تطبيقات الايفون

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

أهم تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021 ، يمكن أن يساعدك محول الفيديو على جهاز Mac الخاص بك بعدة طرق. إذا كنت ترغب في إرسال مقاطع فيديو من Mac إلى iPhone أو ترغب في تقليل حجم مقاطع الفيديو ، فإن المحول في خدمتك. 

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021
أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

لكن هناك عددًا لا يحصى من التطبيقات التي تدعي أنها الأفضل ، فما التطبيق الذي يجب تنزيله؟ لتسهيل حياتك ، قمنا بإنشاء قائمة بأفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac .

1. محول VideoProc

يفخر VideoProc بامتلاكه لقب برنامج معالجة فيديو تسريع GPU كامل. بفضل تسريع الأجهزة من المستوى 3 المتوافق مع شرائح Apple M1 و Intel و AMD و NVIDIA ، يمكنه تحويل ترميز مقاطع الفيديو ومعالجتها بسرعة تصل إلى 47 مرة.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام iPhone وكاميرات 4K و GoPro و DJI وكاميرا الفيديو والمزيد. يشتمل VideoProc على 370 ترميز إدخال و 420+ تنسيق إخراج ، بما في ذلك Final Cut Pro و ProRes. 

لذلك ، يتم الاهتمام حتى بأكثر احتياجات تحويل الشفرات تعقيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص أو نسخ أو دمج أو إضافة تأثيرات مثل تثبيت الفيديو ومزامنة a / v مباشرة من التطبيق. 

بشكل لا يصدق ، يتضاعف VideoProc أيضًا كضاغط فيديو جيد ، وتنزيل وسائط ، وشاشة أو مسجل كاميرا ، و DVD ripper. ببساطة ، سيهتم البرنامج بجميع احتياجات تحرير الفيديو الخاصة بك تقريبًا. 

السعر:  مجاني

تحميل

2. محول ذكي

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

إليك تطبيق Mac لتحويل الفيديو مذهل من أجلك. لا يوفر Smart Converter المجاني تمامًا عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك فهو الأسرع والأسهل لتحويل مقاطع الفيديو .

يمكن لهذا التطبيق التعامل مع مئات أنواع الملفات والتحويلات بسرعة. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على الأجهزة التي تختارها.

بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، فإن الأمر يتعلق بالسحب والإفلات. ما عليك سوى سحب الملف إلى Smart Converter واختيار إعداد مسبق للمخرجات والنقر فوق الزر “تحويل”.

بين عملية سحب ملفات الوسائط واختيار نوع التحويل ، يقوم هذا التطبيق بتحليل ملفك. ويتخذ قرارات سريعة بشأن ما يجب تحويله.

ما يجعله أسرع هو قدرته على تحويل أجزاء الفيلم التي تحتاجه ويترك الباقي دون مساس.

السعر: مجاني

تحميل

3. MacX Video Converter Pro

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

MacX Video Converter Pro هو محول فيديو متعدد الاستخدامات والوحيد مع تسريع الأجهزة من المستوى 3 ، والذي يساعده على إنجاز المهمة بسرعة البرق.

يمكنه التعامل مع أكثر من 400 تنسيق ملف مثل MP4 ، H.264 ، AVI ، MOV ، FLV ، MKV ، WMV. إنه برنامج شامل يعمل كضاغط فيديو وتنزيل ومحرر ومسجل شاشة وصانع عرض شرائح. 

أفضل جزء هو أنه يحتفظ بجودة الفيديو الخاص بك بين التحويل أو الضغط. يمكنك حتى استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو أو قصها أو اقتصاصها أو دمجها ، بالإضافة إلى إضافة ترجمات ، وضبط المعلمات ، وما إلى ذلك. 

علاوة على ذلك ، فإنه يجعل من السهل تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من أكثر من ألف موقع! في الوقت نفسه ، إنه سريع للغاية وسهل الاستخدام. هذه المجموعة من الوظائف تجعله بالتأكيد برنامجًا ممتازًا لاحتياجاتك المتعلقة بالفيديو.

السعر: الاشتراك يبدأ من 29.95 دولار

تحميل

4. iDealshare VideoGo لنظام التشغيل Mac

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

إذا كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لتحويل ملفات الفيديو والصوت على جهاز Mac الخاص بك ، فإن iDealshare يعد خيارًا رائعًا . إنه يحتوي على واجهة فائقة الوضوح ترشدك في عملية التحويل. ما عليك سوى إضافة ملفاتك واختيار تنسيق الإخراج الخاص بك والنقر فوق الزر لبدء عملية التحويل. إنه يعمل بسرعة كبيرة ويفتح تلقائيًا الموقع حيث يتم حفظ الملفات المحولة. 

أنا أقدر كيف يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت ، تقريبًا أي شيء يمكن أن يخطر ببالك! علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار تنسيق الإخراج وفقًا لأجهزة أو تطبيقات معينة مثل iPhone و iPad و Facebook و YouTube وما إلى ذلك. وهذا يقلل من الجهد المبذول من جانبك ويجعله أداة متعددة الاستخدامات. 

يمكنك أيضًا إجراء عمليات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والتقطيع والدمج وإضافة ترجمات أو علامات مائية. الجانب السلبي الوحيد هو أن الواجهة تبدو قديمة تمامًا. سيؤدي تجديد المظهر إلى جعل هذا التطبيق أفضل ، ولكن بالنسبة للوظائف ، فهو يعمل مثل السحر. 

أخيرًا ، تحصل على ضمان استرداد الأموال غير المشروط لمدة 30 يومًا ودعمًا فنيًا مدى الحياة. 

السعر: 29.99 دولارًا سنويًا للاشتراك السنوي أو 49.99 دولارًا لترخيص مدى الحياة 

تحميل

5. YTD Video Downloader

يعد YTD Video Downloader for Mac أداة سريعة وسهلة الاستخدام لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Vimeo ومواقع أخرى. إنه يتميز بواجهة بديهية للغاية مع الكثير من الخيارات القيمة.

ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ولصقه واختيار التنسيق الذي ترغب في تحويله إليه. هناك ملفات تعريف محددة مسبقًا للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى الرئيسية ، أو يمكنك إنشاء ملف مخصص. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء بعض التعديلات الأساسية ، مثل اقتطاع نقاط البداية أو النهاية.

بالطبع ، يتيح لك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة مثل mp4 و Avi و mp3 و WMV وما إلى ذلك ، لذا فهو يعمل على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو أيضًا. 

يحافظ التنسيق المبوب للتطبيق على الأشياء منظمة ، ويمكنك إجراء تنزيلات أو تحويلات متعددة في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا تنزيل قوائم تشغيل كاملة بدلاً من مقاطع فيديو فردية فقط. يعد هذا أمرًا رائعًا للتنزيل بالجملة ومفيد لمنشئي المحتوى. يمكنك أيضًا تعيين جودة التحويل التي تريدها. 

النسخة المجانية من البرنامج مدعومة بالإعلانات ، لكن هذه الإعلانات غير مزعجة ولن تعيق عملية التنزيل. ومع ذلك ، فإن معظم الوظائف متاحة فقط في الاشتراك المميز. 

السعر : مجاني (اشتراك شهري مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا | اشتراك لمدة عامين مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

تحميل

6. ضاغط

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac في عام 2021

يعمل Compressor بشكل وثيق مع Final Cut Pro ، والذي يمكن القول أنه أفضل برنامج لتحرير الفيديو . هذا بالتأكيد يضيف قوة ومرونة لتحويلات الفيديو.

نظرًا لأن التطبيق يتميز بواجهة بسيطة ، يمكنك تخصيص إعدادات الإخراج وتحسين الصور وتجميع إبداعاتك للبيع.

نظرًا للاحتياجات المختلفة للأخوة الإبداعية ، قام Compressor بتثبيت ترميز متقدم لـ Final Cut Pro ، وإنشاء حزمة ممتازة من iTunes Store ، ودعمًا نهائيًا لمعايير الصناعة.

بالنسبة لبرنامج Final Cut Pro ، إذا قمت بتخصيص إعدادات الترميز ، فسوف تنعكس تلقائيًا في برنامج تحرير الفيديو ، مثل Final Cut Pro. بالنسبة لعدد كبير من الملفات ، يوفر الضاغط عمليات مجمعة.

السعر: 49.99 دولارًا

تحميل

7. فرملة اليد

من المحتمل أن يكون HandBrake تطبيقًا مفتوح المصدر ومحول فيديو مجانيًا واسع الاستخدام لنظام التشغيل Mac. يدعم هذا التطبيق ، المليء بوظائف متعددة ، مجموعة من تنسيقات الإدخال. ومع ذلك ، هناك تنسيقات إخراج محدودة مثل MP4 و. M4V و. MKV.

إنه برنامج متعدد المنصات ، وهو متوافق مع أنظمة Windows و Linux ، بصرف النظر عن Mac. بعض الميزات اللائقة هي التحويلات عالية الجودة ، وإضافة الترجمة ، وإضافة المسارات الصوتية ، وإعدادات وتخصيصات معدل الإطارات ، وتغيير ترميز الفيديو ، وضبط الفصول ، والمزيد.

بالنسبة للتحويلات القياسية أو عالية الجودة ، يمكنك تحديد ملف تعريف عام في التطبيق.

السعر: مجاني

تحميل

8. موفافي

يوفر Movavi تطبيق Mac مدفوع الأجر لتحويل الفيديو ، والذي يوفر واجهة نظيفة وبديهية. عندما يتم الجمع بين الاثنين ، تحصل على تجربة مستخدم ممتازة.

تعد التحويلات السريعة وجودة الإخراج الفائقة ودقة 4K بعضًا من الميزات الرائعة لـ Movavi. أيضًا ، استخدم العديد من ملفات التعريف المعدة مسبقًا ؛ ومع ذلك ، لا يوفر التطبيق خيارات تنسيق متعددة. هناك 17 فقط للاختيار ، وهذا لا يشمل التنسيقات الشائعة مثل MP4 و AVI و MPG و MOV.

قبل أن تذهب للحصول على أداة مدفوعة ، يمكنك تجربة Movavi عن طريق الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام.

السعر:  19.00 دولار

تحميل

9. أي محول فيديو (AVC)

يأتي أي محول فيديو أيضًا بنسخة مجانية ومدفوعة. على عكس الحزم الأخرى ، يسمح لك AVC بالترقية إلى الإصدار المدفوع (AVC Ultimate) ضمن برامجه المجانية.

قبل اتخاذ قرار الشراء ، تحتاج إلى معرفة الكثير من الأشياء حول هذا البرنامج. لاحظ أنه من الصعب العثور على بعض الخيارات والإعدادات.

على الرغم من أن جودة الإخراج مناسبة ، إلا أن هذا التطبيق يوفر سرعة متوسطة. ومع ذلك ، سوف تغمرك ذخيرة من الملفات الشخصية المحددة مسبقًا ، والتي يزيد عددها عن 150. تفاجأ أيضًا بميزات التحرير البسيطة وحرق القرص وتنزيل الفيديو.

يوفر لك AVC 17 تنسيق إخراج ، بما في ذلك AVI و MOV و MP4. علاوة على ذلك ، تعد دقة 4K خيارًا في الإصدار المجاني.

السعر: 54.95 دولار

تحميل

10. التبادلات

تم تصميم Permute بدقة لنظام macOS ، وبالتالي ، ربما يكون استخدامه أسهل. يحب المستخدمون تشغيل هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة أكثر انسيابية وصقلًا. عندما تقوم بتحديث macOS الخاص بك ، يقوم Permute بإصدار دعمه بسرعة – الوضع المظلم ، على سبيل المثال.

لتحقيق أقصى استفادة من أجهزة Mac ، يقوم Permute بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أسرع إلى تنسيقات مثل MP4 و HEVC. هل قمت بتصوير مقاطع فيديو على جهاز iPhone الخاص بك؟ لا تقلق ، يمكنك استخدام Permute  لتوفير وقتك . احصل على نسخة تجريبية مجانية من هذا التطبيق ثم انطلق في إصداره المتميز.

السعر: مجاني

تحميل

11. CloudConvert

كما يوحي الاسم ، فإن CloudConvert هو رفيقك عندما لا يسمح لك مكتبك بتنزيل أي محول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام برنامج تحويل الفيديو المستند إلى الويب.

هذا البرنامج لا يحول مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تحميل الفيديو ، وسيقوم المحول بعمله في السحابة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة تفادي الأعين اليقظة لقسم تكنولوجيا المعلومات لديك.

بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا تحويل ملفات أخرى. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج يأتي مع الجانب المظلم الخاص به. يتطلب ذلك إنترنت قويًا ووقتًا أيضًا. وإذا كان حجم الملف أكبر من 1 غيغابايت ، فعليك الذهاب للحصول على اشتراك مميز.

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق)

تحميل

12. ffmpegx

يدعم ffmpegx جميع تنسيقات الفيديو الشائعة والمستخدمة تقريبًا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزاته مثل أداة الاقتصاص التلقائي وأداة الفيديو وآلة حاسبة لمعدل البت لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك. سحب وإسقاط بسيط يمكن أن يربح قلوبكم.

ffmpegx هو محول فيديو مجاني لجهاز Mac الخاص بك ، وهو مبني على مجموعة متنوعة من أدوات UNIX. هذا يحدث فرقًا كبيرًا لأنه يحافظ على مرونة البرنامج وقوته. يمكنك أيضًا تحويل الترجمة باستخدام OCR ، المتوفر بتنسيق نص VOB إلى SRT. استمتع بالتحويل السريع للفيديو على جهاز Mac الخاص بك!

السعر: مجاني

تحميل

13. Apowersoft

Apowersoft هو تطبيق محول فيديو غني بالمميزات يعد بميزات لا حصر لها. أداة مثالية لتحويل وتنزيل وتحرير الفيديو.

على عكس العديد من المحولات الأخرى ، يتيح لك Apowersoft تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب. ويمكنك الحصول على محتوى وسائط في نطاق أوسع. يمكنك استخدام هذا البرنامج لإنشاء مكتبة غنية من YouTube و Vevo و Dailymotion و Vimeo و Blip TV و Metacafe و Liveleak و Hulu و Veoh ، إلخ.

بمجرد تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو هذه مباشرة إلى وظيفة “التحويل”. تسمح لك واجهة المستخدم البديهية بتشغيل هذا التطبيق بسهولة – سواء كنت محترفًا متمرسًا أو محرر فيديو عتبة.

السعر: 19.95 دولار

تحميل

14. DivX

يمنحك الإصدار المجاني من DivX تجربة سلسة بسرعات عالية وإخراج عالي الجودة ودقة تصل إلى 4K. ومع ذلك ، فإن النقطة السالبة للتنزيل المجاني هي أنه لا يمكنك استخدام العديد من خيارات التنسيق.

نظرًا لأن DivX تجبرك باستمرار على الترقية إلى الإصدار المتميز ، فقد تختار الإصدار المتميز. إذا ذهبت لإجراء ترقية ، فيمكنك إما اختيار حزمة Pro أو شراء ميزات فردية بشكل منفصل. السابق يتيح لك الوصول إلى جميع الإضافات.

وتشمل الحزمة الفردية Video Pack و Cloud Connect. تسمح لك حزمة الفيديو بتحويل ملفات VC-1 و MPEG-2 ، ويساعدك Cloud Connect على مزامنة مقاطع الفيديو من Dropbox و Google Drive.

السعر: 19.00 دولار

تحميل

هذا كل ما لدي أيها الناس!

الكلمات الأخيرة…

ما هو محول الفيديو الذي ترغب في استخدامه على جهاز Mac الخاص بك؟ مجاني أم مدفوع؟ شاركنا بتعليقاتك في قسم التعليقات.

قد ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى