تطبيقات الايفون

تطبيقات iOS و iPadOS تستحق المراجعة في فبراير 2021

تطبيقات iOS و iPadOS تستحق المراجعة في فبراير 2021 تهدف إلى إبراز التطبيقات الجديدة والممتعة والمفيدة لأجهزة iPhone و iPad التي نعتقد أنها تستحق التنزيل والتحقق.

هناك العديد من التطبيقات في متجر التطبيقات التي قد يكون من الصعب العثور على تطبيقات جديدة عالية الجودة لتنزيلها ، بالإضافة إلى أنه من السهل التغاضي عن التطبيقات الرائعة الأقدم قليلاً. تتضمن اختياراتنا لشهر فبراير تطبيقات لتخصيص Apple Watch و iPhone‌ ، والعثور على Apple Music وإدارتها ، وتتبع البرامج التلفزيونية ، وتدوين الملاحظات ، والمزيد.

تطبيقات iOS و iPadOS تستحق المراجعة

أولاً ، Soor 

(4.99 دولار) – Soor هو مشغل موسيقى يتكامل مع ‌Apple Music‌ ويهدف إلى تسهيل العثور على موسيقى جديدة. هناك العديد من السمات ، جنبًا إلى جنب مع عناصر تحكم Apple Music‌ الكاملة للبحث عن المحتوى وإعجاب الأغاني ومشاركة المحتوى وإضافة الأغاني إلى قوائم التشغيل. 

يأتي مع مجموعة من الأدوات التي يمكن إضافتها إما إلى الشاشة الرئيسية أو مركز اليوم ، وله واجهة تشغيل جذابة الآن.

ثانياً، توقعات التلفزيون (مجاني) :

تسمح لك التوقعات التلفزيونية بتتبع البرامج التلفزيونية التي تشاهدها ، مما يوفر طريقة سهلة لتحديد الحلقة التي تشاهدها. هناك إشعارات عندما توشك حلقة جديدة على البث ، ويمكنك مشاركة التقدم مع الأصدقاء والعائلة. هناك معلومات عن الممثلين في البرامج التلفزيونية ، ولذا ، يمكنك الحصول على توصيات لمشاهدتها. برنامج التنبؤ التلفزيوني مجاني لخمسة عروض ، لكنه يكلف 0.99 دولارًا شهريًا للمزيد.

ثالثاً ، Moloko (مجاني) :

Moloko انه ، تطبيق سمات يجعل من السهل تخصيص شاشة iOS الرئيسية الخاصة بك عن طريق تبديل الرموز. يقدم مجموعة من السمات التي تحتوي على رموز مخصصة لكل من التطبيقات المضمنة وتطبيقات الجهات الخارجية ، وهي سهلة التثبيت حتى لا تحتاج إلى استخدام تطبيق Shortcuts واستبدال الرموز يدويًا. لاحظ أنك ستحتاج إلى تثبيت ملف تعريف لاستخدام التبديل السريع للأيقونات.

متوفر على جميع أجهزة Apple ، Aviary هو عميل Twitter تابع لجهة خارجية يمكن استخدامه بدلاً من تطبيقات Twitter الافتراضية. يحتوي على واجهة بسيطة ونظيفة يمكن تخصيصها بالطريقة التي تريدها ، بالإضافة إلى أنها تدعم الميزات الحديثة مثل استطلاعات الرأي وعلامات التجزئة والاتجاهات والمزيد.

رابعاً ، Aviary (3.99 دولارًا) :

Craft (Free) – Craft هي أداة لإنشاء المستندات وإدارتها والتي يمكنك استخدامها لتدوين الملاحظات وتنظيم أفكارك. وهو يدعم Markdown ، والروابط الخلفية ، ومقتطفات التعليمات البرمجية ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، ويمكن مشاركة أي شيء تقوم بإنشائه عبر رابط ويب. Craft مجاني ، ولكن هناك خيار اشتراك “Pro” بقيمة 4.99 دولارات شهريًا. في النسخة برو يدعم خيارات ملف أكبر، والعروض مزيد من التخزين، ولها ميزة النسخة التاريخ.

خامساً ، BuddyWatch (مجاني) :

BuddyWatch هو تطبيق يسهل إنشاء وجوه جديدة لساعة Apple Watch الخاصة بك. يمكنك مشاركة وجوه الساعة ومشاهدة وجوه الساعة المصممة بواسطة أشخاص آخرين والحصول على اقتراحات وجه الساعة بناءً على تفضيلاتك.

و أخيراً ، Kitty Letter (مجاني):

صممه ماثيو إنمان من The Oatmeal ، الذي أنشأ أيضًا لعبة Exploding Kittens الشهيرة ، Kitty Letter هي لعبة كلمات حيث تنشئ كلمات من خليط من الحروف لتشكيل جيش قطة متفجر لمهاجمة جارك والدفاع عن منزلك . يمكنك لعب حملة اللاعب الفردي أو مواجهة أصدقائك وجهاً لوجه.

و في الختام ، هل لديك تطبيق iOS مفضل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. نحن نبحث دائمًا عن أفكار تطبيقات iOS جديدة ، ونتحقق دائمًا من الاقتراحات من قراء MacRumors . لذا ، يمكنك الاطلاع على توصياتنا من الأشهر السابقة ، ولا تفوّت سلسلة تطبيقات Mac التي تتميز بتطبيقات Mac الرائعة التي تستحق إلقاء نظرة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى