العاب الايفون

أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الثاني

الجزء الثاني أفضل ألعاب ايفون المجانية

ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الثاني ، تابع لأفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الأول حيث قمنا بعرض 10 ألعاب مجانية يمكنك تحميلها على هاتفك ايفون أو جهازك ايباد . و سنكمل هنا …


11. أسفلت 9: أساطير

إذا لعبت لعبة Asphalt حديثة بشكل معقول ، فستعرف أن السلسلة تركت الواقع وراء بعض الوقت. ما تحصل عليه بدلاً من ذلك هو سباقات الآركيد غير المفككة ، حيث تتعطش السيارات للنيترو ، وتنجرف لأميال حول الزوايا ، وترتفع بانتظام في الهواء ، وتدور على عجلات وتدور مثل هراوة يلقيها قائد موكب غاضب بشكل خاص.

لكن Asphalt 9 يبتعد عن المتسابقين التقليديين بطريقة أخرى: هناك نظام يسمى TouchDrive ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتوجيه. ربما تسببت هذه الكتلة الصغيرة من المعلومات في حدوث رعشات في أعماق التقليديين – وقد جعلتهم الآن يتشاجرون حول كيف أن الهاتف المحمول لا يحتوي على ألعاب مناسبة. الشيء هو أنه يعمل حقًا.

أثناء إطلاق صواريخ سيارتك ، يمكنك التمرير سريعًا لاستهداف العوائق (التعزيز ؛ المنحدرات ؛ مداخل ناطحات السحاب التي لا يجب عليك القيادة خلالها تمامًا) ، ثم النقر على النيترو والانجراف وأداء الأعمال المثيرة المجنونة. هذا لا يزيل إثارة السباق – بدلاً من ذلك ، يتم شحذها إلى جوهرها النقي. تصبح اللعبة مكافئًا لمنصات الألعاب الرائعة ذات الإبهام الواحد التي علمت اللاعبين أنك لست بحاجة إلى عناصر تحكم في الاتجاه إذا كانت بقية اللعبة مثالية في الملعب.

وقال، أنت يمكن أن تعود إلى التحكم القياسية إذا كنت ترغب في ذلك. في كلتا الحالتين ، فإن Asphalt 9 هي رحلة مبهجة ، سواء كنت في سباق حطم عالي الأوكتان ضد سائقي الجوز المتشابهين ، أو الفرار من الضباب في سيناريوهات الهروب المثيرة.

IAPs: إنها لعبة Asphalt ، لذلك هناك حمولة قارب من IAP. باختصار ، أنت تدفع لتجنب الطحن ، وبعض حزم السيارات (الاختيارية تمامًا) باهظة الثمن بشكل مضحك. ومع ذلك ، فإن حزمة البداية 1.99 جنيهًا إسترلينيًا / 1.99 دولارًا أمريكيًا – بعض النقود وسيارة بورش – ليست شراءًا سيئًا.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Asphalt 9: Legends

12. حكايات سوبر كات 2

شعرت حكايات Super Cat الأصلية وكأن شخصًا ما قد دفع لعبة منصة كلاسيكية للمدرسة القديمة داخل جهاز iPhone الخاص بك. فقط بدلًا من أن يتهرب السباك المكسو بالزغب ، قام ببطولة مجموعة من moggies. في هذا التكملة ، عادت القطط لإحباط خطط الغزو لجيش جندي من الصفيح الغامض.

تضمن لعبة Super Cat Tales 2 الجريئة ، والمفعمة بالحيوية ، والمليئة بالأسرار والإلحاح والإثارة ، تمسكها بعيدًا. تجذبك شريحة مكتوبة بشكل جيد من الخلفية الدرامية ، وقبل أن تعرف ذلك ، تقفز قطتك ، وتلتقط العدد الكبير المثير للريبة من العملات الذهبية التي تظهر في هذا النوع من الألعاب ، وتقفز إلى الخزان الأصفر الضخم العرضي لتحطيم الروبوت عمل.

على الرغم من أن المرئيات الساطعة والمكتنزة قد تبدو وكأنها ارتداد إلى SNES ، إلا أن عناصر التحكم في Super Cat Tales 2 حديثة تمامًا. يكفي وجود إبهام واحد على كل جانب من الشاشة للسماح لك بالركض والاندفاع وتسلق الجدران (والخربش عليها مثل قطة مرعبة عندما تمسك لثانية طويلة جدًا) والقفز على الحائط مثل نينجا القطط.

في البداية ، كل شيء يبدو غريبًا وأنت تعيد توصيل إبهامك ؛ ولكن سرعان ما أصبحت اللعبة بمثابة منصة شبه مثالية لجهاز iPhone. بصراحة ، نوصي بهذا لعشرة ؛ مجانًا – أو خمسة مقابل إذا ذهبت قسطًا – إنها صفقة.

IAPs: يزيل الوضع المتميز 4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارًا الإعلانات. يمكنك أيضًا الدفع لفتح المستويات إذا لم تجد العناصر التي تحتاجها للتقدم.

لأجهزة iPad و iPhone  قم بتنزيل Super Cat Tales 2

13. فانكاد

إذا شعرت بهذا الشعور المزعج لم يعد هناك أي طموح في ألعاب iPhone ، فإن Fancade تسحق مثل هذه الأفكار بأناقة. ومع ذلك ، لا يكمن الطموح حقًا في الألعاب نفسها.

Fancad‪e‬

نعم ، قلنا ألعابًا ، لأن Fancade عبارة عن مجموعة من العناوين البسيطة التي تنغمس فيها وتخرج منها في مهمة طاغية للوصول إلى نهاية مسار متعرج عبر جزر متساوية القياس عائمة. غالبًا ما يكون ما تقدمه مألوفًا: الفيزياء النطاطية ذات الزرين التي تقود الأجرة ؛ العثور على الممر والبناء ، مثل وادي Monument الذي تم تجريده من الظهر ؛ منصة أسطول القدم بإبهام واحد. لكن ما يثير الاهتمام في البداية هو طبيعة Fancade ذات الحجم الصغير. انفخ في مستويات قليلة لشيء ما ، وستنتقل إلى شيء آخر. إنها لعبة لجيل مدى الانتباه القصير – أعيد تصور متجر التطبيقات باسم WarioWare.

سيكون هذا بمفرده مثيرًا للإعجاب. حتى لو لم تكن ألعاب Fancade المصغرة مليئة بالخيال ، فهي ممتعة ومصقولة. لكن Fancade يدعوك أيضًا لإنشاء ألعابك الخاصة. إذا كنت مدفوعًا بشكل خاص ، فيمكنك القيام بذلك من قماش فارغ ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن للبشر فقط الاستيلاء على مجموعة معدة مسبقًا وتجربة المكونات لمعرفة ما سيحدث.

حتى إذا كنت لا تنغمس في صنع عوالمك الصغيرة ، فإن Fancade أمر لا بد منه ؛ وإذا قمت بذلك ، فمن المحتمل أن تظل ملحومة بجهاز iPhone الخاص بك إلى أجل غير مسمى.

IAPs: هناك خيارات شهرية غير متكررة (99p / 99c) وسنوية (9.99 جنيهًا إسترلينيًا / 9.99 دولارًا أمريكيًا) ، بشكل أساسي للحفاظ على تشغيل خوادم Fancade. لكن إنفاق بعض النقود وستتم إزالة جميع مؤقتات الانتظار كنوع من الشكر.

لأجهزة iPad و iPhone   تحميل Fancade

14.الوردي (لعبة)

تنطلق هذه الموسيقى بموسيقى إلكترونية مكثفة وقطيع صغير من طيور النحام يحرك رؤوسهم ذهابًا وإيابًا في الوقت المناسب على الإيقاع. اضغط على زر التشغيل وستواجه رقمًا كبيرًا ولا يوجد مؤشر على ما يجب القيام به بعد ذلك.

اضغط على الشاشة وتملأ الشاشة قليلاً – ولكن بعد ذلك يتم إفراغها على الفور. أمسك الشاشة ، رغم ذلك ، وتمتلئ بالكامل. ستجد نفسك بعد ذلك على الشاشة الثانية ، والتي تعرض الرقم الثاني بشكل مناسب – ومرة ​​أخرى تتحداك لإغراق الشاشة بالألوان.

هذا هو اللون الوردي طوال طوله بالكامل ، وعلى الرغم من أن المستويات القليلة الأولى واضحة ومباشرة ، فإن اللعبة تمتد لاحقًا إلى المنطق إلى نقطة الانهيار. قرب نهاية مستوياته الخمسين ، ستجاهد زر النصائح ، فقط لتوقف نفسك في اللحظة الأخيرة. بعد كل شيء ، لا تريد أن تدع لعبة ألغاز غامضة تهزمك.

بعد أن تعاملنا في السابق مع اللون الأصفر والأحمر والأسود والأزرق والأخضر ، فأنت تتساءل عما سيفعله المبدع الوردي بارت بونت عندما تنفد ألوانه. الضحك الوحيد هو أن اللون الوردي يمكن القول إنه أكثر من نفس الشيء. ومع ذلك ، كان هذا الشيء نفسه رائعًا منذ اليوم الأول ومع كون اللون الوردي هو الأفضل حتى الآن في السلسلة ، يجب تنزيله.

IAPs: IAP واحد فقط هنا: 1.99 جنيه إسترليني / 1.99 دولار للتخلص من الإعلانات. يبدو وكأنه صفقة لنا.

لأجهزة iPad و iPhone  تحميل لعبة Pink (game)

15. Beach Buggy Racing 2

لأسباب لم نفهمها تمامًا في Macworld HQ ، لطالما عانى iPhone من ندرة متسابقي الكارت المحترمين – لذلك نحن مصاصون لشيء جيد عندما يأتي. وشاطئ عربات التي تجرها الدواب سباق 2 الانفجارات الماضي أن حاجز معين.

إذا لعبت متسابقي الكارت من قبل ، فستعرف النتيجة. يمكنك التكبير على طول المسارات الأكبر من الحياة في سيارات صغيرة ، تتغير مواقف السباق في كثير من الأحيان أكثر من الطقس البريطاني عندما تقرر أخذ عطلة. بشكل دوري ، يمكنك الاستيلاء على شكا من السلطة لاستخدامها بشكل غير رياضي ضد المعارضين. اضرب العلم المتقلب أولاً والمجد في انتظارك.

مع عناصر تحكم متوازنة ، ومرئيات جميلة ، وتصميم مسار مثير للاهتمام ، تحدد Beach Buggy Racing 2 كل مربع. مسار الترقية وإلغاء القفل عادل ، مما يعني أنه إذا لم تنشر على IAP ، فستظل تحصل بانتظام على أشياء جديدة (مسارات ، سيارات ، سائقون) – على الأقل إذا كنت تلعب كثيرًا.

هناك أيضًا الكثير من تنوع الجنزير والأسلحة. سوف تقصف قلعة من العصور الوسطى مع تنين ينفث النار ، وتفجير الألعاب النارية على الإطلاق ومتنوعة ؛ قد يجدك السباق التالي تقفز فوق السلاحف العملاقة في برية ما قبل التاريخ ، في انتظار اللحظة المثالية لتغليف منافسيك بكتل من الجليد. إنه لأمر مؤسف أنه لا توجد أكواب – لديك في أي وقت سباقين فقط للاختيار من بينها – لكن دورة الإكراه هنا مع ذلك صلبة.

IAPs: تعمل العملات المعدنية على ترقية الأسلحة ، وتشتري الأحجار الكريمة العملات المعدنية ، ويمكنك شراء الأحجار الكريمة – 99 بنسًا مقابل 90 ، وحتى 99.99 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 15000. أو فقط قم بالطحن مجانًا. بين الحين والآخر ، تظهر عروض محدودة ، وهي ذات قيمة جيدة إلى حد ما إذا كنت بحاجة إلى تعزيز.

لأجهزة iPad و iPhone   تحميل Beach Buggy Racing 2

16. شروط مثبتة Sticky Terms

فيليب Stollenmayer ديه النموذج في خلق ألعاب غريبة، مثل ارتسي اللغز أغنية بلوم ، السريالية لحم الخنزير المقدد زعنفة بيكون – لعبة ، وخطاب البهلوانية اللغز supertype . تنحرف المصطلحات اللاصقة نحو آخرها ، وعلى الرغم من أن الحروف هنا لا تقلب ، إلا أنها بحاجة إلى التحرك حتى تكتمل كل ألغاز اللعبة.

في الواقع ، نادرًا ما يكون ما تراه في البداية يشبه النص. في كثير من الأحيان ، يشبه البناء الأولي الفن الحديث الهندسي التجريدي. يتم فصل قطع الألغاز هذه عن طريق البوب ​​اللحمي ، ثم غزلها بنقرة واحدة ، ثم إعادة ترتيبها بطريقة تخلق كلمات كاملة.

التواء هو أن الكلمات غير قابلة للترجمة وغريبة بشكل واضح. هذه لعبة تجعلك تعيد إنشاء أمثال neko-neko (مصطلح إندونيسي لفكرة حسنة النية تجعل كل شيء أسوأ). إذا لم يكن لديك قاموس في رأسك ، فإن النجاح يعتمد بالتالي على التعرف على أشكال الحروف ، وتجميعها معًا بشكل تدريجي.

إنه مفهوم بسيط ، ويعمل بشكل رائع ، من التخطيطات الأولية التي تبدو وكأنها رموز عشوائية يتم رشها عبر شاشتك إلى قرع الطبول الصغير الذي يدل على النجاح. بغض النظر عن كرهك لألعاب الكلمات والألغاز ، يجب أن تظل Sticky Terms ملتصقة بشاشتك الرئيسية حتى تشق طريقك من خلال العشرات من التحديات المصنوعة يدويًا.

الشراء داخل التطبيق: لا تحتوي اللعبة على IAPs ، ولكنك تحتاج إلى مشاهدة إعلان لفتح كل مجموعة من الكلمات.

لأجهزة iPad و iPhone  تنزيل Sticky Terms

17. كيتي ليتر

عندما تسمع أن لعبة الكلمات قد تم إطلاقها من قبل العقول المشوشة وراء Exploding Kittens ، يجب أن تتوقع ما هو غير تقليدي. وبالتأكيد ، فإن Kitty Letter صفع تقليديًا بمخلب غاضب ، ثم يرميك في معارك غريبة للغاية تجمع بين لعبة Boggle ودفاع البرج وتفجير moggies والغزلان الزحاري.

شريط دوامة ملونة دوامة ، أسفل الشاشة على الأقل الحدود العادية. تقوم بالسحب بين مربعات الحروف لتكوين كلمات. ومع ذلك ، عند إكمال كلمة (مكونة من حرفين على الأقل) ، تتحرك قططك على الشاشة. إذا وصلوا إلى منزل خصمك ، فإنهم ينفجرون ، ويسرقون صحة عدوك.

يحاول اللاعب الآخر فعل الشيء نفسه معك – ولا يمكنك فقط تكوين الكلمات بأسرع ما يمكن أيضًا ، لأن المسار الذي تسلكه القطط يعتمد على الحرف الأول من الكلمة التي ولدتها. هذا ليس مثاليًا عندما تدوس العشرات في طريقك بحرف J عائم فوقهم وأنتم جميعًا من كلمات J.

كل هذا يلعب في وضع القصة المشوهة ، أو لعبة أركيد منفردة تتصاعد بسرعة في مستوى الصعوبة ، أو في وضع اللعب الثنائي على الإنترنت. وهذا الغزال؟ إنها تبرز التعزيزات التي يمكنك جمعها ، لأنها تفعل ذلك بالطبع.

IAPs: مجموعة من الصور الرمزية (99p / 0.99 دولار لكل منها) مخفية خلف زر المنزل ، تقريبًا مثل المبدعين يشعرون بالحرج من تحصيل الأموال. إنها ليست ضرورية للعب.

لأجهزة iPad و iPhone  تنزيل Kitty Letter

18. رمز المتسابق

عادة ما يثير المتسابقون في الهجوم على الوقت وألعاب الحيلة ردود أفعالك الضعيفة ضد الدورات الشبيهة بالثعابين التي من شأنها أن تجعل لويس هاميلتون يتعرق. ليس Code Racer. هنا ، يعتمد النجاح بدلاً من ذلك على مهارات البرمجة الأساسية.

تقوم بفحص الدورة التدريبية الخاصة بك وإضافة الأوامر (إلى الأمام ، والانعطاف يمينًا ، والفرامل) إلى القائمة ، مع تحديد المدة التي تريد تشغيل كل منها ومدى قوتها. ثم تضغط على زر Run Simulation وتأمل في الأفضل.

من المحتمل أن ينتهي الأمر بسيارتك الأصلية إلى حطام دخان ، لأنك ترسلها لتحلق من فوق جسر أو تصطدم بالحائط. هناك جهاز توقيت للتعامل معه أيضًا ، لذلك حتى لو وصلت سيارتك إلى النهاية في قطعة واحدة ، فلن تغرق في الاستحسان.

في البداية ، ينتج عن هذا العمل المشغول أثناء قيامك بتعديل الإعدادات لمعرفة كيفية تأثيرها على النتيجة. قد يبدو هذا مملاً ، لكنه دائمًا ما يبدو وكأنه إنجاز عندما تكمل مستوى خلال الوقت المحدد وحد التنقل.

عندما تصبح الأمور أكثر تعقيدًا – أداء الأعمال المثيرة أو إنزال مجرم هارب بسيارة شرطي – ستبدأ في إتقان فيزياء اللعبة ، والمخاطرة ، وفهم كيف يمكن للمركبات البديلة أن تساعد في النجاح. إجمالاً ، هذا عنوان جوّال مذهل – بأكثر من طريقة!

IAPs: تتوفر حزم المستوى الإضافي مقابل 99p / 0.99 دولارًا. يمكن شراء المركبات الفردية وتسعيرها من 99p / 0.99 دولارًا إلى 2.99 جنيهًا إسترلينيًا / 2.99 دولارًا أمريكيًا. كل سيارة فريدة من نوعها ، ولكن لا شيء ضروري. ومع ذلك ، فإن أي عملية شراء تزيل الإعلانات – مما يجعل أرخصها صفقة.

لأجهزة iPad و iPhone تحميل Code Racer

19. مصارعة المدينة الصاخبةRowdy City Wrestling

إذا كنت تقرأ هذه القائمة بالترتيب ، فستكون قد رصدت في وقت سابق Knight Brawl ، حيث يتعامل جنون Colin Lane مع القتال بالسيف في العصور الوسطى. يمكن القول إنه اشتهر بالمشاكسين المجانين ، بما في ذلك Wrassling و Rowdy Wrestling . تزيد هذه الألعاب من الطبيعة العبثية لهذه الرياضة ، حيث تظهر مصارعين بأذرع ملتفة يقاتلون بعضهم البعض في عالم من الفيزياء النطاطة.

يأخذ Rowdy City Wrestling العنوان الأخير ويلعبه بشكل مستقيم – أو بشكل مستقيم قدر الإمكان بالنسبة إلى لعبة Colin Lane. لا يزال المصارعون كاريكاتوريين ويقذفون بأنفسهم بتخلي مرح لكنك الآن تشعر وكأنك في سيطرة كاملة ، مع توجيه الفيزياء المجنونة إلى شيء أكثر قابلية للإدارة.

كما هو الحال مع Knight Brawl ، هناك الكثير من السذاجة هنا أيضًا في المرئيات والسيناريو – وكذلك الكثير من العمق. يتميز الوضع الوظيفي بمصارع مبتدئ يحاول جني الأموال اللازمة لتحسين إحصائياته ويصبح بطل العالم. لكن للوصول إلى هناك يتطلب كل شيء من المعارك المراوغة في الأرصفة القريبة إلى سحب الكراسي حولها. إذا كان هناك جانب سلبي ، فهو أن الوضع اللانهائي صعب للغاية حتى تشق طريقك عبر جزء كبير من الوضع الوظيفي ؛ لا يزال ، الأصل موجودًا دائمًا لمشاجرات لمرة واحدة حتى تصل إلى هذا الحد.

 يمكنك إلقاء الإعلانات المنبثقة خارج الحلبة لمرة واحدة ومعقولة جدًا 1.99 جنيه إسترليني / 1.99 دولار.

لأجهزة iPad و iPhone  تحميل Rowdy City Wrestling

20. سماء الجولف

يأمل لاعبو الجولف في سماء زرقاء صافية ، أن تظل جافة عند التعامل مع التسعة الخلفية. بدلاً من ذلك ، تقوم لعبة Golf Skies بتوجيه الكرات في السماء ، بعد أن قررت أن الدورات التقليدية مملة. هنا ، يتم تفكيكها ولفها حول كواكب صغيرة عائمة ، كل منها يمارس جاذبيته الخاصة.

لحسن الحظ ، يمكنك التحكم في كرتك بطريقة تجعل محترفي لعبة الجولف صديقين للبيئة مع الحسد. بعد صفع كرتك نحو السماء عن طريق سحب سهم لضبط القوة والاتجاه ، تسمح لك الأزرار اليمنى واليسرى بتوجيهها ، بهدف الوصول إلى نقاط صغيرة من الممر تنتشر حول الأجرام السماوية التي تحوم.

تقضي الطبيعة الملتوية لمسارك على أي واقعية متبقية في اللعبة ، ومع ذلك تظل روح لعبة الجولف في قلب لعبة Golf Skies. على الرغم من عرضها السريالي ، لا يزال التحدي الذي تواجهه اللعبة يتركز على تخصيص دورات للذاكرة ، وتحديد أفضل طريق ، وعدم إفساد اللقطات.

تحصل على ست دورات ، يتم شراؤها باستخدام العملات المعدنية القابلة للتحصيل ؛ يمكن أن تؤدي هذه أيضًا إلى الحصول على كرات أكثر قوة يمكنك من خلالها اختراق نتائجك. بشكل عام ، هناك شيء يشبه الفتحة في واحد ، إذن ، حتى لو جعلتك لعبة غولف سكايز تعتقد أن لعبة الجولف في العالم الحقيقي ستكون أكثر متعة إذا كان على المشاركين نسج الكرات من خلال طواحين الهواء التي تخرج من الكواكب الصغيرة المعلقة في الهواء.

الشراء من داخل التطبيق: صفع الإعلانات في مكان خشن وبعيد عن الأنظار إلى الأبد مقابل 2.99 جنيه إسترليني / 2.99 دولار. يمكنك أيضًا شراء عملات معدنية لتسريع عمليات الفتح: 100 مقابل 99p / 0.99 دولارًا أمريكيًا ؛ 500 جنيه إسترليني مقابل 2.99 جنيه إسترليني / 2.99 دولار أمريكي ؛ 1000 مقابل 3.99 جنيه إسترليني / 3.99 دولار.

لأجهزة iPad و iPhone تنزيل Golf Skies

21. خربش القفز 2 Doodle Jump ‪2

إذا كنت من محترفي ألعاب iPhone ، فقد تتذكر كيف استحوذ Doodle Jump الأصلي على عدد لا يحصى من أجهزة iPhone في عام 2009 حيث كافح الناس لمساعدة بطل الرواية الغريب ذو الأرجل الأربعة على القفز إلى اللانهاية. هذا التكملة هو أكثر من نفس ، تم تطويره للأجهزة الحديثة عالية الدقة.

والهدف من ذلك هو أن تستمر في الصعود حتى زوالك المحتوم يمكنك إمالة جهازك إلى اليسار واليمين ، وتوجيه بطل القفز إلى منصات عائمة. على طول الطريق ، يمكنك الحصول على مقتنيات تتضمن درعًا مؤقتًا ومقتنيات متنوعة تمنحك زيادة يدوية في السرعة.

يوجد في طريقك العديد من المخاطر ، مثل الفخاخ المسننة والأعداء الكامنين. يمكن تفجير هذا الأخير من خلال النقر على الشاشة ، أو جوفاء على الرأس ، على غرار ماريو. هناك أيضًا نجوم لتجميعها ، والتي تفتح مستويات جديدة ، ولكل منها ميزات فريدة.

الأول هو عالم ما قبل التاريخ ، مليء بالديناصورات الغاضبة. ثم هناك مستوى بطابع الصحراء ، حيث تتفكك المنصات الرملية بمجرد أن تقفز منها. التنوع مرحب به ، على الرغم من أن الطحن اللازم لفتح المراحل اللاحقة ليس كذلك. ومع ذلك ، من الجدير بالذكر أن Doodle Jump لا تظهر على أنها بقايا – على الرغم من مجرد تلميع فكرة عمرها أكثر من عقد من الزمان ، تظل اللعبة مقنعة بشكل مزعج أكثر من أي وقت مضى.

الشراء داخل التطبيق : هناك IAP واحد فقط – 4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارًا يزيل الإعلانات إلى الأبد.

لأجهزة iPhone فقط  تنزيل Doodle Jump 2

22. انظروا ، نهبكم!

إذا لعبت لعبة Card Thief الرائعة من Arnold Rauers ، فستعرف شبكة بطاقات “حية” وقليل من عناصر لعب الأدوار تجعلك تتمتع بتجربة لعب مشوقة ومثيرة. ولكن إذا كنت فارغًا من المحفظة أكثر من أبطال الصيد المتوحشين في هذا النوع من العنوان ، انظروا ، نهبكم! يمثل بديلاً ممتازًا.

البطل هذه المرة هو فأر أكثر حرصًا على الذهب من الجبن ، ومسلح بالرمح والدرع جنبًا إلى جنب مع شعيرات لطيفة. تجري اللعبة على شبكة ، معظم فتحاتها مليئة بشيء خطير وعنيف. يحتوي الباقي بعد ذلك على القوة الفردية ، أو البراميل التي تخترقها إلى أجزاء صغيرة ، من أجل رؤية ما بداخلها.

تقوم بتحريك البلاط الخاص بك للتحرك ، وتستنفد قوة حياة الماوس على الأعداء المهاجمين ، ولكن يمكن تجديدها بالإكسير ، أو الدفاع عنها بالدروع. بينما تضغط على الوحوش ، تدخل بطاقات جديدة إلى الشبكة. يجب أن تفرض الطريق الأمثل للبقاء على قيد الحياة. أفضل رئيس يظهر بعد عدد محدد من الأدوار وعليك اختيار مهارة دائمة قبل مواصلة سعيكم.

إنها أشياء بسيطة ، ولكنها آسرة – ومرهقة للأعصاب عندما تعلم أن كل شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ في تمريرة سريعة الإهمال. ستعمل الأوضاع المتنوعة على ترسيخ اللعبة على شاشتك الرئيسية ، مما يضمن تعرض بطل القوارض للطعن لعدة أشهر قادمة.

IAPs: توجد ثلاثة IAPs بقيمة 1.99 جنيهًا إسترلينيًا – أحدها يزيل الإعلانات (ويمنحك معززًا مجانيًا لكل لعبة) ، وهو أمر يستحق الاستيلاء عليه. الآخرون عبارة عن مجموعة بلينغ للمبتدئين (100000 ذهب و 60 جوهرة) وخفض سعر 50 في المائة للمعززات. كلاهما جيد للجماهير الكبيرة ولكنه ليس ضروريًا للاستمتاع.

لأجهزة iPad و iPhone (يونيفرسال) | تحميل Look، Your Loot!

23. الثلاثيات! حر Threes! Freepla‪y‬

كل منصة تحتاج إلى لعبة ألغاز مثالية ، وعند الإصدار Threes! زعمت أنها هواتف iPhone. كما هو الحال مع جميع الأمثلة الرائعة من هذا النوع ، Threes! يحتوي في جوهره على ميكانيكي بسيط ، والذي يتضمن في هذه الحالة دمج البطاقات في لوحة صغيرة من أربعة في أربعة. لكن التفاصيل هي التي تدفع Threes! خارج المنافسة.

الفكرة هي مطابقة الأرقام. مرر “1” باللون الأزرق إلى “2” حمراء ويتحدوا ليصبحوا بطاقة “3” واحدة. اثنان 3s يساوي 6. اثنان 6 s يساوي 12. وهكذا. العقبة هي كل خطوة تقوم بها في الشرائح غير المحظورة على السبورة أيضًا. إذا كنت محظوظًا أو خططت مسبقًا ، فقد ينتج عن ذلك عدة عمليات دمج في خطوة واحدة ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستنتهي بفوضى لتوضيحها. وبما أنه بعد كل منعطف تدخل بطاقة جديدة اللوحة في مكان عشوائي على الحافة التي قمت بالتمرير منها ، فإن التخطيط هو المفتاح.

يستغرق الأمر بضع مباريات لـ Threes! للنقر ، ولكن بمجرد حدوث ذلك ، لن يتركه مطلقًا. ستموت لرؤية بطاقات جديدة (كل منها مملوء بشخصية فريدة) ، وستكتشف قريبًا كيف أن الوصول إلى البطاقات ذات الأرقام الأعلى يعزز درجاتك بشكل كبير. كما أن جانب اللعب المجاني سخي أيضًا: شاهد إعلان فيديو وستحصل على ثلاث ألعاب أخرى في البنك ، والتي يمكن تجميعها في احتياطي كبير.

هذا يعطي اللعبة فرصة قتال ضد مجموعة من الثلاثات السفلية! الحيوانات المستنسخة (التي يحتوي معظمها على 1024 أو 2048 في أسمائها) التي تتناثر في متجر التطبيقات ، وتستحوذ على الحياة من النسخة المدفوعة من Threes! نصيحتنا: التمسك بالأصل ؛ ليس لديك أي عذر الآن يمكنك اللعب مجانًا.

الشراء داخل التطبيق: ثلاث مرات! مجاني ليس لديه

لأجهزة iPhone و iPad   تنزيل Threes! Free

24. السماء: أولاد النور Sky: Children of the Ligh‪t

الهدف في لعبة Sky هو أن ينشر الأطفال الفخريون الأمل في مملكة مقفرة من خلال إعادة النجوم الساقطة إلى السماء. قد تعتقد أنه طلب كبير لطفل ، لكنك لست وحدك. وذلك لأن Sky تلعب دورًا في مغامرة ضخمة متعددة اللاعبين ، حيث تتعامل أنت والآخرون مع الألغاز معًا – بينما تقضي أيضًا وقتًا طويلاً تتجول في العوالم السبعة التي تشبه الحلم.

إذا لعبت مشوار الاحتراف في أي وقت مضى ، فيجب أن تكون في المنزل تمامًا ، حيث تتحكم في شخصية شريرة تتجول في بيئات ثلاثية الأبعاد جميلة ، وتنطلق أحيانًا في الهواء ، وتتزلج على سفوح التلال بطريقة تجعل قدميك جفلتين. يتضمن التقدم عادةً البحث وفتح الأبواب وإيجاد العناصر التي تكشف عن عوالم جديدة.

في كثير من الأحيان ، ستلتقي بالآخرين ، وتتواصل من خلال مجموعة محدودة من التماثل والإيماءات. في بعض الأحيان ، يجب على العديد من اللاعبين العمل معًا للتغلب على عقبة. وأحيانًا ، سيأخذ شخص ما يدك وسترتفعان معًا نحو السحب. خلال تلك اللحظات ، السماء شيء آخر. على العكس من ذلك ، يمكن أن تكون محاولة عندما تتعثر أو لا تعرف ما يجب فعله بعد ذلك أو إلى أين تذهب. ومع ذلك ، فهذه تجربة لعب فريدة وجميلة مجانًا.

الشراء داخل التطبيق: يمكنك شراء عبوات الشموع ، والتي تبدأ من 99 بنسًا لثلاثة أشخاص ، وتصل إلى 48.99 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 150. تضيف الحزمة المبدئية التي تبلغ 15 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 4.99 جنيهًا إسترلينيًا ترقيات الجناح ، ويمكنك إنفاق 19.99 جنيهًا إسترلينيًا في فصل الشتاء حزمة موسيقية. نصيحتنا؟ ما عليك سوى لعب اللعبة وتجنب استخدام IAP لتخطيها – وحسابك المصرفي.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Sky: Children of the Light

25. ارتفاع عال High Rise

بعض ألعاب المطابقة سهلة الفهم. مرصع بالجواهر ، على سبيل المثال ، هل قمت بتبديل اثنين من الأحجار الكريمة ، وإذا كنت تصطف ثلاثة أو أكثر ، فإنها تنفجر لتوفير مساحة أكبر على الشاشة. سهل. على النقيض من ذلك ، فإن High Rise لديها مجموعة قواعد أكثر تعقيدًا – ولكن الاتجاه الصعودي هو إنشاء عنوان مباراة بكمية مذهلة من العمق. أو الارتفاع ، نظرًا لأن هدفك هو بناء مناظر المدينة الشاهقة.

تبدأ اللعبة بشبكة خماسية في خمسة وتناثر للكتل الملونة. في أسفل الشاشة ، سترى الكتل القادمة التي سيتعين عليك وضعها على الشبكة. عندما يتم وضع كتل من نفس اللون بشكل متقارب ، فإنها تندمج – إذا تم الالتزام بقواعد مختلفة تتعلق بارتفاعات المباني. الهدف هو التأكد من وجود دائمًا مكان ما للبناء ، عن طريق دمج المباني حتى تصل إلى السماء ، أو إزالتها بقوة تظهر كل 500 نقطة.

في البداية ، هاي رايز يحير. ستحتاج إلى مشاهدة البرنامج التعليمي لفهم ما يحدث تمامًا – وحتى بعد ذلك قد تحتاج إلى (الرعب) تدوين بعض الملاحظات وقضاء بعض الألعاب في اكتشاف الآليات. ولكن بمجرد نقرها وتصبح منغمسًا في الانتقال بالمدن الصغيرة إلى آفاق جديدة ، ستقدّر لعبة المطابقة هذه جرأة للقيام بشيء مختلف.

الشراء من داخل التطبيق: هل ترغب في إزالة تلك الإعلانات للتغلب على بناء مناظر المدينة الخاصة بك؟ سيكلفك ذلك 99p / 0.99 دولارًا.

لأجهزة iPad و iPhone  تحميل High Rise

يتبع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى