دروس وشروحات

كيفية تعطيل نشاط تطبيق الخلفية على Apple Watch

طرق تعطيل نشاط التطبيق في ابل وتش

تعطيل نشاط تطبيق الخلفية على Apple Watch هل تعلم أن التطبيقات التي تعمل في الخلفية على Apple Watch يمكن أن تؤثر على أدائها وتؤثر على عمر البطارية؟ إذا كنت قلقًا بشأن هذا الأمر ، فقد ترغب في تعطيل تحديث تطبيق الخلفية على جهازك القابل للارتداء.

تعطيل نشاط تطبيق الخلفية على Apple Watch
تعطيل نشاط تطبيق الخلفية على Apple Watch

تمامًا مثل أجهزة iOS و iPadOS ، تقوم التطبيقات المثبتة على Apple Watch بتحديث المحتوى في الخلفية باستخدام Wi-Fi أو الاتصال الخلوي. قد يجعل هذا Apple Watch تشعر بأنها أبطأ من المعتاد ، وإذا كان هناك العديد من التطبيقات التي يتم تحديثها بنشاط في الخلفية ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة كبيرة لأن Apple تمنحك خيار إيقاف تشغيلها في watchOS ومع ذلك ، تمامًا كما يمكنك تعطيل تحديث تطبيق الخلفية على iPhone و iPad أيضًا.

هل أنت مهتم بمعرفة كيف يمكنك إيقاف نشاط الخلفية على جهاز watchOS الخاص بك؟ ثم اقرأ على طول!

كيفية تعطيل نشاط تطبيق الخلفية على Apple Watch

يعد تعطيل تحديث تطبيق الخلفية إجراءً بسيطًا ومباشرًا بغض النظر عن طراز Apple Watch الذي تملكه. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه للبدء.

1-اضغط على Digital Crown في Apple Watch للوصول إلى الشاشة الرئيسية. قم بالتمرير والعثور على تطبيق الإعدادات. اضغط عليها للمتابعة.

2-في قائمة الإعدادات ، انقر على “عام” وهو الخيار الثاني في القائمة أسفل اسم معرف Apple الخاص بك.

3-هنا ، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن خيار “تحديث تطبيق الخلفية” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

4-الآن ، ما عليك سوى استخدام مفتاح التبديل لتعطيل هذه الميزة على Apple Watch.


ها أنت ذا. لقد نجحت في تعطيل نشاط تطبيق الخلفية على Apple Watch. كما هو الحال غالبًا ، يكون الأمر سهلاً للغاية بمجرد أن تتعلم كيف يعمل ، أليس كذلك؟

بمجرد القيام بذلك ، لن تقوم التطبيقات المثبتة على Apple Watch بتحديث المحتوى بشكل متكرر باستخدام الاتصال الخلوي أو اتصال Wi-Fi. قد يؤدي تعطيل تحديث تطبيق الخلفية إلى إحداث فرق عندما تنخفض طاقة بطارية Apple Watch وتريد أن تستمر لفترة أطول حتى تصل إلى المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن تعطيل تحديث تطبيق الخلفية لن يكون له أي تأثير على التطبيقات ذات المضاعفات على وجه الساعة الحالي. لنفترض أن لديك تعقيدات لأربعة تطبيقات مختلفة على وجه الساعة الحالي. ستستمر هذه التطبيقات الأربعة في تحديث المحتوى بغض النظر عن إعدادك.

نظرًا لأن جميع مالكي Apple Watch تقريبًا يستخدمون جهاز iPhone ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة كيفية تعطيل تحديث تطبيق الخلفية على جهاز iOS أو iPadOS أيضًا. يمكن القيام بذلك على جهاز iPad أيضًا نظرًا لأن iPadOS تمت إعادة تسمية نظام iOS لجهاز iPad.

هل قمت بتعطيل جميع أنشطة تطبيقات الخلفية على Apple Watch؟ هل لاحظت أي تحسينات في الأداء أو إطالة عمر البطارية من خلال القيام بذلك؟ ما رأيك في ميزة الكفاءة التي تقدمها watchOS؟ شاركنا أفكارك وخبراتك وآرائك في التعليقات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى