العاب الايفون

أفضل ألعاب هواتف iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الثالث

اهم العاب ايفون المجانية استمتع بها

أفضل ألعاب هواتف iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الثالث ، تابع لأفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الأول و أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الثاني ، حيث قمنا بعرض 10 ألعاب في الجزء الأول و 15 لعبة في الجزء الثاني ، يمكنك تحميلها على هاتفك ايفون أو جهازك ايباد .

26. كلاش رويال

مع المطور Supercell المعروف ببعض الألعاب الأكثر ربحًا (ومن حيث IAP ، الأكثر ربحًا) على App Store ، يمكنك التعامل مع Clash Royale بشك. بعد كل شيء ، تتغذى على نوع من عقلية الجامع ، وهي مليئة بـ IAP. لكن إذا نظرنا إلى ما هو أبعد من ذلك ، فستجد واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين إثارة للغضب.

الإعداد الأساسي يجعلك تقاتل لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، في ساحات صغيرة ذات شاشة واحدة. كل لاعب لديه برج الملك واثنين من المباني المجاورة الأصغر. يتم وضع الوحدات في ساحة المعركة عن طريق اختيار بطاقات من مجموعتك (أربع بطاقات متوفرة في وقت واحد) وتكلف كل منها بعض “الإكسير” (الذي يعاد تعبئته ببطء). تدور المبارزات حول اكتشاف أفضل السبل لخصمك من خلال التصدي لهجماته وإطلاق العنان للمفاجآت بنفسك.

كان من الممكن أن يحدث كل هذا بشكل خاطئ ، لكن Clash Royale هي لعبة عادلة بشكل مدهش. بالتأكيد ، إذا كنت تريد أفضل الوحدات والوصول إلى الساحة العلوية على الفور ، فسيتعين عليك دفع ثروة صغيرة. ولكن إذا كنت سعيدًا بالتخلص من الدوريات الدنيا ، يمكنك اللعب وبناء تشكيلة أفضل ببطء دون إنفاق فلس واحد. حتى نظام المؤقت لفتح الصناديق التي تم الفوز بها في القتال لا يثبت أنه مزعج ، نظرًا لأنه بدونه ، من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى لعب Clash Royale على مدار الساعة.

IAPs: في المقام الأول ، تشتري IAPs الأحجار الكريمة ، والتي يمكن تحويلها إلى ذهب لشراء / ترقية البطاقات. تبلغ تكلفة “قبضة اليد” (80) 99 بنسًا وهي عديمة القيمة بشكل أساسي ، ولكن 500 جوهرة مقابل 4.99 جنيه إسترليني ستمنحك دفعة جيدة في المستويات الأدنى. ربما تجنب “جبل الأحجار الكريمة” بسعر 99.99 جنيهًا إسترلينيًا.

لأجهزة iPhone و iPad  تنزيل Clash Royale

27. إنفينيتي الكرة والدبابيس

انفجار من الماضي مع تذوق الحاضر ، تعيد Infinity Pinball تخيل iPhone الخاص بك كآلة ألعاب الجيب في المدرسة القديمة. هذه اللعبة مخصصة للكرة والدبابيس ، وقد قمت بإبهام زرين للتحكم في الزعانف التي تضرب كرة معدنية حولها. بدلاً من الواقعية ، على الرغم من ذلك ، فإن Infinity Pinball يذهب إلى الوراء.

هذا يعني أنه بدلاً من الجداول الحديثة المعقدة التي تجدها في أمثال Williams Pinball ، فإنك تواجه إنشاءات أبسط موجهة نحو الممرات: تحديات شاشة واحدة تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية مع عدد قليل من المصدات والأهداف المتحركة ، وكلها مصورة في عمل فني بكسل للمدرسة القديمة. على الرغم من التبسيط ، إلا أنه يبدو مناسبًا تمامًا لشاشة iPhone الصغيرة ، والتوجيه الأفقي لآلة الألعاب الافتراضية يضمن عدم تغطية إبهامك لأي شيء مهم أثناء اللعب.

هناك أيضًا تطور: “اللانهاية” المشار إليها في العنوان. جنبًا إلى جنب مع الحصول على درجة عالية من حيث النقاط ، فأنت تحاول أيضًا الصعود إلى أعلى عن طريق تفجير كرتك إلى ما وراء قمة الطاولة. افعل ذلك وينتهي بك الأمر على شخص آخر. تؤدي معارك الزعماء العرضية إلى زعزعة الأمور ، ويمكنك انتزاع العملات المعدنية التي تُستخدم لشراء الكرات التي تفتح المزيد من الطاولات.

تعني الطبيعة الأساسية للطاولات أنك قد لا تقلب وتلعب لعبة Infinity Pinball في اللانهائية. لكن طابعها وسحرها وتنوعها يعني أنها تستحق دائمًا انفجارًا سريعًا.

IAPs: ادفع 99p / 0.99 دولارًا وستحصل على 100 قطعة نقدية. سيؤدي هذا إلى إزالة الإعلانات ويمنحك كرة أو جلدًا جديدًا عشوائيًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار شراء كرات فردية مقابل 99p / 0.99 دولارًا.

لأجهزة iPad و iPhone تنزيل Infinity Pinball

28. عنزة جاهزة

أن تكون ماعزًا في منزل جبلي مثالي أمر رائع جدًا – حتى تبدأ Creeps في الاتصال. من أين أتوا ، لا أحد يعرف ، لكنهم يظهرون من فراغ ، يركضون حول أنفسهم مما يسبب إزعاجًا لأنفسهم ، ويتبخرون أي ماعز يصادفون أن يصادفوا. بما أنك ماعز ، فهذا ليس مثاليًا.

ومع ذلك ، مع كون Ready Set Goat لعبة فيديو ، يمكنك القفز على رؤوسهم الغبية Creep بطريقة مجربة ومختبرة. وهذه هي اللعبة بأكملها بشكل أساسي حيث تقوم بالضغط ذهابًا وإيابًا ، والنقر على الشاشة للقفز إلى Creep bonces – أو على الأقل تجنب الوقوع فيها.

فقط الأشياء ليست بهذه البساطة. اللعبة لا تأخذ سجناء ، بلاتينية أو غير ذلك. العبث بجزء من الثانية وستحدق في ماعز سابق ولعبة فوق الشاشة. استمر في ذلك لبضع عشرات من الثواني وستعتقد أنك تبلي بلاءً حسناً. إذا كنت تتقن اللعبة بشكل كامل ، فمن الممكن أن تتخلص من المجموعات الضيقة التي ينتج عنها جواهر معلقة في الهواء. احصل على خمسة وستحصل على قوة.

هذه المدرسة القديمة بكل الطرق ، مع عناصر تحكم بسيطة ، وفن البكسل ، وموسيقى الرقائق ، وحساسيات الممرات الوحشية. لكن اعمل في طريقك إلى “bleaterboard” وستشعر وكأنك إله الألعاب.

IAPs: على الرغم من إدراج IAPs في App Store ، لا يبدو أنه يمكن الوصول إلى أي منها في اللعبة نفسها.

لأجهزة iPad و iPhone  تنزيل Ready Set Goat

29. غرفة سامسارا

من البداية ، مغامرة التوجيه والنقر في علبة أحذية غريبة للغاية. يبدو أنك في غرفة مغلقة ، بورق حائط مبهرج ومرآة على الحائط تعكس… شيئًا ما. هل هذا انت؟ من الصعب القول. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تبدو ذروة بعض الشيء.

ابدأ في البحث وستجد الأشياء والقرائن المحتملة والارتباك. توجد سحلية صغيرة على الحائط ، لكنها تنطلق عند النقر عليها. هناك ساعة مقفلة وشموع كثيرة جدًا. عاجلاً أم آجلاً ، ستكتشف أنه ليس كل شيء كما يبدو – العنصر “المزيف” يوفر طريقًا إلى شيء آخر تمامًا.

وبعد ذلك يصبح كل شيء غريبًا بعض الشيء. تحدث الأشياء التي تتحدى قوانين الواقع ، وأنت تدور بتهور في رحلة اكتشاف سريالية ومسلية. قد يبدو كل هذا غامضًا بعض الشيء ، ولكن الفرح في Samsara Room هو الاستكشاف والاختراقات المنتظمة – جنبًا إلى جنب مع رؤية التحولات والتغييرات التي تحدث في منطقتك في طريقك إلى “التنوير”.

هناك نتوء عرضي. زوجان من الألغاز هما لمسة غامضة للغاية ، وتتطلب الكثير من التفكير القديم “استخدم كل شيء في كل مكان” والذي كان سائدًا بشكل مزعج في مغامرات المدرسة القديمة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، يعد هذا عنوانًا رائعًا ومثيرًا للاهتمام ومصممًا بذكاء للهروب من الغرفة تم تصميمه وتنفيذه بشكل رائع للعب على الشاشة الصغيرة.

الشراء داخل التطبيق: لا توجد عمليات الشراء داخل التطبيق على الإطلاق. مجاني يعني حقًا مجاني في هذه الحالة. صفقة!

لأجهزة iPad و iPhone   تحميل Samsara Room

30. تدفق BMX الضخ

كانت ألعاب Pumped BMX تقفز بتهور من قمم التلال لعدة سنوات. لكن هذا الإدخال الأخير في السلسلة يعيد صياغة طريقة اللعب الأساسية الموجودة في أبناء عمومته المتميزين ، مما يصنع تجربة تأملية شبيهة بالتأمل بشكل مدهش.

يأتي الكثير من هذا من طبيعة الدورات التي لا نهاية لها. من الناحية النظرية ، يمكنك الاستمرار إلى الأبد. ونظرًا لأن اللعبة الأساسية متسامحة ، فإن ما ينتهي بك الأمر هو في منتصف الطريق بين لعبة حركات البي أم أكس الجانبية وشيء أقرب إلى أوديسي ألتو .

ومع ذلك ، يمكنك في أي وقت أن تقرر أن الخطر هو اسمك الأوسط وتسخين الأشياء بالحركات المثيرة. أثناء وجودك في الهواء ، يتيح لك تحريك عصا التحكم الافتراضية أداء جميع أنواع الحيل ، أو يمكنك إمالة جهاز iPhone الخاص بك إلى الشقلبة. فقط لا تهبط على رأسك.

إلى جانب الوضع اللامتناهي ، هناك تحدٍ يومي على مسار ثابت. يمنحك هذا 24 ساعة لتضع مهاراتك في مواجهة مهارات اللاعبين من جميع أنحاء العالم. أثناء اللعب الفردي ، هناك تحديات أخرى أيضًا ، للحفاظ على نشاط عقلك. ولكن عندما تريد إيقاف التشغيل قليلاً والدخول إلى المنطقة ، فإن Pumped BMX Flow يقوم بالأعمال هناك أيضًا.

IAPs: انقر على الماس ويمكنك إزالة الإعلانات مقابل 3.99 جنيهًا إسترلينيًا / 3.99 دولارًا ، أو شراء أرصدة ، أو “فتح كل شيء” مقابل 13.99 جنيهًا إسترلينيًا / 13.99 دولارًا. آخرها طموح ، لكن شراء الإعلانات يعد خيارًا قويًا إذا كنت تحب اللعبة.

لأجهزة iPad و iPhone تنزيل Pumped BMX Flow

31. لا توجد لعبة: Jam Edition

منذ البداية ، تريد لعبة There Is No Game إقناعك بعدم وجود لعبة. يعتذر التعليق الصوتي ويقترح عليك القيام بشيء آخر بدلاً من ذلك. وهو ما يمكنك القيام به ، إذا كنت من النوع الذي يطيع متطلبات غير اللعبة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تريد أن تتجول قليلاً وترى ما سيحدث.

يكفي أن نقول ، تحدث الكثير من الأشياء ، إذا كنت مؤذًا بشكل مناسب. عندما تتمرد على مطالب عدم اللعبة ، تبدأ في الانزعاج لأن الأحداث تصبح سريالية بشكل متزايد. لقول المزيد من شأنه أن يفسد المفاجآت في الداخل ، لذلك عليك أن تأخذ كلمتنا على محمل الجد. آسف. ربما كان علينا أن نطلق على هذا الإدخال “لا يوجد مراجعة”.

أيضًا ، لا يوجد طول عمر أيضًا ، لأنه بالنسبة لمعظم اللاعبين ، سيتم إنجاز كل شيء في حوالي 15 دقيقة. قد تتساءل على هذا الأساس لماذا يجب أن تهتم بتنزيل لعبة There Is No Game في المقام الأول. سببان. الأول هو أن تلك الـ 15 دقيقة ستقضيها ابتسامة على وجهك ، والاستمتاع بواحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول إبداعًا التي لعبتها على الإطلاق. ثانيًا ، إنها تعمل كنقطة دخول رائعة إلى تكملة متكاملة لا توجد لعبة: البعد الخاطئ ، والتي تأخذ الفرضية إلى نتيجة سخيفة بشكل مناسب.

الشراء داخل التطبيق: في لا توجد لعبة ، لا توجد IAPs.

لأجهزة iPad و iPhone  تنزيل لا توجد لعبة: Jam Edition

32. Bounty Hunter Space Lizard

أنت تعرف كيف يكون الأمر عندما تكون سحلية فضائية. ها أنت ذا ، تدبر في عربة الفضاء القذرة ، بعد أن تنفر أصدقاءك. لقد غادر حبيبك ، وتقطعت السبل بك في مدار حول كوكب محافظ بشكل مزعج ، مع اتصال إنترنت وطعام رهيبة. ثم تتسرب ملابسك الفضائية. الحياة قاتمة – حتى تفكر في وجود طريقة للعيش والشعور بالحياة: كن صيادًا للمكافآت.

لذلك ربما تفكر السحالي بشكل مختلف قليلاً فيما يجعل الحياة تستحق العيش ، ولكن هذا هو الإعداد لعنوان إستراتيجي ذكي ومليء بالتحدي. تتسلل سحاليتك الرقيقة إلى العلامات وتضربها. كلما تعمقت في اللعبة ، يجب عليك معرفة كيفية تجنب إطلاق النار الانتقامي ، والتعامل مع البوابات ، وإرسال الحياة البرية المحلية القائمة على الوحل. في بعض الأحيان ، يذهب كل شيء قليلاً إلى بومبرمان أيضًا ، حيث تقوم برمي المتفجرات.

هذا بحث محدود ، وبالتالي هناك نهاية يجب أن نهدف إليها. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى هناك ليس بالأمر السهل. على الرغم من حدوث كل مستوى على شاشة واحدة ، إلا أن الأمر يستغرق وقتًا حتى تنقر القواعد ، ولكي تتقن الألعاب والاستراتيجيات والأسلحة المختلفة. طوال الوقت ، رغم ذلك ، إنها تحفة فنية. نحن ندرك أنه قد لا يبدو كثيرًا ، لكن هذه المكافأة هي ميزة تستحق المشاهدة.

الشراء داخل التطبيق: مقابل 2.99 جنيه إسترليني ، يمكنك إزالة الإعلانات.

لأجهزة iPad و iPhone  تحميل Bounty Hunter Space Lizar‪d‬

33. Power Hover: Cruise

إذا كنت تحب معارك الزعماء في لعبة Power Hover الرائعة ، فستشعر بسعادة غامرة مع Power Hover: Cruise ، والتي توسع تلك التحديات إلى مراحل لا نهاية لها كاملة.

الهرم يأخذك على الفخاخ المبنية في قبر قديم ضخم. أنت تقفز فوق المنحدرات ، وتنسج عبر شبكات الليزر ، وتضغط من خلال الفجوات الموجودة في الجدران بينما تدور الشاشة بشكل غير مفيد.

تدور الآلة حول ربط الأحزمة على طول نفق تحت الأرض ، حيث تتوقف مفاهيم مثل “الأرضيات” و “الجدران” و “الأسقف” عن أي معنى. من بعيد ، يقوم الروبوت المجنون بإلقاء جميع أنواع المقذوفات في طريقك – وتؤدي ضربة واحدة إلى الموت.

يرسل لك الغوص تحت الماء ، والمترو يتعرج عبر المدينة ، متجنبًا ارتفاعات لا حصر لها. لكن الهواء هو المفضل لدينا ، حيث تتجول فوق طريق متعرج يشبه الثعبان في السحب ، وتتخذ جميع أنواع آلات الغزل الجامح.

سوف يعرف قدامى المحاربين في Power Hover ما يمكن توقعه من الناحية الجمالية ؛ وبالتأكيد ، فإن لعبة Cruise هي لعبة رائعة ، مع موسيقى تصويرية إلكترونية محمومة ومليئة بالرأس. ومع ذلك ، فإنه يحتفظ بضوابط القصور الذاتي الثقيلة للأصل. نحن معجبون بهم أيضًا ، لأنهم يمنحون اللعبة شعورًا فريدًا يكون مجزيًا عند إتقانهم ؛ لكننا ندرك أن بعض الأشخاص يجدون صعوبة في التعامل مع الطريقة التي تقوس بها الشاشة بدلاً من التحرك على الفور إلى اليسار أو اليمين.

بالنظر إلى ضراوة المراحل ، هناك احتمال للإحباط ، لكن Power Hover: Cruise تستحق المثابرة ، لأنها تشعر بالرضا عندما تنقر كل شيء وأنت تتألق في جولة رابحة.

الشراء داخل التطبيق : تتوفر الروبوتات / المركبات الجديدة ، التي تتمتع كل منها بسمات فريدة (بما في ذلك ، في بعض الحالات ، حياة إضافية سهلة الاستخدام) عبر الشراء داخل التطبيق. تتراوح الأسعار من 49p / 99c إلى 8.99 جنيه إسترليني / 8.99 دولار. أي عملية شراء واحدة تزيل الإعلانات من اللعبة. يمكن بدلاً من ذلك الفوز بجميع العناصر القابلة للفتح عن طريق الوصول إلى درجات عالية محددة مسبقًا.

لأجهزة iPhone و iPad  تنزيل Power Hover: Cruise

34. يوكاي زنزانة

مهرجان الفوانيس على قدم وساق ، وبالتأكيد حطم يوكاي المكان. إنهم يدوسون ، لكونهم جميعًا غريبين وشبيهين بالشياطين ، يتباهون بحقيقة أنه لم يدعهم أحد على وجه التحديد. إنها وظيفتك كنوع من الثعلب المتسلل لإعادة اليوكاي إلى الفولكلور الياباني ، وترك الجميع يستمتعون بمهرجانهم في سلام.

لا توجد وسائل خاصة للقضاء على الأشباح في Yokai Dungeon – وبدلاً من ذلك ، يمكنك التجول في المكان ودفع الأشياء في yokai المتجولة ، وسحقها على الجدران. تعامل مع كل يوكاي داخل الساحة وستغرق العملات المعدنية. اعمل في طريقك عبر عدد من المستويات ، وستواجه رئيسًا هائلاً يتطلب بضع ضربات للقتل.

مع طابعها الكرتوني وأدوات التحكم الأنيقة ، يعد هذا جهدًا رائعًا للممرات. تستدعي طريقة اللعب الأساسية لعبة Pengo الكلاسيكية في ثمانينيات القرن الماضي ، وهناك القليل من Bomberman في الداخل أيضًا. ومع المستويات التي تم إنشاؤها عشوائيًا ، والكثير من الشخصيات لفتحها ، والعناصر الخاصة المراد تجهيزها ، يقف Yokai Dungeon أكثر من مجرد فرصة للبقاء على جهازك لفترة طويلة.

IAPs : 99p / 99c يزيل جميع الإعلانات ، جنبًا إلى جنب مع الأشياء الجيدة الإضافية والمتابعة المجانية. إذا كنت تحب اللعبة ، فقم بشرائها ، لأن الإعلانات تظهر كثيرًا.

لأجهزة iPad و iPhone  تنزيل Yokai Dungeon

35. تجانب المفاجئة

في عام 2018 ، أبقانا إيان ماكلارتي ديسيمبلر ملتصقين بالشاشة. إنه لغز حول كشف الأعمال الفنية التجريدية – يشبه نوعًا ما الحد الأدنى من Bejeweled إذا كنت في كل مرة “ تطابق ثلاثة ” ، تطير العناصر المتطابقة فجأة من الشاشة. يأخذ Tile Snap نفس الفرضية الأساسية ، ويضيف أنماطًا تشبه ورق الحائط يفخر السبعينيات بالاتصال بها ، ويقدم الطبق اللذيذ بالكامل مجانًا.

طوال الوقت ، تتساءل نوعًا ما ما هو المصيد. هذا محير ممتاز بشكل صحيح بدون نفقات. المرئيات جميلة ، مع تميز كل بلاطة. يعد التفاعل والرسوم المتحركة أثناء قلب أزواج المربعات مثاليًا في الملعب. ولحسن الحظ ، فإن الألغاز نفسها صلبة أيضًا.

في النهاية ، الأمر كله يتعلق بالتفكير في العديد من الحركات للأمام ، وإجراء المباريات بالترتيب الصحيح ، بحيث لا يتم عزل أي بلاطات. ولكن في حالة حدوث ذلك ، فإن Tile Snap لا تفعل أي شيء مثل عرض الإعلانات حتى تتمكن من المتابعة – فهي بدلاً من ذلك تسمح لك بالتراجع غير المحدود حتى تتمكن من تجربة مجموعة مختلفة من الخطوات.

هذا يجعل من اللغز الهائل الذي يمثل تحديًا ، ولكن هذا يتيح لك أيضًا فرصة للاسترخاء قليلاً ، بدلاً من الشعور بأن عقلك يتم تحطيمه بواسطة لبنة.

الشراء من داخل التطبيق: لا توجد إعلانات ، ولكن يمكنك دعم اللعبة بشراء تلميحات. كل واحد يرشدك خلال مستوى كامل. خمسة تكلف 99p ، و 12 تكلف 1.99 جنيه إسترليني ، ودفعة لمرة واحدة بقيمة 2.99 جنيه إسترليني تمنحك تلميحًا جديدًا كل يوم.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Tile Snap

36- Office Chao‪s

إنها فوضى! لقد أصاب فيروس OMGLOL المخيف شبكة مكتبك – جميع أجهزة الكمبيوتر مصابة ، وتم غسل دماغ جميع الموظفين في المبنى لتعقبك ومضايقتك ، رجل تكنولوجيا المعلومات! بصفتك آخر موظف يتمتع بالتفكير الحر في كشوف المرتبات ، فالأمر متروك لك لإعادة تشغيل زملائك في العمل باستخدام الطريقة الوحيدة التي تعمل – وهي طردهم بأي شيء يمكنك العثور عليه! حارب في طريقك من خلال كل طابق ، وتغلب على هجوم زملائك الأغبياء والقضاء على الفيروس!

• وضعان للعبة – القصة والبقاء على قيد الحياة:

في وضع القصة ، شق طريقك عبر الطوابق العشرة من مبنى مكتبك وواجه فيروس OMGLOL المخيف في مواجهة عالية التقنية. في وضع البقاء على قيد الحياة ، تخلص من موجات لا نهاية لها من زملائك في العمل المجانين لأطول فترة ممكنة وحقق درجة عالية!

ملاحظة: على الرغم من أن Office Chaos يجب أن يعمل على أجهزة قديمة ، فإننا نوصي باستخدام الجيل الثاني من iPod Touch أو أحدث للحصول على تجربة مثالية.

لأجهزة iPad و iPhone   تحميل –Office Chao‪s

37. شوتي كويست

لا يمكن أن يستريح السهم القاتل أبدًا. بعد هزيمة كل أعداء المملكة ، تقاعد مع قطته الوفية. لم يتدخل سوى القدر – بعد رحلة تسوق ، عاد السيد Arrow إلى منزله ليكتشف الخراب المشتعل ، ولا توجد قطة وعلامة سجيل مرسومة لمملكة منافسة.

بطبيعة الحال ، فإن قدرًا كبيرًا من العنف الذي يطلق النار عليه يستقر بشكل دائم في عقل البطل وهو يشرع في العثور على قطته ويؤذي أي شخص يعترض طريقه. في كل ساحة من ساحات اللعبة الـ 36 ، يجلس في وسط الموتى بينما يتدفق الأعداء نحوه. اضغط وأنت تطلق السهم. سهل!

فقط الأمر ليس كذلك ، لأن سرعة إعادة التحميل لديك ليست فورية ، فالأعداء يكونون كثيفين وسريعين ، وأحيانًا يرتدون من المخاطر (التي لا يمكنك إطلاق النار من خلالها) ، ويمكن أن يتضرر بعض الأعداء فقط بأسلحة معينة.

في الواقع ، تصبح اللعبة لعبة شعوذة محموم ، وتردد أصداء ألعاب إطلاق النار من شاشة واحدة مثل Robotron ، ولكنها تطالبك بأعدائك بترتيب معين – وبأسلحة معينة تختارها بنقرة واحدة. أن كل هذا يحدث في الوقت الفعلي يكفي لإعطائك الخفقان.

مع مستوى ساحة لا نهاية له ، وترقيات للأسلحة بأسلوب آر بي جي ، ومعارك زعماء ونهايات متعددة لاكتشافها ، إنها لعبة أركيد ممتعة وقابلة للتكرار ستشعر بالجنون لعدم رغبتك في إطلاق النار عليها.

IAPs: مقابل 4.99 جنيه إسترليني / 4.99 دولار ، يمكنك إزالة الإعلانات ومضاعفة عدد العملات المعدنية التي تحصل عليها عند إكمال المستوى. قيمة صلبة إذا كنت تستمتع باللعبة.

لأجهزة iPad و iPhone تحميل Shooty Quest

38. بيكو هيرو

يبدو بيكو وكأنه نينجا صغير ، ولكن تحت طبقة خارجية من القماش الأسود والغموض يكمن قلب أخضر. وذلك لأن بطل الحركة المتشدد هذا صديق الأرض والحيوانات على حد سواء.

لسوء الحظ ، توقفت حياته المثالية بوقاحة عندما هز مجموعة من الأشرار في مزرعة Pico Hero ، وأطلقوا بعض المتفجرات ، وسرقوا مع أصدقائه من الحيوانات. فقط لإثبات أنهم أشرار ، قال الأصدقاء في أقفاص ، ووضعوا في نهاية المناظر الطبيعية الصحراوية وشوارع المدينة. مهمتك هي استعادتهم. وكذلك لزرع كميات كبيرة من الأشجار باستخدام البذور المتناثرة حول المكان.

من حيث الحركة ، يقترب Pico Hero من مطلق النار ثنائي العصا من تلك النقطة ، على الرغم من أن التصويب وإطلاق النار يحدثان تلقائيًا. لذلك ، فأنت تقوم بإسراع الرجل الصغير ، وتجنب المقذوفات الواردة ، وإطلاق العنف الوحشي ، وفي بعض الأحيان تفرقع بذرة في حفرة مناسبة. بشكل دوري ، هناك زعماء يجب هزيمتهم ، وأسلحة جديدة لإتقانها ، وألغاز يجب حلها.

هناك شيء ما بعيدًا قليلاً عن عناصر التحكم ، والتي تشعر أنها زلقة بعض الشيء. ولكن إذا تمكنت من التعامل معهم ، فهناك الكثير من الألعاب الرائعة هنا ، ولا تأخذ نفسها على محمل الجد. وإذا وجدت نفسك قد اشتعلت في كل شيء ، فهناك محرر مستوى لإنشاء ومشاركة تحديات اصطياد النينجا الخاصة بك.

IAPs : تعمل ميزة 79p / 99c المذهلة على القضاء على الإعلانات التي تظهر بعد اللعبة ، وتتيح لك أيضًا حياة اختيارية غير محدودة.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل Pico Hero

39. ضفدع الظل

ضل فروغو في بعض الكهوف يبحث عن مخرج. تتناثر المفاتيح ، وإذا وجد فروغو ثلاثة ، ينتقل بطريقة سحرية إلى الكهف التالي. العقبة: الجدران والأرضيات مليئة بالمسامير. العقبة الأخرى: بينما يقفز Frogo ، يكون ظله دائمًا في مطاردة ساخنة – وفي حالة اللحاق بالركب ، يصبح بطلنا الثائر ميتًا.

عناصر التحكم هنا مكونة من رقم واحد بالكامل. يركض Frogo تلقائيًا بسرعة وأنت تنقر للقفز ، أو عندما يكون Frogo معلقًا على حافة ، اجعله يتسلق. مع توقيت دقيق ، يمكنه القفز بين الجدران مثل النينجا الزلق.

معظم ما رأيته من قبل – على الرغم من أن أساسيات Shadow Frog يتم تنفيذها بشكل جيد. ما يميز اللعبة هو الظل. مع تحرك Frogo بسرعة ، يجب أن تفكر مسبقًا ليس فقط في تجنب الارتفاعات والعدو المتجول الغريب ، ولكن أيضًا للتأكد من أنك لن تستهلك في النهاية بواسطة صورة ظلية مخيفة doppelgänger.

يمكن أن يكون الذهاب صعبًا للغاية ، مع طرق المتاهة التي غالبًا ما تحتاج إلى اتباعها – وتدرك اللعبة ذلك. تفشل كثيرًا وسيتم تعطيل الظل لهذا المستوى ، للسماح لك بفتح المستوى التالي – على الرغم من أن اللعبة تحذرك ببرود أنك لا تحصل على النتيجة “المناسبة” لمثل هذا الغش الذي لا ظل له. إذا كان بطل الرواية فقط قد فكر في حزم شعلة ، فلن يواجه مثل هذه المشاكل.

الشراء داخل التطبيق: يمكن القضاء على الإعلانات التي تظهر أحيانًا بعد وفاتك مقابل 1.99 جنيه إسترليني / 1.99 دولار.

لأجهزة iPad و iPhone  تنزيل Shadow Frog

40. OCO

البساطة والصقل في قلب لعبة المنصات OCO هو أنك تشك في أن خبير التصميم في Apple Jony Ive سيعطيه إيماءة مهذبة ، إذا كان في الألعاب. كونه يتسم بتدرجات متقنة وأشكال مثالية. مستوياته عبارة عن إبداعات شاشة واحدة ، ملفوفة حول قرص. عناصر التحكم ، أيضًا ، مجردة من الخلف – كل ما يمكنك فعله هو النقر للقفز.

قد يضعك هذا في الاعتبار للعدائين اللانهائيين ، لكن OCO هي أكثر ذكاءً في جوهرها. يتطلب كل مستوى الحصول على عدد من المقتنيات الموضوعة بدقة – وهي مفتاح النجاح. وبالتالي ، فإن كل مستوى يكلفك بإيجاد المسار الصحيح من خلال ما يصبح نوعًا من المتاهة ، وتوقيت القفزات المثالية – والتي غالبًا ما تتماشى مع إيماءات خلفية إيماءة الرأس.

بينما تشق طريقك عبر OCO ، يكشف عالمها ببطء عن أفكار جديدة تجبرك على إعادة التفكير في طريقة لعبك. تضيف إنجازات نهاية المستوى للسرعة وعدد أقل من القفزات قيمة إعادة التشغيل لتلك الاختبارات التي أكملتها بخلاف ذلك.

من تلقاء نفسه ، سيكون هذا مثيرًا للإعجاب بدرجة كافية ، لكن OCO لم تكتمل تقريبًا. اعمل من خلال 135 مستوى ، ويمكنك الاستمرار في مواجهة التحديات اليومية ، وحتى محرر المستوى المدمج ، حيث يمكنك إنشاء مناظر OCO الخاصة بك لمشاركتها مع مجتمع عبر الإنترنت. بسيطة وجميلة وجذابة ، OCO مناسبة بشكل مثالي لـ iPhone.

IAPs : 99p / 99c يزيل الإعلانات. يمكنك أيضًا شراء قطع الذهب لفتح مجموعات المستوى على الفور. تحصل 99p / 99c على 2000. ادفع 9.99 جنيهًا إسترلينيًا / 9.99 دولارًا وستحصل على 50000 – وهو ما يكفي لكل شيء في اللعبة وقت كتابة هذا التقرير.

لأجهزة iPad و iPhone   تنزيل OCO

اقرأ الجزء الأول أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الأول

اقرأ الجزء الثاني : أفضل ألعاب iPhone المجانية لعام 2021 الجزء الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى