تطبيقات الايفوندروس وشروحات

كيفية استخدام iPhone ككاميرا ويب لجهاز Mac والكمبيوتر الشخصي (2021)

كيفية استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب لجهاز Mac والكمبيوتر الشخصي (2021) ، على الرغم من احتواء السوق على كاميرات الويب الممتازة ، فقد تختار استخدام جهاز iPhone الخاص بك بدلاً من ذلك. السبب الرئيسي هو جودة الصورة الأفضل ، والثاني هو التنقل. يمكنك توصيل جهاز iOS لاسلكيًا ككاميرا ويب وإظهار منزلك أثناء المكالمة!

كيفية استخدام iPhone ككاميرا ويب لجهاز Mac والكمبيوتر الشخصي (2021)
كيفية استخدام iPhone ككاميرا ويب لجهاز Mac والكمبيوتر الشخصي (2021)

مهما كانت احتياجاتك ، فإليك كيفية استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب لنظامي Mac و Windows PC.

كيفية استخدام iPhone ككاميرا ويب على Mac باستخدام EpocCam

يدعم EpocCam كلاً من الفيديو والصوت ومتوافق مع مشغلات الفيديو مثل Skype و YouTube. التطبيق متاح في نسخة مجانية ومدفوعة. يوفر الإصدار المجاني دقة فيديو 640 × 480 وعلامة مائية على الفيديو. يعمل مع كل من Mac و Windows PC. 

  1. للبدء ، قم بتنزيل تطبيق EpocCam على جهاز iPhone الخاص بك. 
  2. بعد ذلك ، قم بتثبيت برامج التشغيل على كمبيوتر Mac أو Windows الخاص بك من موقع Kinoni .
  3. الآن ، قم بتوصيل كل من هاتفك والكمبيوتر بنفس شبكة Wi-Fi.
  4. افتح EpocCam على هاتفك وقم بتشغيل تطبيق فيديو متوافق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيتصل على الفور ويبث الصورة. إنها بهذه السهولة. ولكن في حالة عدم إعجابك ، فهناك العديد من البدائل المدرجة أدناه أيضًا.

أفضل تطبيقات iOS لاستخدام جهاز iPhone الخاص بك ككاميرا ويب

  1. كاميرا ويب iVCam
  2. كاميرا ويب فورية
  3. iCam
  4. كاميرا IP
  5. ACAM Live Video
  6. كاميرا ويب
  7. PocketCam بواسطة Senstic

1. كاميرا ويب iVCam

يقدم iVCam مقاطع فيديو عالية الدقة مع زمن انتقال منخفض. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل جهاز iPhone أو iPad إلى كاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. كإضافة ضخمة ، فهو يدعم أحجام الفيديو القياسية بالإضافة إلى 1080p ، 720p ، 480p ، 360p. 

لديك خيارات لتهيئة جودة الفيديو / الصوت ومعدل الإطارات حسب احتياجاتك. كما أنه يدعم الوضعين الأفقي والعمودي. ربما الأهم من ذلك ، أنه يوفر دعمًا لتجميل الوجه ، وتقليب الفيديو / المرآة ، والفلاش ، وما إلى ذلك.

السعر : مجاني

تحميل

2. كاميرا ويب فورية

كاميرا الويب الفورية مجهزة بالكامل لبث مقاطع الفيديو والصوت بملء الشاشة إلى عدة أجهزة على نفس شبكة Wi-Fi. ما يميزه هو زمن انتقال أقل من 100 مللي ثانية ، و 30 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى صوت AAC بجودة القرص المضغوط. كما يسمح لك باختيار دقة فيديو معينة.

بناءً على حاجتك ، يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية لتصوير مقاطع فيديو عالية الجودة. قم بتسجيل وتنزيل مقاطع فيديو MPG مباشرة في المستعرض نفسه. والأفضل من ذلك ، أن التطبيق يعمل مع العديد من متصفحات الويب مثل Safari و Chrome و Firefox وما إلى ذلك.

السعر : 1.99 دولار

تحميل

3. iCam: كاميرا ويب دفق الفيديو

إذا كنت ترغب في بث مقاطع فيديو مباشرة متعددة على الفور على جهاز iPhone الخاص بك ، فإن iCam هو التطبيق الذي يجب عليك تثبيته. يتميز iCam بميزة فريدة لتسجيل وتشغيل أحداث الحركة. يمكنك أيضًا تلقي إشعارات عندما تكتشف iCam أي شيء.

لاستخدام هذا التطبيق ، سيتعين عليك تنزيل برنامج iCamSource أو شراء تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. مع دعم iCam cloud ، يتم نسخ جميع أحداث حركة iCamSource احتياطيًا تلقائيًا إلى السحابة بمجرد تسجيلها.

جودة الكاميرا مثيرة للإعجاب ، والتي يمكن القول إنها أهم جانب يجب مراعاته.

السعر : 4.99 دولار

تحميل

4. IP Cam

يمكن لـ IP Cam التقاط أي شيء وكل شيء تريده. يمكنك التقاط مقاطع فيديو للكمبيوتر عبر Wi-Fi على جهاز iPhone الخاص بك بسرعة كبيرة. 

IP Cam متوافق أيضًا مع تدفق MJPEG. هناك أيضًا خيار لتقليل أو زيادة السطوع والتباين والتشبع وما إلى ذلك لضمان سير التسجيل بسلاسة. يوفر وضع التدرج الرمادي والرؤية الليلية حماية أساسية لعينيك في الليل.

السعر : 1.99 دولار

تحميل

5. ACam Live Video

إذا كنت ترغب في مشاهدة بث فيديو مباشر من كاميرا الويب الخارجية أو الداخلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن ACam Live Video هو الطريق المناسب! يمكنك بسهولة إعداد كاميرا ويب في مكتبك ومراقبة الأشخاص ونشاطهم عن بُعد مباشرةً من جهاز iOS الخاص بك.

ذلك بمجرد إقران التطبيق بكاميرا ويب خارجية ، لذلك يمكن أن يعمل التطبيق أيضًا كنظام مراقبة منزلي مناسب. هناك خيار لإعداد اكتشاف الحركة لتشغيل تسجيل الفيديو تلقائيًا أيضًا. كذلك يمكنك التحكم في مستوى الصوت ومعدل الإطارات مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك. يدعم ACam Live Video كلاً من Mac و Windows.

السعر : 7.99 دولار

تحميل

6. كاميرا الويب

WebCamera by Shape هو تطبيق كاميرا ويب قوي عالي التصنيف على iPhone. هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المحترفة للغاية لجهاز iPhone والتي تأخذ عملية تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى كاميرا ويب على محمل الجد.

كذلك تعد جودة الفيديو والأوضاع والكمون كلها من الدرجة الأولى. يمكنه التقاط مقاطع فيديو بثلاث درجات دقة مختلفة مثل 192 × 144 و 480 × 360 و 640 × 480. بصرف النظر عن كونه متوافقًا مع العديد من تطبيقات المراسلة ، فهو يعمل مع برامج إنتاج الفيديو مثل Boinx TV و CamTwist و Camtasia. في النهاية ، يستحق كل بنس.

السعر : 4.99 دولار

تحميل

7. PocketCam بواسطة Senstic

PocketCam هي أداة أنيقة تنجز العديد من المهام نفسها مثل التطبيقات الأخرى في قائمتنا. يعجبني لأنه يحول جهاز iOS الخاص بك بسهولة إلى كاميرا ويب لاسلكية لجهاز Mac أو Windows PC.

كذلك من السهل جدًا إعداده ويعمل بشكل مثالي. تجعل الميزات سهلة الاستخدام إلى جانب جودة الفيديو الممتازة هذا التطبيق الصفقة الحقيقية. والأفضل من ذلك ، أن التطبيق يدعم الصوت و FaceTime وحتى iMessage.

السعر : 4.99 دولار

تحميل

ما التطبيق الذي اخترته لتحويل iPhone الخاص بك إلى كاميرا ويب؟ نريد أن نعرف اختيارك!

كذلك هناك ميزتان أساسيتان أحبهما في كل هذه التطبيقات – مقاطع الفيديو عالية الجودة وخيار مراقبة قنوات الفيديو دون عناء.

اقرأ المزيد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى