اسعار هواتف الايفون

iPhone 6s هاتفاً مناسباً وجيداً في عام 2021

هل يعتبر iPhone 6s قرارًا جيدًا لعام 2021 ، هل يجب عليك شراء iPhone 6s في عام 2021؟

iPhone 6s هاتفاً مناسباً وجيداً في عام 2021 ، لماذا تحظى أجهزة iPhone بشعبية كبيرة؟

الجميع يحب أجهزة iPhone ، وجودتها رائعة. ولكن ، هل يجب عليك شراء إصدارات قديمة من أجهزة iPhone؟ أي iPhone سيكون الأفضل؟ أو هل يجب أن تختار أحدث إصدار من أجهزة Apple؟ هو السؤال الرئيسي هنا.

في هذا المنشور ، سأناقش معك أكثر إصدار محبوب من iPhone. نعم ، إنه ليس قديمًا جدًا ولكنه لا يزال قديمًا!

لذا ، فإن الإصدار القديم من iPhone الذي أتحدث عنه الآن هو الإصدار الوحيد والوحيد من iPhone 6 و 6S ، يمكنك أيضًا التفكير في iPhone SE (إذا كنت مستخدمًا له) لأنه يتميز بالتشابه نفسه مع هذين الجهازين .

iPhone 6s هاتفاً مناسباً
iPhone 6s هاتفاً مناسباً وجيداً في عام 2021

قوة أقدم ايفون عام 2021 !

الآن ، قبل المجيء إلى iPhone 6S ، دعونا نناقش تاريخ Apple قبل 9 سنوات. في عام 2011 ، أطلقت شركة Apple أكثر الهواتف الذكية المحببة في الصناعة والتي سميت باسم iPhone 4S. كان iPhone 4S قويًا جدًا في ذلك الوقت ، وصدقوني أنه لا يزال قويًا حتى اليوم أيضًا.

بالحديث عن تصميم وأداء iPhone 4S ، ستعرف أنه لا يزال يبدو ممتازًا للغاية حتى اليوم. الزجاج المثبت في ظهره مع شعار Apple اللامع يجعله مجنونًا ، والأداء الذي يقدمه لا مثيل له.

هذا هو سبب إيمان الجميع بمنتجات Apple. وأيضًا ، تحافظ Apple على هذا الاعتقاد.

لن تصدق ، ما زلت أستخدم متغير iPhone 4S 16GB في عام 2020 كجهازي الأساسي ، وهو يعمل بسلاسة ولا يتأخر أبدًا. هناك مشكلة واحدة فقط وهي أنه لا يمكنك استخدام بعض التطبيقات لأنها تتطلب إصدارًا أعلى من iOS.

ما زلت اليوم سعيدًا بجهاز iPhone الخاص بي ، فهو قطعة فريدة من نوعها في الهندسة المعمارية في ذلك الوقت عندما كانت التكنولوجيا في مرحلة الولادة. من الواضح أن أجهزة Android لا يمكنها التغلب على هذا التصميم.

أعتقد أنك ربما تكون قد فهمت لماذا يجعل iPhone الجميع مجنونًا بهم. وصلنا الآن إلى النقطة المهمة ، هل يجب عليك شراء iPhone 6s في عام 2020؟ هل يستحق iPhone 6 و 6S أموالك في عام 2020؟ سيتم مسح كل هذه النقاط في هذه المقالة.

قادم الآن إلى iPhone 6S مرة أخرى:

منذ إطلاق iPhone 4S بعد 4 سنوات ، أطلقت Apple هاتفًا ذكيًا مميزًا آخر في سبتمبر 2015. كان هذا هو iPhone 6S ولم يكن مكلفًا في ذلك الوقت فحسب ، بل إنه مكلف حتى اليوم أيضًا.

لكن هناك مشكلة! إنه عام 2021 الآن وتم إصدار iPhone 6S في عام 2015. هل سيكون أداءه جيدًا وفقًا لمتطلبات عام 2021؟ هل يجب أن تدفع هذا المبلغ مقابل جهاز iPhone عمره 5 سنوات؟

إذا كنت ستسألني ، فسأقترح عليك أولاً أنه إذا كنت ترغب في شراء iPhone من iPhone 6 إلى iPhone 8 ، فلا تضيع أموالك لشراء iPhone جديد تمامًا ، فقط ابحث عن iPhone مستعمل في أفضل حالة وشرائه. سيوفر هذا مبلغًا ضخمًا من المال.

الآن كان هذا كل شيء عن طريقة شراء أجهزة iPhone القديمة. لا يزال هناك سؤال آخر – هل ستعمل أجهزة iPhone هذه في عام 2021؟

وفقًا لي ، كما ذكرت أعلاه ، أنا أستخدم iPhone 4S كجهازي الأساسي الذي يحتوي على 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجابايت من SSD وكاميرا 8 ميجابكسل. ولكن لا يزال يعمل بسلاسة وأنا قادر على القيام بكل مهمتي المعقدة من خلال هذا الهاتف الذكي ، وترك بعض التطبيقات التي تتطلب إصدارًا أعلى من iOS.

نقاط إيجابية في عام 2021

سيولة نظام التشغيل

آبل شركة تسعى إلى أن تكون تجربة المستخدم مع أجهزتها رائعة ، وعلى الرغم من حقيقة أن iPhone 6 هو الجهاز الذي يقف وراءه منذ أكثر من 6 سنوات ، مع تلقي آخر تحديث ، نتحدث عنه أي أو إس 12 ، يستمر هذا في توفير سيولة كافية لتكون قادرًا على الاستمتاع بالتطبيقات والوظائف التي يوفرها هذا الجهاز. إنها نقطة يجب تقديرها ، حيث يستمر الهاتف الذكي في مثل هذا العمر في تقديم تجربة المستخدم هذه على مستوى البرامج ، وهذا أمر يستحق الثناء. كل هذا دون الحاجة إلى اللجوء إلى تقنيات لتسريع أداء iPhone.

الحجم

يواصل العديد من المستخدمين الدفاع عن أن الحجم المثالي لجهاز iPhone هو هذا ، الحجم الذي يقدمه iPhone 6 ، مع شاشة 4.7 بوصة وإطارات كبيرة ، هذا iPhone مريح جدًا في الاستخدام ، خاصة خارج المنزل حيث ، عادة ، نحن الحاجة أو الموقف يتطلب استخدامه بيد واحدة. بغض النظر عن حجم يدك ، يمكنك الوصول إلى جميع نقاط الشاشة ، وهو أمر مفضل أيضًا من خلال وجود جوانب مستديرة ، وكذلك حداثة هذا iPhone 6 و 6 plus مقارنة بسابقه ، iPhone 5s.

نقاط سيئة

الحكم الذاتي

مما لا شك فيه أن هذه إحدى عوائق هذا الهاتف ، وأكثر من ذلك في عام 2021 عندما يكون مستوى التآكل بالتأكيد مهمًا للغاية. لكن مهلا ، دعنا نعتمد على أن البطارية في حالة جيدة. سيكون الأمر غريبًا جدًا ، وسيتعين عليك استخدام القليل جدًا من الجهاز حتى لا تضطر إلى توصيله ، مرة واحدة على الأقل خلال النهار بالشاحن ، ناهيك عن أنه في الليل نعم أو نعم ، لديك لتركه يشحن إذا كنت ترغب في الحصول على iPhone في اليوم التالي.

استنتاج :

وبالتالي ، فإن iPhone 6S لديه ذاكرة أكبر (2 جيجابايت) وهو أفضل بكثير من 4 جيجابايت لنظام أندرويد. ستؤدي جميع أعمالك ليس فقط في عام 2021 ، ولكن أيضًا بعد ذلك بعامين.

شراء iPhone 6s مستعمل لن يستحق أموالك فحسب ، بل سيعطيك إحساسًا مميزًا أثناء استخدامه في عام 2021. بالتأكيد لن تكون هناك مشاكل مع الكاميرا والأداء ، ولكن قد تواجه نقصًا بسيطًا في البطارية وهو حسنًا من حيث تقنية 2015 لأنه لم يكن هناك الكثير من التطبيقات الثقيلة التي يمكن تشغيلها في ذلك الوقت.

كما أن جودة تصميم iPhone 6S أفضل من iPhone 6 و iPhone SE. هذا يجعلها أكثر جدارة ومعقولة لعام 2021 وما بعده. المظهر النحيف والأنيق لهاتف iPhone 6S يجعل الجميع محبوبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى