العاب الايفون

أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الأول

تحميل أهم العاب ايفون المجانية لهاتف ايفون و ايباد

هذه هي أفضل ألعاب iPhone المجانية. من القيادة إلى ألعاب المحاكاة الرياضية ، ومن الألغاز إلى ألعاب الرماية ، احصل على 40 لعبة رائعة من ألعاب iPhone التي لا تكلف فلسًا واحدًا.

هل تحب ألعاب iPhone؟ هل تحب الأشياء المجانية؟ عظيم! كما سترى في تقريرنا لأفضل ألعاب القيادة بدون تكلفة ، وألعاب المحاكاة الرياضية ، والألغاز والرماة ، فإن بعضًا من أفضل تجارب الألعاب المحمولة لا تكلف شيئًا على الإطلاق.

أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الأول
أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الأول

تحدد هذه الميزة 40 لعبة مجانية على iPhone نعتبرها الأفضل. إذا كنت لا تحب ألعاب الهدية الترويجية بعد التعامل مع هذه الأحجار الكريمة . افرأ المزيد أهم ألعاب iPhone وipad للأطفال من Apple

ملاحظة سريعة حول الشراء داخل التطبيق: تجني العديد من الألعاب المجانية أموالها من خلال استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق (عمليات الشراء داخل التطبيق). في بعض الأحيان تفتح هذه التغييرات التجميلية ؛ في بعض الأحيان يكاد يكون من المستحيل اللعب بدونهم. وغني عن القول إن اختياراتنا الأربعين كلها مواطنون صالحون في هذا الصدد ، لكن مراجعاتنا تقدم مزيدًا من التفاصيل.

أفضل ألعاب iPhone المجانية

1. معركة بوليتوبيا

The Battle of Polytopia معركة بوليتوبيا

في بداية The Battle of Polytopia ، ستجد نفسك في بلدة صغيرة ، محاطًا بالمجهول ، مع وحدة محارب واحدة تحت إمرتك. تمنحك اللعبة 30 دورة لاستكشاف الإمبراطوريات المصغرة الأخرى وتحديد موقعها والتحالف معها أو مهاجمتها ، وتقنيات البحث ، وتعزيز حضارتك.

يعتمد جزء كبير من اللعبة على وضع الإستراتيجيات ، وتحقيق أفضل استخدام لمخصصات الموارد المحدودة. هل سيكون من المفيد هذا التحول للبحث عن الصيد والاستفادة من الحياة البرية القريبة (واللذيذة)؟ أم أن الخطوة الذكية هي الحصول على التكنولوجيا لتشكيل سيوف ضخمة ، مما يتيح لك لاحقًا غزو المدن المنافسة بسرور؟

من حيث الجوهر ، إذن ، هذه هي الحضارة في عالم مصغر – هاتف محمول تم تصميمه ببراعة يأخذ ألعاب 4X (eXplore و eXpand و eXploit و eXterminate) التي تعد أفضل ألعاب Civ الفعلية التي ظهرت على iPhone. عند تحديد دورك ومنحك نتيجة في النهاية ، تشعر اللعبة أيضًا بالحيرة ، حيث يجب عليك معرفة كيفية تحسين حظك بموارد ووقت محدود للغاية.

لمزيد من اللاعبين المتعطشين للدماء ، هناك أيضًا وضع “الهيمنة” ، حيث تلعب حتى تبقى قبيلة واحدة فقط واقفة. كيفما لعبت ، إنه إنجاز مذهل ، ومتعة كبيرة ، وأفضل لعبة الهدية الترويجية على iPhone.

IAPs: تكلف القبائل الإضافية بين 99p / 99c و 3.99 جنيهًا إسترلينيًا / 3.99 دولارًا. كلما حصلت على المزيد ، زادت قدرتك على المشاركة في أي لعبة واحدة – وعلى الخرائط الأكبر أيضًا.

لأجهزة iPhone و iPad   تنزيل The Battle of Polytopia


2. سوبر فاولست 2

لقد اخترقت الشياطين الحواجز بين العوالم ، لكن كل أبطال الحركة مشغولون. لذلك يقع على عاتق الدجاجة إيقافهم جميعًا. (مرحبًا ، هوليوود: اتضح أنه لم يتم الالتزام بتصوير جميع الأفكار بعد!)

2. Super Fowlst 2

أنت تلك الدجاجة ، في لعبة هي مزيج مجنون من Flappy Bird ، مستويات تشبه المتاهة تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية ، وحركة إطلاق النار ، وجمع العملات المعدنية ، والكثير من المخلوقات الشريرة التي تدفع الرأس إلى النسيان.

عناصر التحكم بسيطة: انقر على يسار أو يمين الشاشة للقوس في هذا الاتجاه. الحيلة تكمن في التوقيت ، وتصحيح الأمر بحيث تصطدم بالعدو بدلاً من أنفاسهم الشريرة. لحسن الحظ ، هناك أشياء لمساعدتك: تنشيط عمليات رفع الطاقة عن طريق التمرير لأعلى ؛ ترقيات الدجاج بين اللعبة مثل الصواريخ التي تطلقها من قاعك ؛ بدلات ميكانيكية عرضية ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على كل شيء.

يثبت آخر هؤلاء أنه مفيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمعارك الزعماء التي تتخلل اللعبة. في البداية ، سوف تبتسم لعبث محاربة الأعداء مثل الأفوكادو الواعي الذي يقذف شقيقه (الحجر) في طريقك – قبل أن تدرك مدى السرعة التي يمكنهم بها تحطيمك في شرائح.

إنها كلها أشياء رائعة – شريحة رائعة من ألعاب الآركيد لـ iPhone ، تم تحديثها بذكاء لشاشة اللمس.

IAPs: مقابل 3.99 جنيه إسترليني / 3.99 دولار ، يمكنك تحطيم الإعلانات مثل البيضة.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Super Fowlst 2

3. إضراب أجنحة الحمام

سيطر التوابع الشريرة على المدينة ، ولا يمكن إنقاذنا إلا الحمام في الطائرات ذات الطائرات. هذا ما تحصل عليه تخفيضات الميزانية. لحسن الحظ ، فإن طيور الطيار هذه هي الأعمال التجارية ، حيث تتعرج من خلال المباني ومترو الأنفاق والأنفاق وتفجير الطائرات بدون طيار والحصون الطائرة إلى أجزاء صغيرة. على الأقل عندما لا يصطدمون بالجدران. وهو ما يحدث كثيرًا …

Pigeon Wings Strike

نعم ، تمتلك Pigeon Wings Strike منقارًا مزروعًا بقوة في منطقة “لعبة أركيد سريعة بلا نهاية”. أنت تسير على طول بسرعات مجنونة ، وتهز جهاز iPhone الخاص بك لأعلى ولأسفل لضبط الارتفاع ، وتضغط على يسار الشاشة لإبقاء دواسة الوقود لأسفل ، وتحفز اليمين على التعزيز عند انزلاق الحمام الآخر – أو إطلاق العنان لموت الليزر عند مواجهة الأعداء.

تعتبر أدوات التحكم في الإمالة مثالية في درجة الصوت ، والتي نظرًا لكونها جيدة ، فإن أدوات التحكم في الإمالة تعتبر بمثابة صدمة قليلاً. ولكن بعد ذلك ، هذه هي الهدية الترويجية لأجنحة الحمام الممتازة المؤكدة بالفعل ، وبالتالي لا ينبغي لأحد أن يتوقع أي شيء مختلف.

الجانب السلبي الوحيد هو أن اللعبة لمسة واحدة ، لكن هذا لا يهم حقًا عندما تكون رائعة مثل هذه. وكمكافأة إضافية ، قم بعمل جيد ويمكنك فتح جميع أنواع المخلوقات لحظيرة الطائرات الخاصة بك – ضفدع سعيد ؛ الظربان المهووس بالسرعة أرنب يشجع الحمام القريب على إطلاق النار. كيف يمكنك أن تقول لا؟

لأجهزة iPad و iPhone   تحميل Pigeon Wings Strike

4. القرص Drivin ‘2

عندما تتخيل لعبة سباق ، فربما لا يكون اللعب القائم على الأدوار هو أول ما يتبادر إلى الذهن. لكن هريسات Disc Drivin ‘2 دفعت ha’penny إلى أجرة سباق مستقبلية مثل Wipeout ، بطريقة ما ابتكر شيئًا مقنعًا بشدة بدلاً من كونه سخيفًا.

Disc Drivin’ 2

حسنًا ، إنها سخيفة بعض الشيء ، لكن الأهم من ذلك أن اللعبة ممتعة للغاية. يمكنك تحديد مسار ، وبدء السباق ضد خصم تم اختياره عشوائيًا عبر الإنترنت ، ثم نفض الغبار عن القرص الصغير الخاص بك إلى الأمام. هدفك هو ضرب منصات التسريع وبناء التعزيز ، وألا ينتهي بك الأمر بإلقاء القرص في الهاوية أو تعرضه للتخوزق.

وبطبيعة الحال ، كما هو الحال في أجرة السباق التقليدية ، فإن الإمساك القوي بالمسارات يساعد. لحسن الحظ ، يمكنك قضاء الكثير من الوقت عليها كما تريد في وضع الجري السريع ، وإتقان كل منعطف ، والالتزام بقفز الذاكرة ومواقع الفخ. لكن قطعة السباق الفعلية فريدة من نوعها بشكل ممتع ، مع مزيج من التصويب الذي يشبه السنوكر والسرعة واتخاذ القرار في أجزاء من الثانية.

مع 15 مسارًا ، وما يصل إلى عشرة سباقات عبر الإنترنت أثناء التنقل في وقت واحد ، وعدد كبير من العناصر القابلة للفتح لتجميعها ، يجب أن يبقيك Disc Drivin ‘2 يتنقل لأشهر. علاوة على ذلك ، فإنه يثبت نفسه على أنه أفضل متسابق الهدية الترويجية على iPhone ، على الرغم من حذف العديد من الاتفاقيات التي تتوقعها من هذا النوع.

IAPs: يمكنك شراء أكوام من العملات المعدنية لتسريع فتح البطاقات. تختلف IAPs من 1.99 جنيهًا إسترلينيًا / 1.99 دولارًا مقابل 100 قطعة نقدية إلى 38.99 جنيهًا إسترلينيًا / 39.99 دولارًا مقابل 3600. أفضل رهان هو الشراء الفردي “Premium” الذي يبلغ 4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارًا أمريكيًا والذي يزيل الإعلانات ، ويرفع عدد السباق عبر الإنترنت إلى 25 (من 10) ، ويمنحك أكبر عدد تريده في التحدي اليومي.

لأجهزة iPhone و iPad  قم بتنزيل القرص Drivin ‘2

5. جناح البيانات

الانطباعات الأولى عن Data Wing هي في الأساس “هذا متسابق رائع من أعلى إلى أسفل”. أنت تقود سفينة مثلثة صغيرة حول مسار صغير ، تقاتل الجمود بطريقة مشابهة للتحكم في سفينة الفضاء في لعبة Asteroids الكلاسيكية. لكن ، على غير العادة ، لا تنفجر سفينتك عندما تصطدم بشيء ؛ بدلاً من ذلك ، يشجعك Data Wing على طحن حواف الجنزير للتعزيز ، مما يدفعك في بعض الأحيان بسرعات غير منطقية.

Data Wing

إذا كان هذا هو كل ما حصلت عليه ، فستظل Data Wing مثيرة للإعجاب ، لكن هذه اللعبة هي أكثر بكثير من مجرد متسابق أساسي. بالتأكيد ، هناك تجارب زمنية ، وسباقات حيث يجب عليك الوصول إلى نقاط التفتيش قبل نفاد الوقت ، والمناوشات ضد المعارضين. لكن بعض المستويات تقلب اللعبة إلى جانبها وتجعلك تقاتل الجاذبية. في هذه المهام المصغرة الموجهة نحو المغامرة ، يمكنك استكشاف الكهوف والعثور على المفاتيح ومعرفة كيفية استخدام البيئة للتسلق نحو مخرج بعيد – وعالي جدًا -.

أثناء حدوث كل هذا ، هناك سرد يتم عرضه على شاشة تحديد المستوى ، يتضمن وظيفتك كـ “جناح بيانات” ، تعمل لصالح الأم ، الذكاء الاصطناعي في قلب الآلة. يصبح هذا تقريبًا جذابًا مثل حركة الممرات ، ويتعمق في القرصنة ويمنحك لمحات من الحياة خارج الشاشة.

على الورق ، إنه مزيج غريب ربما لا ينبغي أن ينجح ، ومع ذلك فهو يعمل. باختصار ، يعتبر Data Wing أحد تطبيقات iOS الكلاسيكية التي لا ينبغي تفويتها.

الشراء داخل التطبيق: لا يحتوي Data Wing على IAPs أو إعلانات – إنه مجاني تمامًا. صفقة العام؟ نعتقد ذلك.

لأجهزة iPhone و iPad   تحميل Data Wing

6. SpellTower +

تظل SpellTower الأصلية واحدة من أفضل ألعاب الكلمات على أي منصة. بالاعتماد على عمليات البحث بالكلمات الورقية التقليدية والكلمات المتقاطعة ، قام SpellTower بتخريب هذا النوع من خلال تثبيت أجزاء من Tetris. قدم هذا المزيج مجموعة من الإستراتيجيات القائمة على الكلمات ، وجذب مجموعة واسعة من محبي الألغاز.

SpellTower +

في شكله الحر ، SpellTower + أكثر أو أقل هو SpellTower الأصلي ، الذي تم تطويره قليلاً بصريًا ، وجعله مجانيًا (مع الإعلانات) ، ومع القاعدة الإضافية الفردية. لا تزال رائعة.

تبدأ رحلتك في وضع البرج ، في مواجهة كومة من الأحرف والمربعات السوداء في بئر. يمكنك النقر على الكلمات التي يمكن تشكيلها من مسارات تشبه الثعابين – لا يوجد قيود على “خط مستقيم” هنا! عندما يتم تقديمها ، تلعب الجاذبية دورها ، ويترك البلاط عائمًا. إن العثور على أطول كلمة ليس دائمًا استراتيجية عالية الدرجات – بدلاً من ذلك ، يجب أن تحقق أفضل استفادة مما هو موجود على الشبكة.

ما وراء البرج ، ستغامر في أوضاع تستعير من ألغاز أركيد تشبه Tetris ، مما يؤدي إلى زيادة المكدس بعد كل حركة أو عكس الوقت. يمكنك أيضًا الحصول على صدع يومي في وضع البرج والبحث الجديد. هذا الأخير يجعلك تتلاعب بلوحة مربعة مليئة بالبلاط ذي الدرجات المزدوجة ، وستحصل على محاولة واحدة فقط لإرسال كلمة عالية الدرجات.

ادفع وستحصل على الكثير ، ولكن حتى مجانًا ، يعد SpellTower + ضروريًا لجهاز iPhone.

IAPs: تبلغ تكلفة إلغاء تأمين اللعبة الكامل IAP 4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارًا أمريكيًا. يؤدي هذا إلى إزالة الإعلانات ، ويمكّنك من الاطلاع على الإحصائيات ، ويوفر الوصول إلى أوضاع البحث ، و Zen ، و ExPuzzle ، و Double Puzzle ، و Bubble Puzzle ، و Blitz.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل SpellTower +

7. حافة القمة

يبدو عبة الخالق كيني الشمس إلى أن هاجس مثلثات إذا الجهود السابقة له، المثلث Yankai في و الذروة Yankai ل ، ان تكون كل شيء ليذهب بها. تمتلئ Peak’s Edge أيضًا بالمخلوقات المدببة ، في لعبة هي بالتأكيد لعبة خانقة تأخذ عنوان إستراتيجية تعتمد على الدور شبه العشوائي.

Peak’s Edge

الهدف في كل مستوى صغير تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية هو دفع هرمك الصغير إلى هدف أبيض متوهج. الأهرامات الشريرة تسد طريقك ، لكن هرمك مصفح. صفع خصومك وسيختفون. لكن إذا ضربوك أولاً ، فإن هذا الجانب من هرمك يفقد درعه ويصبح ضعيفًا. ضربة واحدة إضافية هناك وتنتهي اللعبة.

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام دروع جديدة – واكتساب مهارات جديدة أيضًا – من خلال الانتقال إلى ساحة الالتقاط. في النهاية ، سوف تتألق ، وتنفذ جميع أنواع العدالة المدببة ، وتتعمق أكثر في الأبراج المحصنة السداسية التي لا نهاية لها على ما يبدو.

قبل هذه النقطة ، من المحتمل أن تكون محيرًا بعض الشيء. تبدو Peak’s Edge مجردة وغريبة ؛ من الصعب في البداية الاحتفاظ بعدد كبير من عمليات رفع الطاقة في رأسك. لكن المثابرة و Peak’s Edge تترسخ ، مما يوفر لك قيمة إعادة تشغيل غير محدودة بشكل أساسي ، وواحدة من أذكى شرائح iPhone للاستراتيجية المحمولة المركزة.

IAPs: انتقل إلى الإصدار المميز مقابل 2.99 دولارًا أمريكيًا / 2.99 جنيهًا إسترلينيًا وقم بإزالة الإعلانات والحصول على عمليات إلغاء غير محدودة وإلغاء تأمين جميع الدروع والمهارات.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Peak’s Edge

8. فارس شجار Knight Brawl

على الرغم من أن كولين لين ينحرف أحيانًا إلى ألعاب عقلانية ( بلا منازع ) وألعاب غير رسمية ( لعبة غولف حولها ) ، إلا أنه اشتهر بعناوين رياضية مشوشة تتميز بفيزياء عبثية وأبطال لا يمكن السيطرة عليهم. سواء كنت تتصارع في Rowdy Wrestling أو تلعب كرة السلة في Dunkers 2 ، فإنك تحارب كيف يتحرك لاعبك ، بدلاً من مجرد الخصم. يأتي هذا الخط من التفكير الآن في معارك المصارع – وهو رائع.

Knight Brawl

عليك أن تبدأ بمباريات أساسية بين شخصين ، لكي تتعامل مع عدم الموت بشكل رهيب. يؤدي النقر المزدوج على زر السهم إلى اندفاع المقاتل نحو الخصم ، مما قد يؤدي إلى إبعاد درعه أو درعه – بافتراض أن سلاحك يشير إلى الاتجاه الصحيح. قم بتوجيه ضربة قاتلة ، ومن المفترض أن تحصل على حقوق التفاخر الجادة خارج الشاشة في نزل شخصيات ألعاب الفيديو.

حيث يتحول Knight Brawl من الفضول الممتع إلى التنزيل الأساسي في تقديم الكثير لتفعله. إلى جانب المعارك الأساسية ، هناك قصاصات مجانية للجميع ومهام تتوغل في منطقة ألعاب النظام الأساسي. قرار التصميم الغريب مشكوك فيه – يمكنك في كثير من الأحيان الفوز في مناوشات متعددة المقاتلين من خلال التسكع على الهامش والسماح للآخرين بالتخلص من بعضهم البعض ؛ ومع ذلك ، فإن Knight Brawl هي مجموعة من المرح ولا ينبغي تفويتها.

الشراء داخل التطبيق: مقابل 1.99 جنيهًا إسترلينيًا / 1.99 دولارًا ، يمكنك إزالة الإعلانات المنبثقة المتكررة بشكل معقول ولكنها ليست متطفلة بشكل فظيع. بالنظر إلى مقدار اللعبة التي تحصل عليها ، يبدو هذا وكأنه صفقة.

لأجهزة iPad و iPhone   تحميل Knight Brawl

9. Shadowgun Legends

في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، يتم التعامل مع قتلة الحجر البارد مثل نجوم موسيقى الروك. هناك ثقة ومبالغة هنا وهو أمر نادر بالنسبة لهذا النوع على الهاتف المحمول ؛ ولكن هذا ليس في غير محله ، لأنه بفضل المرئيات المبهرة وإمكانية الوصول والعمق ، فإن Shadowgun Legends هو عنوان هاتف محمول من الدرجة الأولى.

Shadowgun Legends

يتحكم بشكل جيد ، بإبهامك الأيسر والأيمن ، على التوالي ، يتحرك ويهدف. يعتني Autofire بأي كائنات فضائية أغبياء بما يكفي للوصول إلى أعينكم. ثم تقوم الأزرار بتشغيل مجموعة خاصة محظوظة بما يكفي لامتلاكها ، مثل بنادق الحراسة.

المهمات سريعة الخطى هي ذات طبيعة خطية ، ولكن لديها إحساس بالسرعة والإيقاع الذي ينشط ويقنع. ولأن التقدم يحدث بسرعة ، يبدو أن اللعبة تكافئك على وقتك ، حتى عندما تغوص فيه لبضع دقائق فقط.

هناك سلبيات. قصة القصة قابلة للنسيان ، وستحتاج في النهاية إلى استخدام IAP واحد على الأقل لفتح فتحات مخزون كافية للترقيات ، دون أن تضطر إلى الانغماس في العمل المزدحم بعد المهام. ولكن بخلاف تلك الإهانات ، فإن Shadowgun Legends لديها كل ما تحتاجه من FPS متنقل قوي: الكثير من الحركة السريعة المرئيات التي يجب أن تتفاعل معها ؛ متعددة اللاعبين مصممة بذكاء ؛ ويطالب المشجعون العاشقون ببناء تمثال ضخم لك في المحور المركزي للعبة. (حسنًا ، هذا الأخير غريب بعض الشيء ، لكن هل تريد حقًا أن تقول لا لهم؟)

IAPs: هذا الشخص مليء بـ IAP بأسماء تبدو بطولية ، مثل Alien Hunter Pile (4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارًا أمريكيًا) والكنز الأسطوري (بسعر 99.99 جنيهًا إسترلينيًا / 99.99 دولارًا). بمجرد دخولك إلى اللعبة بكثافة ، ستحتاج إلى استخدام أرخص IAP على الأقل لإلغاء قفل العشرات من فتحات المخزون الإضافية. ومع ذلك ، فإن المدفوعات الجارية ليست ضرورية.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Shadowgun Legends

10. PinOut!

شهد iPhone عمليات إعادة صياغة جذرية للكرة والدبابيس ، من طاولات Zen عالية الحركة وحتى أحبار الزعنفة الدقيقة التي تشبه الألغاز . PinOut! على الرغم من ذلك ، يعيد التفكير في الكرة والدبابيس على أنه عدو لا نهاية له من نوع ما. تواجه طاولة واحدة ضخمة ، بهدف الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة قبل نفاد العداد.

هذه لعبة رائعة جميع الصور المرئية هي نيون متوهجة ، مثل ما نتخيله راكبو الدراجات النارية في ترون أثناء فترة توقفهم عن العمل. طوال الوقت ، تغمر أذنيك بموسيقى تصويرية رائعة لموسيقى البوب. ولكن هذا كله سيكون بلا مقابل إذا كانت اللعبة محبطة – لكنها واحدة من أفضل ألعاب الكرة والدبابيس على iPhone.

مثل الأحبار المذكورة أعلاه ، PinOut! من الأفضل اعتباره مطلق النار الدقيق. في حين أن الكثير من طاولات الكرة والدبابيس الكلاسيكية تدور حول المجموعات والسرعة ، فإن PinOut! يتطلب منك معرفة المسار الأكثر فعالية للجدول المصغر التالي ، والذي يتضمن عادةً ضرب منحدر معين. إذا تمكنت من انتزاع النقاط على طول الطريق ، لتجديد الساعة ، فهذه مكافأة.

يبدو الأمر بسيطًا – اختزاليًا ، حتى بالمقارنة مع الكرة والدبابيس “المناسبة” – ولكن PinOut! تثبت أنها لعبة مثيرة ومتوترة بشكل متكرر ، ليس أقلها عندما تنفد في الوقت المحدد وتصطدم كرتك بالحائط في الزاوية الخاطئة بالضبط ، مما يكلفك ثوانٍ ثمينة. ومع ذلك ، هناك ثمانية موضوعات متنوعة ومجموعة صغيرة من الألعاب المصغرة تبقيك مهتمًا وتعزز قيمة إعادة التشغيل. والجداول المتنوعة والفيزياء المبسطة قليلاً تجعل PinOut! مناسب جدًا لجهاز iPhone – على عكس عناوين الكرة والدبابيس التقليدية ، التي تشعر بالضيق على الشاشة الأصغر.

الشراء داخل التطبيق : PinOut! لديه IAP واحد بقيمة 2.99 جنيهًا إسترلينيًا / 2.99 دولارًا أمريكيًا يفتح نقاط التفتيش. في الإصدار المجاني ، عليك أن تبدأ من البداية في كل مرة.

لأجهزة iPhone و iPad   تنزيل PinOut!

يتبع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى