تطبيقات الايفون

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone وiPad في عام 2021

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone و iPad في عام 2021 ، لم يمض وقت طويل حتى شعرت بالحاجة إلى تطبيق مشغل موسيقى لجهاز iPhone و iPad. للعديد من الأسباب ، لم يجلس تطبيق الموسيقى المدمج من Apple معي. على الرغم من أنه يدعم كل ما يتطلب تشغيلًا مناسبًا للموسيقى ، إلا أنه يفتقر إلى الكثير من الميزات المفيدة. إذا كنت تعتقد نفس الشيء .

فهذه القائمة المنسقة لأفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone و iPad تناسبك.

1. VOX – مشغل موسيقى MP3 & FLAC

تحتل VOX المرتبة الأولى لأجهزة iPhone و Mac ، ولجميع الأسباب الصحيحة! وهو يدعم جميع التنسيقات القياسية ، بما في ذلك FLAC و APE و WAV و ALAC و MP3 و WMA و OGG وما إلى ذلك. يمنحك مشغل الصوت الكل في واحد لأجهزة iPhone و iPad أيضًا الوصول إلى مكتبة موسيقى iTunes و SoundCloud و Spotify. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت مع أكثر من 30000 محطة بنقرة من إصبعك.

تتضمن بعض الميزات المرغوبة دعم التشغيل بدون فجوات و CarPlay و Sonos. يتيح لك أيضًا إدارة الموسيقى والنقل السهل من خلال الواجهة القائمة على الإيماءات ودعم اللمس القسري.

يمكنك الاشتراك في الإصدار المتميز للتطبيق للحصول على ميزات إضافية مثل التخزين السحابي غير المحدود ، وبث البث عبر AirPlay ، وبث الموسيقى بلا اتصال بالإنترنت ، والمزيد.

  • USP: يدعم Apple Watch
  • التوافق:  يتطلب iOS 10.2 و watchOS 4.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.4 ⭐

السعر: مجانًا (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 4.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

2. Flacbox: FLAC Player Equalizer

يأتي مشغل الموسيقى مزودًا بمعادل صوت احترافي و bass booster ويدعم تقريبًا كل ملف صوتي بأي تنسيق. يمكنك مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك مع الحسابات المتصلة ، وكذلك توصيل قارئ بطاقة SD خارجي أو محرك أقراص فلاش. ومع ذلك ، من المفيد أن تضع في اعتبارك أنه يوفر دعمًا سلسًا لقارئات بطاقات SD باستخدام تقنية SanDisk iXpand ، وتقنية PowerDrive فقط.

يدعم تطبيق Flacbox Google Chromecast و AirPlay و CarPlay و SONOS عبر AirPlay2. تتضمن بعض الميزات الإضافية مؤقتًا للنوم ، ووضع خلط ورق اللعب والتكرار ، وأغلفة الألبوم ، والبحث المتقدم ، ووضع الخلفية ، وما إلى ذلك ، ما أحببته في هذا التطبيق هو EQ الممتاز! إنه يجعل أي سماعات أذن نصف لائقة تبدو أفضل بكثير.

  • USP: يدعم جميع الحسابات السحابية.
  • التوافق: iOS 10.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.6 ⭐

السعر: مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 9.99 دولارًا)

تحميل

3. Cs: مشغل موسيقى

يدعم مشغل الموسيقى المدفوع لأجهزة iPhone و iPad جميع تنسيقات الصوت عالية الدقة. إنه يوفر واجهة ودية تسمح لك بالعثور على أغنيتك المفضلة بسرعة. يتميز اللاعب بضوابط ودية ومزينة بجماليات التصميم الجميلة. يتيح لك تجميع مسارات قائمة التشغيل وفرزها وعرض تفاصيل المسار وإعادة ترتيب علامات التبويب.

كما أنه يتزامن تلقائيًا مع مكتبة موسيقى Apple الخاصة بك. بينما يقدم التطبيق تجربة خالية من الإعلانات ، يمكنك تخصيصه بشكل أكبر عن طريق تغيير المظهر وإعدادات العرض الأخرى. ومع ذلك ، قبل التثبيت ، تأكد من أن جهازك يحتوي على أحدث إصدار من iOS.

الشيء الوحيد الذي لم يعجبني في هذا التطبيق هو التأخير. كلما تخطيت الموسيقى أو أوقفتها مؤقتًا ، استغرق الأمر بضع ثوان لمعالجة الطلب. ومع ذلك ، فقد أحببت واجهة المستخدم. يبدو الأمر وكأنه تجربة معاصرة لتطبيق الموسيقى الافتراضي على iPhone .

  • USP:  عرض تفاصيل المسار والبيانات الوصفية وكلمات الأغاني الموسومة
  • التوافق: iOS 14.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.2 ⭐

السعر: 1.99 دولارًا (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 0.99 دولارًا)

تحميل

4. jetAudio – مشغل موسيقى MP3

jetAudio ليس اسمًا جديدًا في صناعة الموسيقى. يحتوي على مؤثرات صوتية ممتازة وودية ومكونات إضافية للتخيل ، بما في ذلك crystallizer ، ومحسن الصوت AM3D ، و Bongiovi DPS ، وما إلى ذلك إلى جانب دعم جميع تنسيقات ملفات الصوت الرقمية الرئيسية ، فهو يدعم تنسيقات FLAC و OGG و MPC و TTA و WV و APE و OPUS فقط في وضع متصفح المجلد.

بينما يمكنك تثبيت التطبيق مجانًا واستخدامه ، يمكنك الحصول على تجربة خالية من الإعلانات مع بعض الميزات الإضافية مع الإصدار المتميز. يتضمن ذلك 20 نطاقًا معادلًا للرسومات وموضوعات إضافية ولون تمييز وحجم صورة الألبوم وخلفيتها.

نظرًا لأن التطبيق يحتوي على العديد من الميزات ، في بعض الأحيان ، فإنه يشعر بالفوضى. كان من الممكن أن تكون واجهة المستخدم أفضل قليلاً. لكن بشكل عام ، إنه أفضل تطبيق مشغل موسيقى مجاني لأجهزة iPhone و iPad. كجزء من الإصدار المجاني ، يمكنك الحصول على ميزات رائعة مثل مغير السرعة ، والتداخل المتقاطع ، وعرض كلمات الأغاني ، والتلاشي / التلاشي ، وموقت النوم ، وما إلى ذلك.

  • USP: توفر موازن 16 معدة مسبقًا تجربة استماع غير متحيزة.
  • التوافق: iOS 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.2 ⭐

السعر: مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 2.99 دولارًا)

تحميل

5. FLAC Player +

برنامج Free Lossless Audio Codec (FLAC) هو تنسيق صوتي مثل MP3. ومع ذلك ، فإن الاختلاف هو أن جودة الصوت لا تفقد مزجها حتى عند ضغطها. إقرارًا بذلك ، فهو يدعم برامج ترميز الصوت FLAC و ALAC و RAW ويقوم بتشغيل أغنيتك المفضلة تمامًا بالطريقة التي تلعب بها أي ملف MP3.

التطبيق مجاني للاستخدام (مع الإعلانات) ويأتي مع ميزات مثل نقل Wi-Fi و iCloud ومشاركة ملفات iTunes ودعم الصوت 24 بت و 32 بت واستيراد الأغاني من Google Drive وما إلى ذلك. استخدام ، وحقيقة أنه متاح مجانًا يجعله صيدًا رائعًا!

  • USP: مصمم لتشغيل ملفات FLAC.
  • التوافق: iOS 9.0 أو أحدث. متوافق مع iPhone.
  • تقييمات المستخدم: 4.2 ⭐

السعر: مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 0.99 دولارًا)

تحميل

6. foobar2000

يدعم مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone و iPad جميع التنسيقات الرئيسية ، بما في ذلك Vorbis و Opus و Musepack وما إلى ذلك. ويوفر تشغيلًا بدون فجوات ويدعم كسب إعادة التشغيل ، مما يعني أنه يضبط مستوى الصوت تلقائيًا مع تغيير الأغنية. في حين أن الميزة قد تزعج البعض ، بالنسبة للآخرين ، فهي إضافة ضخمة. يمكنك أيضًا تنزيل الموسيقى من خوادم وسائط UPnP.

إلى جانب ذلك ، يوفر لك التطبيق خيار تخصيصه باستخدام سمات مميزة. تم إجراء الترقية الرئيسية أيضًا في ديسمبر 2020 عن طريق إضافة تحسين ARM neon لتحسين عمر بطارية جهازك. قم بتنزيله بالفعل!

  • USP: تطبيق مشغل الموسيقى الذي لا معنى له.
  • التوافق: iOS 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.4 ⭐

السعر: مجاني

تحميل

7. مشغل موسيقى – مشغل موسيقى بلا ضياع

يقدم التطبيق تجربة موسيقية فائقة ويدعم جميع تنسيقات الموسيقى الرئيسية ، بما في ذلك mp3 ، m4a ، wav ، WMA ، WV ، ape ، ogg ، flac ، aiff ، aac ، au ، إلخ.

تم تطويره بعناية تحت إشراف خبراء. وبالتالي ، فإنه يضمن لك تجربة لا تشوبها شائبة من خلال ثبات التطبيق المتطور. أيضًا ، يأتي مع مدير ملفات متوافق مع تنسيقات الأرشيف الشائعة بواجهة سهلة الاستخدام وتكامل iTunes.

قليل من الميزات البارزة الأخرى تشمل محلل الطيف ، والملاحة سهلة الاستخدام ، والتحكم بالإيماءات للسطوع ، والاسترداد التلقائي ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإنه في بعض الأحيان يقطع أغنية قصيرة ويقفز إلى التالية. نأمل أن يتم حل هذا في التحديث القادم.

  • USP: تم إنشاؤه تحت قيادة موسيقيين محترفين.
  • التوافق: iOS 10.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.4 ⭐

السعر: مجانًا (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 1.99 دولارًا أمريكيًا)

تحميل

8. مشغل موسيقى Spezza

هذا هو أحد تطبيقات مشغل الموسيقى الأكثر جاذبية والمباشرة لأجهزة iPhone و iPad. يتيح لك التطبيق التفاعل مع مكتبة الموسيقى الخاصة بك على iTunes بشكل أنيق. يأتي مزودًا بجميع ميزات iPod القياسية لتلائم توقعاتك ويفتخر بوظائف مثل سمات الألبوم القابلة للتكيف ، وخيارات التخصيص ، ودعم إمكانية الوصول ، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التطبيق بسبع لغات مختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والروسية. يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وبديهية وهو بديل رائع لتطبيق الموسيقى الافتراضي.

  • USP: متوافق مع Pioneer® AppRadio®
  • التوافق: iOS 9.3 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.2 ⭐

السعر: 2.99 دولار

تحميل

9. Jams On Toast – مشغل موسيقى

من المؤكد أنك ستقع في حب النهج التبسيطي الذي يتم من خلاله إنشاء التطبيق. يوفر لك طريقة سلسة للاستماع إلى الموسيقى دون أي إلهاء. بفضل ميزاته المخصصة وعناصر تصميمه الإبداعية ، يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بأفضل تجربة استماع للموسيقى.

لقد تأثرت بشكل خاص بميزة “اقرأ عقلي”. يسمح لك بتدوين الألبوم التالي بمجرد التمرير إليه. يتيح لك التطبيق أيضًا ترتيب الموسيقى المفضلة لديك وقائمة التشغيل حسب النوع أو التفضيل العشوائي الذي يناسبك.

أخيرًا ، وجدت قسم “اترك نصيحة” ، والذي لا يطلب المال على أساس أي ميزة أخرى ، بدلاً من ذلك يبقيه على إرادتك لتقدير عملهم.

  • USP: سهل الاستخدام والمزامنة مع iTunes و iTunes Match ومكتبة موسيقى iCloud
  • التوافق: iOS 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.9 ⭐

السعر: مجاني (اترك نصيحة $ 1.99)

تحميل

10. New Monaural

كما يوحي الاسم ، يقوم التطبيق بإنشاء وظائف تشغيل أحادية الصوت استثنائية لتحسين تجربة الاستماع بصوت طبيعي. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد ذلك ، فلديك خيار الاستماع إلى الموسيقى مثل أي مشغل موسيقى آخر. التطبيق يدعم اللغتين الإنجليزية واليابانية.

يأتي مزودًا بميزة معدل توافق LR التي تخبر معدل تشغيل الأصوات في الأذن اليسرى واليمنى. يساعدك هذا في التحكم في مستوى الضوضاء ومفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع في أذن واحدة. يمكنك أيضًا التحقق من التحليلات المقدمة من المستخدمين الآخرين للتحقق من صحة البيانات بشكل أكبر.

  • USP: وظيفة تشغيل خاصة.
  • التوافق: iOS 11.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • تقييمات المستخدم: 4.4 ⭐

السعر: مجاني

تحميل

هل جربت أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone و iPad؟

يعد النقر على إيقاع أغنيتنا المفضلة هو أفضل دافع يمكن أن نحصل عليه أثناء العمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو مجرد الاسترخاء على الأريكة. آمل أن تكون قد أحببت تطبيقات مشغل الموسيقى المدرجة لأجهزة iPhone و iPad.

أيهما تفضل لوقتي “أنا”؟ أو هل سبق لك تجربة واحدة منهم؟ شارك ملاحظاتك معي. سأكون سعيدا لتضمينها هنا.

اقرأ أكثر: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى