اخبار ومعلومات

الإصدار التجريبي من iOS 14.5 اختصارات جديدة للقطات الشاشة وقفل التوجيه

اختصارات جديدة للقطات الشاشة وقفل التوجيه ios 14.5

الإصدار التجريبي من iOS 14.5 اختصارات جديدة للقطات الشاشة وقفل التوجيه ، في هذا المقال سنوضح التالي .

ما تحتاج إلى معرفته

  • أضافت Apple اختصارات جديدة إلى أحدث إصدار من الإصدار التجريبي من iOS 14.
  • وهي تتضمن أوامر لأخذ لقطات الشاشة وتغيير وضع البيانات وقفل الاتجاه.

يجلب الإصدار التجريبي من iOS 14.5 اختصارات جديدة للقطات الشاشة وقفل التوجيه

أضافت Apple ثلاثة اختصارات جديدة إلى الإصدار التجريبي من iOS 14.5 لالتقاط لقطات الشاشة وتعيين قفل الاتجاه وتغيير وضع “الصوت والبيانات”.

مع إصدار iOS 14.5 beta 2 في وقت سابق اليوم ، أضافت Apple إجراءات جديدة إلى تطبيق Shortcuts لالتقاط لقطات شاشة وتغيير قفل الاتجاه وحتى تغيير وضع البيانات الخلوية.

تتيح ميزة “أخذ لقطة شاشة” للمستخدمين التقاط لقطة شاشة تلقائيًا وحفظها في مكتبة الصور الخاصة بهم. يمكنهم أيضًا إرسال الصورة إلى تطبيق مختلف أو تعديلها لفترة وجيزة.

يتيح لك “قفل الاتجاه” التحكم في الميزة باستخدام اختصار Siri. يمكنك ضبط الميزة لتبديل الزر من حالته الحالية إلى العكس ، أو ضبطه لضمان تشغيل الميزة (أو إيقاف تشغيلها) دائمًا في كل مرة تفتح فيها تطبيقًا معينًا أو تنفذ إجراءً.


أخيرًا ،

سيتيح لك اختصار “الصوت والبيانات” التبديل بين أوضاع البيانات المختلفة تلقائيًا. يمكنك الاختيار بين 3G و 4G و 5G Auto و 5G ، ويمكنك استخدام الاختصار لإنشاء أتمتة بناءً على الوقت أو الموقع. على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف تشغيل 5G طوال الليل أثناء نومك ، أو ضبطه على التنشيط فقط عندما تغادر منزلك.

أضافت Apple أيضًا 217 رمزًا تعبيريًا جديدًا في الإصدار التجريبي الأخير. من هذا التقرير :

وفقًا لما أوردته Emojipedia ، فإن أحدث إصدار من iOS 14.5 قد جلب معه 217 رمزًا تعبيريًا جديدًا للمستخدمين لمواصلة توسيع لعبة الرموز التعبيرية الخاصة بهم

وصلت الرموز التعبيرية الجديدة إلى نظام التشغيل iOS كجزء من الإصدار التجريبي الأحدث من iOS 14.5. يتضمن ذلك قلبًا مشتعلًا ، ووجه زفير ، وخيارات جنس للأشخاص ذوي اللحى. تم تضمين أيضًا في هذا التحديث رمز تعبيري للحقن صديق للقاحات ، ودعم للأزواج بمزيج من درجات لون البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى