العاب الايفون

أفضل ألعاب الألغاز لأجهزة iPhone و iPad في عام 2021

قائمة أهم ألعاب الألغاز لايفون و ايباد في عام 2021

أفضل ألعاب الألغاز لأجهزة iPhone و iPad في عام 2021 ، تقدم ألعاب الألغاز طرقًا ممتعة لتمرين عقلك في أي عمر. تأتي بأشكال عديدة ومختلفة وتروق لأذواق متنوعة ، لذلك ليس من السهل اختيار أي منها يستحق وقتك واهتمامك. لكننا قمنا بالعمل من أجلك واخترنا بعضًا من أكثر الخيارات إثارة وجاذبية. لذا قل وداعًا للملل وتحقق من أفضل ألعاب الألغاز لأجهزة iPhone و iPad.

1. اختيار المحرر: Monument Valley 2

تسرق هذه اللعبة العرض بفضل جاذبيتها المرئية الرائعة وطريقة اللعب. الهدف هو توجيه الأم والطفل في رحلتهم عبر بعض العمارة السحرية. ستكشف عن أسرار الهندسة المقدسة بينما تحل الألغاز التي تصادفها وتنطلق في مسارات وهمية.

إنه تكملة لـ Monument Valley الأصلي الحائز على جوائز ، مع قصة جديدة تمامًا وأعمال فنية حية. انغمس في مستويات مليئة بالألغاز الوهمية والتأملية واستمتع بالموسيقى التصويرية اللحنية.

السعر: 4.99 دولار

تحميل

2. الأفضل لجميع الأعمار: أحجية الصور المقطوعة

لا تنفد مناظير التركيب القديمة الجيدة أبدًا ، وستستمتع بهذه المجموعة الجميلة والأكثر شمولاً من الألغاز في متجر التطبيقات. يمكنك الاختيار من 9 إلى 400 قطعة من الألغاز على جهاز iPhone الخاص بك ، والتي تزيد إلى 1024 قطعة على جهاز iPad. لذلك فهي مناسبة لأي مهارة ومستوى عمر.

هناك أكثر من 23000 صورة مذهلة وأطنان من حزم الألغاز القابلة للتنزيل مجانًا. يمكنك أيضًا الحصول على لغز جديد مجاني كل يوم. علاوة على ذلك ، ستربح مكافآت بينما تكمل المزيد من الألغاز. احفظ تقدمك واعمل على ألغاز متعددة مرة واحدة إذا كنت ترغب في ذلك. ليس هناك حد للتنوع في هذه اللعبة ، مما يجعلها تتصدر قائمتنا!

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

3. أفضل لعبة ألغاز كلمة: Word Search Pro

إذا كانت ألعاب الكلمات هي مربى لك ، فجرّب روعة البحث عن الكلمات الملونة. اختبر قدراتك على الملاحظة وحدد الكلمات المخفية عن طريق تمرير إصبعك عليها. لم يكن بناء مهاراتك في المفردات والهجاء بهذه المتعة من قبل!

علاوة على ذلك ، هناك أربعة أوضاع للعبة وأربعة مستويات صعوبة تجعلك منشغلًا لساعات طويلة. وإذا كنت تشعر بأنك عالق ، فهناك تلميحات لمساعدتك على طول الطريق. استكشف 50 فئة من الكلمات وافقد نفسك في هذه اللعبة التي تسبب الإدمان.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

4. أفضل لعبة ألغاز مطابقة: نقطتان

إذا كنت تحب ألعاب الألغاز ذات الثلاث مباريات ، فستستمتع بالمفهوم المماثل لهذه اللعبة المبسطة. إنها مليئة بالتحديات التي يمكن الوصول إليها ومرضية لإبقائك على اتصال. يجب عليك ربط النقاط المطابقة للتقدم عبر عوالم جميلة مثل التندرا في القطب الشمالي والغابات النارية والفضاء الخارجي!

لقد استحوذت على خيال الناس في أكثر من مائة دولة مع الألغاز التي تريحك وتمارس عقلك. يمكنك اللعب بالسرعة التي تناسبك وحتى تحدي أصدقائك على Facebook للانضمام.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

5. أفضل لعبة لغز نمط: بلوك! لغز سداسي

ضع ذكاءك المكاني ومهاراتك الهندسية على المحك في هذه اللعبة المرضية المتمثلة في تركيب القطع في الإطارات المحددة. أكثر من 300 لغز فريد من نوعه سوف يدغدغ ويثير عقلك وأنت تتقدم عبر المستويات. إنه المزيج الصحيح من اللعب غير الرسمي والتحدي الحقيقي.

علاوة على ذلك ، إذا واجهتك مشكلة ، فهناك تلميحات لمساعدتك. بينما تحل المزيد من الألغاز ، ستجمع تلميحات يمكنك استخدامها وقتما تشاء. تعمل المؤثرات الصوتية المهدئة والمرئيات الرائعة على تعزيز التجربة فقط.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

6. أفضل لعبة لغز غامض: الغرفة الثلاثة

هذا جزء من ثلاثية حائزة على جوائز من ألعاب الألغاز المادية تدور أحداثها في عالم ملموس. الهدف هو استكشاف مواقع مختلفة من خلال الألغاز المحيرة للعقل. ستفقد نفسك في بيئات آسرة مليئة بالأشياء الغامضة.

يضمن نظام التلميح المصمم جيدًا أنه يمكنك دائمًا العثور على حلول لمواصلة التحرك عبر مناطق مختلفة. تضيف المؤثرات الصوتية الديناميكية والموسيقى المؤرقة إلى الجو لخلق تجربة لعب فريدة لا تُنسى.

السعر: 3.99 دولار

تحميل

7. أفضل لعبة ألغاز مهدئة: Flow Free

قم بتهدئة عقلك مع العلاج بالألوان في هذه اللعبة ، حيث الهدف هو ربط النقاط الملونة بالأنابيب. كن حذرًا ، لأن الأنابيب سوف تنكسر إذا تداخلت أو تتقاطع مع بعضها البعض.

يمكنك أن تشق طريقك عبر مئات الألغاز بالسرعة التي تناسبك أو تسابق مع الزمن في وضع Time Trial. هناك عشرة أحجام مختلفة للوحة لمستويات مهارة مختلفة. وستعمل الرسومات والصور المتحركة والأصوات النظيفة على تهدئة حواسك.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

8. أفضل لعبة لغز منطقي: Unblock Me

إليك لعبة ألغاز iOS يمكن أن تساعد في تحسين مهاراتك المعرفية وحل المشكلات. يتميز بأكثر من 18 تحديًا مناسبًا لجميع الأعمار. الهدف هو تحريك الكتل لإفساح المجال أمام الكتل الحمراء للخروج من الصندوق.

يقيد وضع التحدي عدد الحركات التي يمكنك القيام بها بينما يزيل وضع الاسترخاء هذا الضغط ويسمح لك بتحريك الكتل بقدر ما تريد. هناك أيضًا ألغاز يومية جديدة تحافظ على الأشياء جديدة ومثيرة.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

9. أفضل لعبة لغز دعابة الدماغ: Brain It On!

إذا كنت محترفًا في مجال الألغاز ، فستكون هذه اللعبة هي التحدي الأكبر بالنسبة لك! إنها مليئة بالألغاز الواقعية القائمة على الفيزياء والتي تختبر بصدق تفكيرك وقدراتك المنطقية.

كذلك ، يجب عليك رسم الأشكال لإنشاء حركة تحقق كل هدف. على سبيل المثال ، اجعل كوبًا ينقلب رأسًا على عقب ، وارفع الكرة عن الأرض ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الحلول لكل دعابة للدماغ ، ولكن هل يمكنك العثور على أسرع أو أفضل حل؟

السعر: مجاني (إزالة الإعلانات المنبثقة – 0.99 دولار)

تحميل

10. أفضل لعبة ألغاز للأطفال: أين مائي؟

يعد هذا العرض من Disney أحد أفضل الألعاب للأطفال ، كذلك حيث يضم أربع قصص أصلية وشخصيات ممتعة تسمى Swampy و Allie و Cranky و Mystery Duck. كذلك هناك أكثر من 500 لغز قائم على الفيزياء لإبقاء أي طفل مفتونًا لساعات مع بناء القدرات المعرفية والاستدلالية.

بالتالي ، الهدف هو توجيه المياه العذبة للاستحمام والتخلص من المياه المتسخة والبخار. و مع ذلك ، تزداد المستويات تحديًا ، وستحافظ الآليات الواقعية على تدفق إبداع الأطفال.

السعر: 1.99 دولار

تحميل

و أخيراً :

هل تستمتع بلعب ألعاب الألغاز على جهاز iPhone و iPad؟ أخبرنا عن مفضلاتك في التعليقات أدناه ، ولا تنسَ التحقق من أفضل ألعاب iPhone المجانية التي ستضيف إلى الترفيه الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى