اخبار ومعلومات

توقع المحللون أن تشمل خدمات ابل الجديدة Podcasts و Stocks و Mail

قد تتضمن مجموعة من خدمات Apple الجديدة “Podcasts +” و “Stocks +” و “Mail +” ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن محللي Loup Ventures .

منتجات خدمة اشتراك Apple هي تزداد أهمية نموذج أعمالها وهي الآن بحجم شركة Fortune 50 تقريبًا من حيث الإيرادات ، حيث نمت بنسبة 16٪ في عام 2020 لتصل إلى 53.7 مليار دولار. يسلط Loup Ventures الضوء على أن Spotify جمعت 144 مليون مشترك مدفوع على مدار 14 عامًا ، بينما جمعت Apple Music 85 مليون مشترك مدفوع في خمس سنوات فقط. يقول التقرير: “يوضح هذا قوة الخدمات المبنية على قمة التطبيقات الافتراضية”.

تدعي Loup Ventures أن هناك مجالًا لعدد من الإضافات إلى قطاع خدمات Apple الناجح. يمكن أن تكون الاشتراكات الجديدة “مختبئة على مرأى من الجميع” ، حيث يتم بناؤها على التطبيقات الحالية ، وبالتالي تساعد في النمو المستمر واعتماد منتجات وخدمات Apple.

ستشكل Podcasts + طبقة في تطبيق Podcasts الحالي ، حيث تقدم مجموعة مختارة من العروض المميزة الحصرية. انتقلت Spotify بقوة إلى البودكاست ، واكتسبت الحقوق الحصرية للعروض الشعبية وحذفها من الخدمات الأخرى. ستمكّن Podcasts + Apple من استعادة مساحة داخل الحقل. ترددت شائعات متكررة عن أن شركة آبل تنتقل إلى البودكاست الحصري ، حتى أنها تجري محادثات أنها أجرت للحصول على شبكة البودكاست Wondery قبل أن تشتريها أمازون .

وفقًا للتقرير ، من المتوقع أن يتم تجميع Podcasts + كجزء من Apple One بالإضافة إلى ‌Apple Music‌ ، دون أي رسوم إضافية للمشتركين المدفوعين الحاليين. ستساعد البودكاست + أيضًا على “زيادة الاهتمام” بـ “Apple Music” و “Apple One” نتيجة لذلك ، “مما يؤدي إلى تحقيق أرباح عالية ومتكررة.”

يمكن أن تبني Stocks + على انتقال Apple إلى التمويل الشخصي باستخدام Apple Card ، حيث تقدم خدمات مالية مثل حسابات الاستثمار. يمكن لـ Apple “تكرار نجاحها مع” بطاقة Apple Card “وتقديم حسابات وساطة بسيطة وآمنة وخصوصية منخفضة الرسوم” وتقديم معلومات متكاملة على أساس التكلفة والقيمة السوقية والمكاسب والخسارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقدم Apple خدمات تجارية مماثلة لخدمات Robinhood والاستشارات الآلية مثل Wealthfront.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون Mail + خدمة Apple الأولى المتعلقة بالإنتاجية الشخصية. من خلال أخذ الإشارات من الخدمات الحالية مثل Invisible and Cal Friendly ، يمكن أن يوفر Mail + إدارة متقدمة لصندوق الوارد والأتمتة والجدولة.

يحدد التقرير أيضًا بشكل مبدئي خدمتين إضافيتين بعنوان “Maps +” و “Health +” ، ولكنه يوفر معلومات أقل بكثير حول الأشكال التي يمكن أن يتخذوها. يمكن لتطبيق Maps + تقديم اقتراحات متقدمة للوجهات بناءً على النتيجة المرجوة ودمجها بشكل كبير في الشائعات Apple Car . يمكن أن تستفيد Health + من البيانات التي تجمعها Apple حاليًا عبر تطبيق Health الخاص بها وتقدم عرضًا ينتقل إلى الرعاية الصحية الرقمية والطب عن بعد.

يوضح التقرير أن مفتاح أي خدمات جديدة من Apple هو مستوى عالٍ من التكامل. تعمل Apple Fitness + كدراسة حالة لكيفية انتقال خدمة Apple إلى مساحة جديدة وتقديم منتج لا يستطيع المنافسون مطابقته بسبب التكامل العميق مع المنتجات والخدمات الحالية ، مثل Apple Watch وحلقات النشاط وموسيقى Apple‌ .

تعتقد Loup Ventures أن خدمات Apple الجديدة ستكتسب القيمة بطرق جديدة وتدفع الشركة نحو رسملة سوقية تبلغ ثلاثة تريليونات دولار. كما تكهنت الشركة في الماضي بأن Apple ستطلق اشتراكًا مشتركًا في الأجهزة والبرامج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى