تطبيقات الايفون

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

6 تطبيقات لايفون تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها ابل

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple ، تمتلك Apple مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة تحت حزامها ، ولكن إليك بعض التطبيقات التي ربما لم تسمع بها.

بينما يمكنك تنزيل التطبيقات من مطورين تابعين لجهات خارجية ، تأتي أجهزة iPhone أيضًا مع العديد من التطبيقات التي طورتها Apple والتي يزيلها المستخدمون أو يتجاهلونها ببساطة. لكن العديد من هذه التطبيقات رائعة ، ناهيك عن أنها مفيدة للغاية.

علاوة على ذلك ، قامت شركة Apple بشراء أو تطوير عدد قليل من التطبيقات المفيدة الأخرى التي يمكنك اختيار تنزيلها من متجر التطبيقات.

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple
6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

فيما يلي قائمة بأكثر التطبيقات المفيدة التي طورتها Apple والتي ربما تكون قد أغفلتها في الماضي.

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

1. طقس السماء المظلمة ” Dark Sky Weather”

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

إذا كنت تبحث عن تطبيق طقس سهل الاستخدام وبديهي ودقيق بالطبع ، فقد ترغب في تجربة تطبيق Dark Sky Weather. سيعطيك تطبيق Dark Sky Weather توقعات الطقس الدقيقة لموقعك الدقيق.

لن يخبرك فقط بالظروف الجوية القاسية مثل العاصفة والفيضانات القادمة ، ولكن ستتلقى أيضًا تنبيهات الطقس المحدثة لموقعك ، مثل وقت بدء المطر وتوقفه في موقعك الحالي. لا عجب أنه يحتل المرتبة الأولى في فئة الطقس في متجر التطبيقات.

يتزامن التطبيق جيدًا مع Apple Watch ويأتي مع عنصر واجهة مستخدم يمنحك جميع المعلومات التي تحتاجها في لمحة من جهاز iPhone الخاص بك. التطبيق متاح حاليًا للتنزيل للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا.

تنزيل : Dark Sky Weather (3.99 دولارًا)

2. الواقع الملحن Reality Composer

سواء كانت لديك تجربة ثلاثية الأبعاد سابقة أم لا ، يمكنك إنتاج تجارب الواقع المعزز (AR) ووضع نماذج أولية لها بسرعة من خلال Reality Composer. للبدء ، إما استيراد مشروعك الخاص أو ملفات USDZ أو الاستفادة من مكتبة محتوى AR المضمنة في التطبيق.

يمكنك تخصيص صفات كائن افتراضي ، مثل نمطه وحجمه. يمكنك أيضًا إضافة السلوكيات والمشغلات والصوت المكاني والرسوم المتحركة باستخدام الإعدادات المسبقة المتوفرة في التطبيق أو عن طريق إنشاء إعداداتك الخاصة. يتيح لك التطبيق أيضًا بناء تجربة AR الخاصة بك على البيانات المسجلة للموقع الفعلي الذي تخطط لاستخدام AR الخاص بك من أجله.

يتيح لك الارتباط المباشر نقل عملك إلى أجهزة iOS و Mac الخاصة بك بسلاسة. لمشاركة المتعة ، يمكنك ببساطة تصدير مشهد الواقع المعزز مع الأصدقاء من خلال iMessage و AirDrop ووسائل أخرى.

تنزيل : Reality Composer (مجانًا)

3. التدبير Measure

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

القياس يسمح لك برؤية أبعاد الأشياء المستطيلة بسرعة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتقدير قياسات أي كائن تقريبًا يمكن قياس أطواله باستخدام خطوط أفقية ورأسية ومائلة.

في حين أنه لا يسمح لك بحفظ القياسات أو تتبع القياسات السابقة ، فإن التطبيق يحتوي على زر كاميرا سيمكنك من التقاط صور للعناصر التي قمت بقياسها مع أبعادها. يحتوي التطبيق أيضًا على علامة تبويب المستوى ، والتي تتحقق من مستوى السطح وتحدد ما إذا كانت مائلة بزاوية.

متعلق ب:ما هو الليدار وكيف يعمل؟

تأتي طرازي iPad Pro مقاس 11 و 12.9 بوصة وطرازات iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max مزودة بأجهزة مسح ضوئي LiDAR تتيح لك قياس ارتفاع شخص آخر. يأتي تطبيق القياس أيضًا مع عرض مسطرة وأدلة أفقية ورأسية وزر قائمة. الأهم من ذلك ، أنه يسمح لك بحفظ قياسات جلسة واحدة.

تنزيل : Measure (مجانًا)

4. ترجمة

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

يتيح لك تطبيق الترجمة ترجمة النص واللغة المنطوقة بسرعة بين 11 لغة.

يؤدي تحويل جهازك إلى الوضع الأفقي إلى تحويل التطبيق إلى وضع المحادثة ، والذي يقسم الشاشة إلى جزأين يعرضان النصوص الأصلية والمترجمة. يؤدي النقر على أيقونة التشغيل إلى الحصول على صوت مترجم أثناء النقر على زر ملء الشاشة لتكبير النص المترجم ، مما يسهل قراءته.

متعلق ب:أفضل 8 تطبيقات ترجمة للأجهزة المحمولة لتحويل أي لغة

يتيح لك تصميمه البديهي النقر ببساطة على زر الميكروفون والتحدث ، مما يسمح بتدفق طبيعي أكثر عند استخدامه أثناء المحادثة. يمكنك أيضًا حفظ ترجماتك المفضلة لتسهيل الوصول إليها.

يترجم الاكتشاف التلقائي للغة في التطبيق على الفور الكلمة المنطوقة إلى لغة أخرى. على سبيل المثال ، إذا اخترت لغة الماندرين والإنجليزية ، فسيؤدي التحدث بلغة الماندرين إلى ترجمة التطبيق إلى اللغة الإنجليزية والعكس صحيح.

تنزيل : Translate (مجاني)

5. دعم Apple

6 تطبيقات iPhone تم التغاضي عنها والاستخفاف بها طورتها Apple

يهدف تطبيق Apple Support إلى أن يكون مكانًا شاملاً يقدم الدعم والمساعدة لمستخدمي iPhone. يتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة كبيرة من الموضوعات المتعلقة بجهازك والخدمات التي اشتركت فيها والمنتجات الأخرى التي لديك. يوجد تحت كل موضوع عدة مقالات تحتوي على معلومات مفصلة حول مواضيع مختلفة.

يوصلك التطبيق أيضًا بأشخاص حقيقيين ، من خلال محادثة على الويب أو مكالمة هاتفية ، والذين يمكنهم مساعدتك في استكشاف مشكلة وإصلاحها وإرشادك خلال عملية خطوة بخطوة لحل المشكلة بنفسك.

يحتوي التطبيق أيضًا على دعم للخدمات ، والذي يسرد الخدمات التي اشتركت فيها ، مثل iCloud و Apple TV + و Apple Music.

إذا كان الإصلاح ضروريًا ، فسيساعدك التطبيق في العثور على مقدم خدمة معتمد محلي من Apple بناءً على موقعك الحالي.

تنزيل : دعم Apple (مجانًا)

6. أداة فحص COVID-19 من Apple

تم تطوير تطبيق Apple COVID-19 بالشراكة مع مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC). لضمان الخصوصية ، يتم تشفير بياناتك المخزنة وتأمينها برمز مرور.

التطبيق عبارة عن أداة فحص مباشرة تتحقق من الأعراض والاتصال المحتمل مع الآخرين الذين قد يكونون مصابين بالمرض. بناءً على إجاباتك ، ستقدم نصائح عملية بناءً على إرشادات CDC ، بما في ذلك الدخول في الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي والتحدث إلى الطبيب.

متعلق ب:تطبيقات طبية مهمة للمساعدة في اجتياز الوباء

يوفر معلومات محدثة حول مرض فيروس كورونا من مصادر موثوقة. كما أنه يعلمك أفضل الممارسات للحفاظ على نفسك في مأمن من الفيروس ، مثل غسل اليدين وتطهير الأسطح بالشكل المناسب.

تنزيل : Apple COVID-19 (مجانًا)

هل قمت بحذف أي من هذه التطبيقات؟

التطبيقات هي التي تمنح الحياة والغرض للهاتف. الشيء الجيد هو أنك لست بحاجة إلى إنفاق عشرة سنتات أو البحث بعيدًا جدًا للعثور عليها. لدى Apple العديد من التطبيقات المضمنة المجانية التي تأتي مع جهازك عند الشراء ، بينما يمكن تنزيل التطبيقات الأخرى من خلال App Store في أي وقت.

لا تقلق إذا قمت بحذف أي من هذه التطبيقات. هذه كلها مجانية ويمكن الوصول إليها من خلال متجر التطبيقات. لذا انطلق واستكشف ما يمكنك فعله بهذه التطبيقات القيمة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى