تطبيقات الايفون

أفضل تطبيقات iPhone وipad المبتدئين للأطفال

أهم تطبيقات ايفون للمبتدئين الاطفال و ايباد من ابل

أفضل تطبيقات iPhone وipad المبتدئين للأطفال ، لذا ، هناك الآلاف من التطبيقات الرائعة التي يمكن للأطفال استخدامها للاستمتاع والتعلم والاكتشاف. فيما يلي بعض الأشياء التي نوصي بها.

أفضل تطبيقات iPhone وipad المبتدئين للأطفال الأعمار 3-5

أكاديمية خان للأطفال

اكاديمية خان

مع مئات الأنشطة ، يتميز هذا التطبيق بمحتوى يتوافق مع معايير Common Core. ابحث عن 60 كتابًا جديدًا عن الديناصورات وحياة المحيط والمزيد.

أبجدية لا نهاية لها

تم تصميم الأبجدية التي لا نهاية لها لتعليم الحروف والمفردات الجديدة باستخدام الأصوات. للقيام بذلك ، يقوم طفلك بسحب الأحرف إلى كلمة. و بعبارة اخرى ، يحتوي هذا التطبيق على رسومات مناسبة وموسيقى خلفية ويتميز بـ 100 كلمة للتعلم واللعب بها.

بالتالي يمكنك تحميله من هنا :

ABCmouse

تم إنشاء ABCmouse من قبل المعلمين وخبراء التعليم ، وهو مخصص للأطفال من سن 2 إلى 8 سنوات ويغطي القراءة والرياضيات والفن والموسيقى والمزيد. مع أكثر من 10000 نشاط تعليمي موزعة على مختلف الفئات العمرية ، و بالإضافة لذلك ، ستنمو ABCmouse جنبًا إلى جنب مع طفلك.

بالتالي يمكنك تحميله من هنا :

كويك ماث جونيور

مع هذا التطبيق المجاني ، سيتعلم أطفالك عن الأرقام بطريقة مريحة وممتعة. تقدم Quick Math Jr. 12 لعبة منفصلة للرياضيات تتميز بمهارات ومفاهيم الرياضيات الأساسية. هناك أيضًا أداة مدمجة للكتابة اليدوية.

بالتالي يمكنك تحميله من هنا :

أفضل تطبيقات iPhone وipad المبتدئين للأطفال الأعمار من 6 إلى 9 سنوات

الرياضيات تانجو

تعلم الجمع والطرح والضرب والقسمة من خلال ألعاب الألغاز الحديثة والكلاسيكية. كيدساف معتمد.

بالتالي يمكنك تحميله من هنا :

Lightbot: ساعة البرمجة

أحد تطبيقات الترميز الأولى للأطفال الصغار ، Lightbot: Code Hour ،لذا ، يعلم المفاهيم الأساسية والمنطق الذي يستخدمه مبرمجو الكمبيوتر لكتابة التعليمات البرمجية.

بالتالي يمكنك تحميله من هنا :

توكا لايف: العالم

قدمت Toca Boca إحدى أشهر العلامات التجارية لألعاب الأطفال ، هذا العنوان الرائع في أواخر عام 2018. ومنذ ذلك الحين ، بالتالي ، أصبحت لعبة إنشاء العالم الخاص بك أفضل مع كل تحديث جديد. لذلك ، يجلب هذا التطبيق الضخم جميع تطبيقات Toca Life (المدينة ، والعطلة ، والمكتب ، والمستشفى ، وغير ذلك) إلى مكان واحد. لذا ، قم بإجراء عمليات شراء داخل التطبيق لاكتشاف أماكن وشخصيات جديدة.

بالتالي يمكنك تحميله من هنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى