اخبار ومعلومات

أهم مميزات الايفون

يُعرف جهاز الآيفون بأنّه هاتفٌ ذكي أصدرته شركة Apple عام 2007م، حيث أُطلق رسمياً للعلن من قبل مطوّره ستيف جوبز في التاسع من شهر يناير خلال مؤتمرٍ في مدينة سان فرانسيسكو، يعمل بنظام تشغيل ( iOS)، ويعتبر جهازاً يجمع ما بين هاتفٍ محمول، جهاز كمبيوتر، كاميرا وجهاز آيبود، ويحتوي على شاشةٍ شديدة الحساسية للمس. هو أحد الهواتف الذكية التي تنتجها شركة أبل Apple Inc والذي يؤدّي عدّة وظائف، منها تشغيل ملفات وسائط متعدّدة عن طريق تطبيق آي بود، والاتصال عن طريق تطبيق الهاتف، والتصوير بالكاميرا الرقمية عن طريق تطبيق الكاميرا، واستخدام الإنترنت اللوحي عن طريق تطبيق متصفّح الإنترنت سفاري .

عند شرائك لجهاز ايفون عليك أخذ المميزات التالية بعين الاعتبار :

  • شاشة العرض: أهم الخصائص المهمة التي يجب أخذها بعين الإعتبار، حجم الشّاشة، احتوائها على خاصيّة Retina HD, 3D touch, مقاومة ضغط الأصابع, تقنية HD, وميزة اللمس المُتعدد. يُوفّر آيفون XS Max تجربة رائعة مع شاشة بحجم 6.6 إنش, مثالي للألعاب ومشاهدة الأفلام.
  • الأداء: تعتبر معالجات آبّل الأسرع والأفضل، يتوفّر مُعالج A12 Bionic بأجهزة XS, XS Max و XR تحتوي الشّريحة على الجيل القادم من المُحرّك الدقيق الّتي تحتوي على 8 نوى من نوى المعالجة ذات الأداء العالي الّتي تُعالج 5 تريليون عمليّة في الثّانية.
  • مساحة التّخزينْ: مع سعة تخزين تصل إلى 512GB من أحدث النماذج تستطيع تحميل كم هائل من الموسيقى و التطبيقات المختلفة التقاط الصّور والمزيد.
  • عمر البطّاريّة:  لقدتمّ إجراء بعض التّحسينات على بطّارية الآيفون, حيث تدوم البطّارية لمدة 20 ساعة في XS  ولمدة 25 ساعة في  XS, Max, XR
  • الكاميرا: من أفضل الكاميرات المتواجدة في الهواتف الذكيّة، حيث تتوفر كاميرا أمامية وكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل, بتقنية Smart HDR مع معالج A12 للحصول على صور ساحرة مع أدق التفاصيل, آيفون XS يمنحك كاميرا أحلامك!
  • السّــــعر: أحدث النماذج مع مساحة تخزين ضخمة يمكن أن تجعل الحصول على آيفون كالحلم. لذلك لاختيار معتدل بميّزات رائعة وسعة تخزين جيّدة، نعتقد أنّ آيفون XR الأفضل من حيث السّعر.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق