تطبيقات الايفون

أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021

أهم و أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021

أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021 ، الإعلانات هي الجزء الأكثر إزعاجًا في الوصول إلى الإنترنت من جهاز iPhone الخاص بك. فهمتها! إذا سئمت من التعثر في إعلان كل بضع ثوانٍ ، فقد قمت برعاية قائمة بأفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone و iPad. لن تعمل على تحسين تجربة تصفح الإنترنت فحسب ، بل ستمنع أيضًا تتبع أنشطتك عبر الإنترنت. ولكن قبل أن تصل إلى القائمة ، دعنا نتعلم المزيد عن هذه الحواجز.

أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021
أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021

أين يمكنني منع الإعلانات باستخدام أدوات منع الإعلانات على iPhone؟

يمكنك حظر الإعلانات على iPhone و iPad لمتصفح Safari فقط. الميزة مدعومة للأجهزة ذات بنية 64 بت. إليك كيفية منع الإعلانات المنبثقة باستخدام إعدادات Safari على iPhone و iPad.

  1. في تطبيق ” الإعدادات” على جهاز iPhone و iPad ، حدد موقع Safari وانقر عليه .
  2. الآن تبديل على منع النوافذ المنبثقة و الاحتيالية تحذير الموقع .

ملاحظة : الإعداد ، كما هو مذكور ، سيساعدك فقط في حظر النوافذ المنبثقة ومنع مواقع الويب الاحتيالية. هذا لا يمنع الإعلانات تمامًا من رحلتك عبر الإنترنت.

وبالتالي ، إذا كنت ترغب في حظر جميع أشكال الإعلانات على iPhone و iPad تمامًا ، فستحتاج إلى تطبيقات الجهات الخارجية للقيام بذلك. لمساعدتك في التعرف على نفس الشيء وتثبيته على جهازك ، أعددت قائمة بأفضل 5 تطبيقات مانعة للإعلانات على iPhone. لنلقي نظرة.

ما هي أفضل أدوات منع الإعلانات لأجهزة iPhone و iPad؟

1. 1Blocker: الخصوصية وحظر الإعلانات

ا محليًا ، فإن 1Blocker يقدم لك خدمة لا تشوبها شائبة ويتخلص منها جميعًا ، ويوفر تجربة سلسة أثناء تصفح الويب. كما أنه يوفر مجموعة من خيارات التخصيص لتعزيز الأمان والخصوصية بشكل أكبر.

على الرغم من وجود إصدار متميز ، كجزء من خدماته المجانية ، يمكنك استخدام ميزات مثل تمكين أي شخص يحظر الفئة ، وإدراج المواقع في القائمة البيضاء من خلال ملحق Safari ، ومزامنة الأجهزة باستخدام iCloud.

السعر : مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 1.99 دولارًا)

التوافق : iOS / iPadOS 13.0 أو أحدث

تحميل

2. AdGuard: حظر الإعلانات والخصوصية

يتيح لك التطبيق إزالة جميع أشكال الإعلانات من متصفح Safari لديك وتعزيز أدائه في النهاية بجعله أسرع 4 مرات. ستشهد أيضًا زيادة كبيرة في عمر البطارية من خلال حظر اللافتات والإعلانات من متصفح Safari وتقليل استهلاك البيانات.

يتم تحقيق كل هذا وأكثر من ذلك بكثير باستخدام أكثر من 50 اشتراكًا ، بما في ذلك Easyprivacy و easyprivacy وما إلى ذلك ، جنبًا إلى جنب مع عوامل تصفية الإعلانات القوية في AdGuards الداخلية. يقدم التطبيق أيضًا إصدارًا متميزًا ، والذي يضيف ميزات أخرى مثل المرشحات المخصصة وخصوصية DNS وفلاتر الأمان وما إلى ذلك.

السعر : مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 0.99 دولارًا)

التوافق : iOS / iPadOS 11.2 أو أحدث

تحميل

3. Adblock Plus for Safari (ABP)

أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021

تطبيق حظر الإعلانات لأجهزة iPhone و iPad مجاني وليس له سعر مخفي. ومع ذلك ، هذا لا يسمح لها بالتنازل عن الميزات وخصوصية المستخدم. يضم أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.

ربما هذا هو السبب في أنه يوفر إعدادًا مخصصًا للغة لمنع الإعلانات الخاصة بالمنطقة. التطبيق سهل الإعداد ويساعدك على توفير عمر البطارية عن طريق حظر الإعلانات والعوائق الأخرى في تجربتك عبر الإنترنت. أيضًا ، يمكنك الاستفادة من حماية الخصوصية المضمنة باستخدام مكافحة التتبع.

السعر : مجاني

التوافق : iOS / iPadOS 10.0 أو أحدث

تحميل

4. Wipr

أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021

تم تصميم التطبيق لحظر أدوات التتبع والإعلانات وإشعارات القانون العام لحماية البيانات (GDPR) وملفات تعريف الارتباط في الاتحاد الأوروبي وعمال المناجم المشفرة وكل شيء آخر قد يعرض خصوصيتك للخطر ويعيق تجربتك على الإنترنت. يستخدم قائمة حظر محسّنة لمنع المتعقبين من جلب بياناتك وأنشطتك الأخرى.

أفضل جزء في التطبيق هو أنه لا يسمح بأي شيء من أي شخص (حتى مقابل المال) ويتبع سياسة صارمة “لا إعلانات”. ليس هذا فقط ، يتم تحديث قائمة الحظر كل ثلاثة أشهر لتحسين الحماية والخصوصية في مساحة الويب المتغيرة باستمرار.

السعر : 1.99 دولار

التوافق : iOS / iPadOS 12.0 أو أحدث

تحميل

5. متصفح أفاست الآمن

أفضل أدوات حظر الإعلانات لأجهزة iPhone وiPad لعام 2021

لقد سمع معظمنا التطبيق أو استخدمه مرة واحدة على الأقل. ومع ذلك ، فقد عرفناها بحمايتها من الفيروسات والبرامج الضارة. يوفر تطبيق Avast هذا حماية شاملة ، بما في ذلك VPN وحظر الإعلانات وتشفير البيانات. يضم أكثر من 400 مليون مستخدم ويقدم ميزات تشمل الخصوصية التلقائية ، وتصفح أسرع بدون إعلانات ، وتشفير قوي ، و VPN مدمج ، وأنماط تصفح مخصصة ، وتنزيل فيديو خاص ، ومزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، وما إلى ذلك.

السعر : مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 1.49 دولارًا)

التوافق : iOS / iPadOS 11.2 أو أحدث

تحميل

س: ما هو أفضل مانع إعلانات مجاني لـ iPhone؟

تقدم معظم تطبيقات حظر الإعلانات نفس الميزات. ومع ذلك ، يأتي الاختلاف مع بعض الميزات الجديدة والسعر والواجهة. إذا كان لا بد لي من تسمية واحدة ، فسأحسب Avast مع الأخذ في الاعتبار ميزاتها الإضافية ونطاق سعرها الحيوي.

س: هل تقوم أدوات منع الإعلانات بتتبعك؟

هذه فكرة خاطئة لدى الكثير من الناس. لا تقوم أدوات منع الإعلانات بتتبعك أو تسجيل محفوظات الاستعراض الخاصة بك أو جلب بياناتك.

س: هل يمكن لـ AdBlock منع الفيروسات؟

حاصرات الإعلانات لا تفعل ذلك مباشرة. ومع ذلك ، فإنها تمنعك من الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تهاجم جهازك من خلال الإعلانات.

س. كيف يمكنني منع الإعلانات على تطبيق YouTube؟

إذا كنت تقوم بالوصول إلى YouTube من خلال متصفح Safari لديك وتم تثبيت مانع الإعلانات ، فيمكنك حظر الإعلانات. ومع ذلك ، بالنسبة لتطبيق YouTube ، لا يمكن أن تساعد أدوات منع الإعلانات. لحظر الإعلانات في تطبيق YouTube ، يلزمك الاشتراك في YouTube Premium.

س: هل هناك طريقة لمنع الإعلانات في التطبيقات على iPhone؟

يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل adblocker لمنع الإعلانات على تطبيقات iPhone الخاصة بك. أود أن أقترح عليك التحقق من وصف التطبيق أولاً ، حيث لا تقدم جميع تطبيقات حظر الإعلانات وظائف تطبيقات الجوال. قد تضطر أيضًا إلى دفع مبلغ لإلغاء تأمين هذه الميزة.

هل أنت جاهز لتجربة خالية من الإعلانات؟

لقد حاولت تغطية جميع الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها منع الإعلانات على iPhone و iPad. من المهم أن تقر بأن سياسة الخصوصية الجديدة لنظام iOS تمنع التطبيقات والمواقع الإلكترونية من تتبع أنشطتك على الإنترنت. لا يمنعهم من عرض الإعلانات. للحصول على تجربة رائعة ، سيتعين عليك تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية. آمل أن يكون واحدًا من الخمسة المدرجين مطابقًا لتوقعاتك.

اسمح لي أن أعرف ما هو الحل المناسب لك أو إذا كان لديك أي أسئلة في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى