مشاكل وحلول

كيفية تحرير مساحة تخزين iPhone بسرعة باستخدام خدعة WhatsApp

طريقة تحرير مساحة التخزين لايفون باستخدام خدعة واتس اب

تحرير مساحة تخزين iPhone بسرعة باستخدام خدعة WhatsApp ، منذ تقديم iPhone X ، لقد اخترت خيار التخزين بسعة 64 جيجابايت حيث أن قسط خيار التخزين الأكبر التالي قد نفد من ميزانيتي. لكن لسوء الحظ ، فإن مساحة التخزين 64 جيجابايت هذه الأيام ليست كثيرة ، لذلك يجب أن أكون على دراية بكيفية استخدام مساحة التخزين على جهاز iPhone الخاص بك. في هذه المقالة ، سأعرض لك خدعة WhatsApp غير معروفة لتحرير مساحة تخزين iPhone بسرعة.

هناك طرق مختلفة لتحرير مساحة التخزين مثل حذف الصور ومقاطع الفيديو غير المرغوب فيها ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً. أنا على وشك وصف أسهل وأسرع طريقة لتحرير مساحة التخزين على جهاز iPhone الخاص بك. النصيحة ذات صلة فقط بمستخدمي WhatsApp ، لذلك إذا كنت واحدًا ، فعليك متابعة قراءة المقالة.

اتبع هذه الخطوات لتحرير مساحة تخزين هائلة على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 1: تحقق من استخدام مساحة تخزين iPhone

أولاً ، اكتشف ما إذا كان WhatsApp يشغل مساحة تخزين. يوفر iOS طريقة سهلة لمعرفة مقدار مساحة التخزين التي تستخدمها التطبيقات. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام> تخزين iPhone .

إذا كان WhatsApp أحد أفضل التطبيقات التي تستهلك مساحة تخزين ، فانتقل إلى الخطوة التالية. إذا لم تقم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا ، فقد لا يشغل WhatsApp مساحة تخزين كبيرة.

الخطوة 2: تحقق من استخدام التخزين على WhatsApp

اضغط على الإعدادات ، وانتقل إلى استخدام التخزين . ثم اضغط على الشخص أو المجموعة التي تستهلك أكبر مساحة تخزين

تحرير مساحة تخزين iPhone بسرعة باستخدام خدعة WhatsApp

الخطوة 3: حدد أنواع الرسائل

ثم اضغط على إدارة. بشكل افتراضي ، يتم تحديد جميع الخيارات مثل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والمستندات والملصقات. اضغط على الخيارات التي تشغل أقصى قدر من مساحة التخزين. يمكنك إلغاء تحديد الرسائل النصية لأنها لا تشغل مساحة تخزين.

تحرير مساحة تخزين iPhone بسرعة باستخدام خدعة WhatsApp

الخطوة 4: إفراغ مساحة تخزين iPhone

بعد إلغاء تحديد الخيارات ، انقر فوق مسح. سيطالبك WhatsApp إذا كنت تريد حذف الرسائل على طول مساحة التخزين التي ستوفرها. انقر فوق مسح لتحرير مساحة التخزين على جهاز iPhone الخاص بك.

تحرير مساحة تخزين iPhone بسرعة باستخدام خدعة WhatsApp

إحدى المشكلات التي لاحظتها هي أنه على الرغم من أن نظام التشغيل iOS كان يبلغ عن استخدام WhatsApp للتخزين على iPhone لم يكن مرتفعًا ، إلا أن استخدام التخزين الذي أبلغ عنه WhatsApp كان أكبر بكثير. استنادًا إلى المعلومات المقدمة من WhatsApp ، كان من المفترض أن يكون في أفضل 3 تطبيقات تستخدم مساحة تخزين على جهاز iPhone الخاص بي. لست متأكدًا مما إذا كان نظام iOS يبلغ بشكل غير صحيح أم أن الطريقة التي يحسب بها WhatsApp استخدام التخزين مختلفة. أنا واثق تمامًا من أن مساحة التخزين التي يستخدمها WhatsApp يجب أن تكون أكبر بكثير مما تبلغه iOS. سوف أقوم بتحديث المنشور إذا اكتشفت سبب التناقض.

لقد وجدت أن خدعة WhatsApp هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لتحرير مساحة تخزين iPhone. اسمحوا لي أن أعرف كيف ستسير الأمور ، وسيكون من الرائع أن تذكر مقدار مساحة التخزين التي ساعدتك هذه النصيحة في تحريرها في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى