تطبيقات الايفون

كيفية إضافة ملفات تعريف اجتماعية إلى جهات اتصال iPhone

طرق إضافة ملفات تعريف اجتماعية إلى جهات اتصال ايفون

كيفية إضافة ملفات تعريف اجتماعية إلى جهات اتصال iPhone ،يعد البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تعرفهم على المنصات الاجتماعية أمرًا بالغ الأهمية كما هو الحال في الواقع. هذا هو السبب في أن تطبيق جهات الاتصال في iPhone يسمح لك بإضافة Facebook و Twitter و LinkedIn.

وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى لجهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك إضافة أو إزالة هذه الملفات الشخصية متى شئت دون أي متاعب والوصول إليها بنفس الطريقة. أستخدمه بشغف للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين أعرفهم. هل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، وكنت ترغب في تجربته مرة واحدة ، فإليك كيفية إضافة ملفات تعريف اجتماعية إلى جهات اتصال iPhone. لنلقي نظرة.

كيفية إضافة ملفات تعريف اجتماعية إلى جهات اتصال iPhone
كيفية إضافة ملفات تعريف اجتماعية إلى جهات اتصال iPhone

ماذا يعني ملف التعريف الاجتماعي على جهات اتصال iPhone؟

يقدم تطبيق جهات اتصال iPhone مجموعة من الميزات لتكون بمثابة خيار مفيد لنقل جميع المعلومات المرتبطة بالأشخاص الذين تعرفهم. إلى جانب المعلومات ، يمكنك أيضًا تنفيذ إجراءات مثل إعداد جهات الاتصال في حالات الطوارئ ، وحذف جهات الاتصال المكررة ، وما إلى ذلك. من خلال ربط ملفات التعريف الاجتماعية لجهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك أن تظل مطمئنًا ليس لديك فقط أرقامهم ولكن معلومات مفيدة أخرى ، بما في ذلك تواجدهم الاجتماعي.

كيفية إضافة FaceBook و Twitter وملفات تعريف اجتماعية أخرى إلى جهات اتصال iPhone

  1. افتح تطبيق جهات الاتصال ، واختر جهة الاتصال التي ترغب في إضافة ملف تعريف اجتماعي. في النافذة الجديدة ، انقر فوق تحرير ، الموجود في الزاوية اليمنى العليا.
  2. قم بالتمرير لأسفل ، انقر فوق إضافة ملف تعريف اجتماعي ستجده افتراضيًا مثل Twitter. سترى العديد من الخيارات مثل Facebook و Linkedin و Flickr وما إلى ذلك ، ما عليك سوى النقر على أي وسائط اجتماعية تريد إضافتها إلى جهة الاتصال.

3. املأ مقبض الوسائط الاجتماعية الخاص بجهة الاتصال واضغط على تم.

كيفية إزالة ملف التعريف الاجتماعي من جهات اتصال iPhone

  1. افتح تطبيق جهات الاتصال ، وانقر فوق جهة اتصال ترغب في إزالة ملف التعريف الاجتماعي الخاص بك. في النافذة الجديدة ، انقر فوق تحرير ، الموجود في الزاوية اليمنى العليا.
  2. قم بالتمرير وتحديد موقع قسم ملف تعريف الوسائط الاجتماعية. انقر فوق رمز “-“ بجوار الملف الشخصي الذي ترغب في إزالته ثم انقر فوق حذف .

أضف معلومات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بجهات الاتصال إلى بطاقات جهات اتصال iPhone الخاصة بهم

كذلك يمكنك الوصول إلى هذه الملفات الشخصية في كل مرة تفتح فيها معلومات الاتصال بمجرد النقر عليها. سيؤدي هذا إلى إعادة التوجيه إلى التطبيق المعني وفتح ملف تعريف جهة الاتصال. ألم يكن الأمر بهذه البساطة؟ كم مرة تستخدم هذه الميزة؟ كيف كانت تجربتك أثناء استخدامه؟ لا تفوت المشاركة في قسم التعليقات أدناه.

ونعم ، قبل أن تغادر ، لا تفوت فرصة التحقق من أفضل جهات اتصال iPhone وتطبيقات إدارة دفتر العناوين . فقط في حالة رغبتك في الحصول على بعض الميزات الإضافية.

هل ترغب في قراءة هذه المنشورات أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى