فيه AppTrans كمنقذ.

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS و Android
AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS و Android


تم تطويره بواسطة iMobie ، ويدعي AppTrans أنه أول حل مجاني لنقل البيانات في العالم لنقل بيانات تطبيقات iOS و Android. لقد قمنا بمراجعة التطبيقات المتعددة التي iMobie مثل PhoneTrans سابقا وعموما أحب منتجاتها. ولكن هل ستواصل AppTrans الإرث؟

هيا نكتشف!

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid تطبيق متعدد الأغراض

AppTrans هي أداة رائعة وفعالة تعمل عبر الأنظمة الأساسية. يكون مفيدًا عند التبديل من iPhone إلى هاتف iPhone أو هاتف Android آخر والعكس صحيح.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا شعرت في أي وقت مضى بأن أحد التطبيقات يسيء التصرف بعد التحديث أو قام المطور بإزالة ميزة معينة أحببتها ، فإن AppTrans يقدم طريقة للخروج! يتيح لك إجراء نسخ احتياطي لحزمة تثبيت التطبيق بسهولة ، والتي يمكن استخدامها للتثبيت لاحقًا.

دعنا نتعلم المزيد عن جميع الميزات ونرى بإيجاز كيفية استخدامها.

الميزات الأساسية لبرنامج AppTrans for Mac

عند تشغيل التطبيق ، ترى أربعة خيارات مذكورة بدقة في الشريط الجانبي الأيسر – نقل التطبيقات ، استعادة التطبيقات ، النسخ الاحتياطي للتطبيق ، تثبيت التطبيق. هنا المزيد عنهم.

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid نقل التطبيقات دون عناء

عند تحديد هذا ، يكون لديك خياران:

  1. نقل التطبيقات وبياناتها إلى هاتف آخر (iPhone إلى iPhone آخر. أو Android إلى Android آخر).
  2. نقل التطبيقات وبياناتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يضمن تطبيق App Transfer توفير الوقت وبيانات الإنترنت والجهود المبذولة في البحث عن تطبيقاتك المفضلة بشكل فردي. ما عليك سوى بدء عملية نقل بيانات التطبيق من iPhone القديم إلى الجديد ، وأنت على ما يرام.

هذه العملية مباشرة.

  1. حدد نقل التطبيق من الشريط الجانبي الأيسر.
  2. بعد ذلك ، اختر أحد الخيارين.
  3. انقر فوق ” نقل الآن” ، واختر التطبيقات التي ترغب في نقلها.
  4. إذا كنت ترغب في نقل بيانات التطبيق ، فحدد مربع بيانات التطبيق في أسفل اليسار.
  5. أخيرًا ، قم بتفويض استخدام معرف Apple الخاص بك بأمان عند مطالبتك بإيقاف تشغيل Find My iPhone .

نسخ التطبيقات احتياطيًا واستعادتها عند الحاجة

غالبًا ما نذكر أن النسخ الاحتياطية المنتظمة توفر راحة البال وتكون مفيدة أثناء تعطل الجهاز غير المتوقع ، وإعادة الضبط ، والمسح ، وما إلى ذلك. AppTrans يأخذها إلى أبعد من ذلك من خلال السماح لك بنسخ جميع التطبيقات أو التطبيقات المحددة وبياناتها احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذا للاستعادة عند الحاجة.

إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

  • اختر App Backup في الشريط الجانبي الأيسر.
  • تأكد من صحة جهاز المصدر المتصل.
  • انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن ، وحدد الكل ، أو التطبيقات المطلوبة (وبيانات تطبيقاتها).
  • انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن .
AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid

استعادة النسخ الاحتياطي : تتيح لك علامة التبويب ” استعادة التطبيق” استعادة AppTrans Backup باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه. يمكنك أيضًا استخدام نسخة احتياطية من iTunes أو WhatsApp من Google Drive.

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid

لهذا ، اختر استعادة التطبيق من الشريط الجانبي الأيسر ← استعادة (أسفل أحد الخيارات الثلاثة. أنا أختار AppTrans Backup) ← حدد نسخة احتياطية وانقر فوق استعادة ← استعادة ← حدد الكل ، أو التطبيقات المطلوبة وبيانات التطبيق ← اتبع النوافذ المنبثقة ( يقول إيقاف تشغيل Find My ، وما إلى ذلك) وابدأ عملية الاستعادة.

AppTrans أداة مجانية لنقل بيانات التطبيقات لنظامي iOS وAndroid

استخدم AppTrans لتثبيت التطبيق

خدعة أخرى مفيدة لدى AppTrans هي أنه يمكنه تثبيت ملفات .ipa على جهاز iPhone و iPad. هذا يعني أنه إذا تمت إزالة تطبيقك المفضل من App Store (مثل Flappy Bird أو AdSense) ، فيمكنك استخدام AppTrans لتثبيته طالما كان لديك ملف .ipa الخاص بهذا التطبيق.

على سبيل المثال ، في بلدي ، TikTok غير متاح في متجر التطبيقات. قمت بتنزيل ملف ipa الخاص به من الإنترنت واستخدمت AppTrans لتثبيته على جهاز iPhone الخاص بي. كانت العملية سريعة.

انتقل إلى AppTrans ← حدد تثبيت التطبيق من الشريط الجانبي الأيسر ← انقر التثبيت الآن ← إضافة ملفات ← حدد ملف .ipa من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ← انقر فوق فتح . سيقوم AppTrans بتثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

لكن هذا ليس كل شيء! يحتوي التطبيق على خيار آخر مربح – نقل محادثات وبيانات WhatsApp إلى منصات متعددة. دعونا ننظر في الأمر.

عزز محادثات WhatsApp ونقل البيانات

أكثر من مليار شخص يستخدمون WhatsApp بنشاط ، مما يجعله أحد أكثر خدمات المراسلة شيوعًا. غالبًا ما نجري محادثات أساسية على هذه المنصة تستحق الاحتفاظ بها للذاكرة أو الإثبات أو لمجرد إعادة زيارتها في وقت لاحق.

وبالتالي ، من الضروري التأكد من أن الدردشات والبيانات آمنة إذا قمت بتبديل الهواتف. وأقصد بالهواتف حتى لو انتقلت من iPhone إلى Android أو العكس!

رسميًا ، لا يتيح لك WhatsApp استعادة النسخ الاحتياطية للدردشة السحابية على نظام أساسي مختلف. ولكن ، بشكل مفاجئ (ولم يسمع به من قبل) ، بفضل دعم AppTrans عبر الأنظمة الأساسية ، يمكنك بسهولة نقل واستعادة نسخة احتياطية لبيانات WhatsApp من نظام تشغيل إلى آخر!

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم الدردشات المستعادة بالكتابة فوق البيانات ولكنها تدمجها مع المحادثات الموجودة. علاوة على ذلك ، يمكنك معاينة وطباعة هذه البيانات. مدروس للغاية!

ملاحظة : إذا كنت تستخدم المصادقة الثنائية لحساب Google ، فسيتعين عليك إيقاف تشغيله مؤقتًا.

بعض الميزات البارزة الأخرى في AppTrans

بالإضافة إلى مجموعة الميزات المذكورة أعلاه ، إليك بعض الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة التي تجعل AppTrans جزءًا ممتازًا من البرامج.

  • يتم حفظ ملفات النسخ الاحتياطي محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يضمن عدم دعم أي منها على السحابة أو اختراقها بأي شكل من الأشكال.
  • عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك (مطلوب لبعض المهام) ، فإن AppTrans يدعم المصادقة ذات العاملين لمزيد من الحماية.
  • يحميك AppTrans بتشفير SSL-256 مباشرة من وقت بدء استخدامه. مرتب!
  • وأخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن مبتكري AppTrans هم مطورو معتمدون معترف بهم من قبل كل من Apple و Microsoft.

ملاحظة:  ستتوفر قريبًا بعض الميزات المتعلقة بهواتف Android ، مثل دعم النسخ الاحتياطي للتطبيقات الأخرى. تحقق من الصفحة الرئيسية لتطبيقهم لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

هل يستحق AppTrans كل هذا العناء؟ حكمنا

لنكن صادقين! على الرغم من كونه مهمة أساسية ، فإن النسخ الاحتياطي ليس شيئًا تستمتع به أنت أو أنا. لكن AppTrans يحاول تبسيط العملية ويضمن أنه حتى المبتدئ يمكنه نسخ بيانات التطبيق احتياطيًا.

بمجرد تشغيل التطبيق ، ستسعد ببساطته. قم بتنظيف أيقونات الميزات على اليسار ، والرسوم المتحركة الجميلة أثناء المهام الجارية ، وسهولة الاستخدام ، والتعليمات عند الحاجة (على سبيل المثال ، كيفية الوثوق أو إيقاف تشغيل Find My iPhone) ، وما إلى ذلك. كل هذه المعروضات التي وضعها المطورون في الكثير من التفكير لبناء هذا البرنامج.

الاقتراحات : يمكن تحسين AppTrans عن طريق تقليل الوقت الذي يستغرقه النقل أو عمل النسخ الاحتياطية. ثانياً ، في حالات نادرة ، تفشل المهمة. لا بد لي من إعادة المحاولة. سيكون من الرائع رؤية هذين الاستعلامين يتم معالجتهما عبر تحديث.

الكلمات الأخيرة : بالإضافة إلى كونه مديرًا جيدًا للتطبيقات ، فإن القدرة على نقل دردشات وبيانات WhatsApp حتى عبر أنظمة التشغيل هي ما يجعل الأمر يستحق الاستثمار فيه. غالبًا ما نتلقى أسئلة متنوعة على قنواتنا الاجتماعية من مستخدمي iPhone لأول مرة الذين يقومون بالتبديل من Android. الآن ، هناك خدمة تستحق التوصية بها.

السعر : مجاني

بالنسبة للتطبيق عبر أنظمة التشغيل ونقل البيانات ، يجب عليك شراء خطة احترافية ؛

  • خطة 3 أشهر (جهازان / 1 Mac): 35.99 دولارًا
  • الخطة لمدة عام (5 أجهزة / 1 Mac): 39.99 دولارًا
  • خطة مدى الحياة (5 أجهزة / 1 Mac): 69.99 دولارًا

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى